✨ Enjoy ✨ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" ياه هان جيسونغ!! ألن تذهب للجامعة ؟؟ العمل ؟؟ استيقظ " .
هزه فيلكس بشدة .كان يختبئ أسفل أغطيته فقد استيقظ صباحاً وأول شيء تذكره هو قبلته مع مينهو .
لذا شعر بالخجل ورفض النهوض وبدء يومه .
حتى أزال فيلكس الغطاء رغماً عنه .
" ماذا يحدث معك أيها اللعين!! سنتأخر عن المحاضرة!!! " .
صرخ به وهو يحاول سحبه ." اتركني سوف أبقى هنا لبقية حياتي ولن أخرج لهذا العالم القاسي مرة أخرى، هو لا يستحقني " .
قال بشاعرية جعلت فيلكس يضرب رأسه ." أهذا سن اليأس أم ماذا ؟ انهض جيسونغ قبل أن أقتلك " .
سحبه لينهض فنظر إليه ." آه يا ليكس لو تعلم ماذا حدث بصديقك ذو القلب الرقيق " .
قال ممسكاّ جهة قلبه .عيناه تلمع وابتسامة بلهاء تزين شفتيه .
" ماذا حدث ؟ " .
احمرت وجنتا جيسونغ ووضع يده على شفتيه بعدها بدأ يتلوى أمامه ." امم لا تخجلني " .
ضرب ذراعه فتأوه وأمسكها ." ماذا ؟ هل طلبت والدة مينهو يدك للزواج ؟ " .
نفى برأسه ." لقد... قبّلنا بعضنا " .
قال بإحراج .اتسعت عينا فيلكس وشهق بقوة فابتسم جيسونغ .
" أيها السافل اللعين!!! أنا لم أمسك يد تشانغبين من قبل وأنتم تبادلتم القبلات بالفعل ؟ " .
أومأ جيسونغ برأسه ." ماذا عن إعجابك بـ تشان هيونغ ؟ " .
فرغت ملامحه ونظر إليه بهدوء .كان قد نسي تماماً هذا الأمر .
" تشان هيونغ متزوج الآن، لا يمكنني أن أبقى معجباً به فمن الواضح أنه لا قدر لنا معاً ويجب علي البحث عن شريك حياتي الحقيقي " .
أجاب وجلس على طرف السرير ." معك حق، أتمنى أن تكون سعيداً للأبد " .
اقترب فيلكس واحتضنه ." والآن لنذهب إلى الجامعة من فضلك " .
أومأ جيسونغ ونهض ليستعد .استحم وارتدى ثيابه ثم خرج مع فيلكس بينما بقي هيونجين في المنزل .
انتظرهم بضعة ساعات حتى انتهوا وعادوا للمنزل ثم أخذوه للمخبز .