part¹

75 13 27
                                    


سبحان الله بحمده، سبحان الله العظيم~





سبحان الله بحمده، سبحان الله العظيم~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy
______

أجواء هادئة محتلة الفصل الدراسي الضخم فيه ما يقارب الثلاثين طالب تتمركز أعينهم حيث الطالب ذو الملامح العابسة مع نظرات ساخطة للأرض ، بينما كتكوته جيمين يحتل نصيبه الصغير من الأرض و يحدق ناحية صاحبه الأكبر.

: أذا سيد كيم تايهيونق يجب أن تمتلك تفسير منطقي لأحضار حيوانك الأليف للمدرسة رغم أن هذا ممنوع.

تايهيونق: أوه أتظن أني لم أحاول يا رئيس الصف، حسنا سأوضح الأمر.

أستقام تايهيونق من كرسيه بقوة مع أنحناء بزاوية صغيرة لأمساك الكتكوت ثم قذفه من الشباك متجاهل
أنهم في الدور الثالث.

شهق الكثير من الطلاب مع تحديقهم الغاضبة ناحية بارد القلب الذي عاد يجلس علي كرسيه بهدوء ليس و كأنه قتل حيوان ظريف للتو، مرت بعض الدقائق، تحدث رئيس الصف بسخط

: تايهيونق انا لم أطلب منك قتله.

: أجل هل أنا قتلته ، فقط أفتح الباب الخاص بالفصل ستجده أنه عاد للجلوس في ذات المكان.

تقدم رئيس الفصل بالفعل من الباب ما أن فتحه لاحظ الفرخ الصغير الذي ركض ناحية تايهيونق و جلس في ذات المكان مع ورق شجر متداخل مع ريشه الاصفر الفاتحة.

تايهيونق: جيمين صدقني سأنتف ريشك عندما نعود للمنزل أتركني في حالي.

تجاهله الفرخ الصغير و أستمر في التحديق بصاحبه الذي يكاد يقتله الآن فعلا، تنهد تايهيونق بقلة صبر، ثم تجاهل كل شئ عندما دخل الاستاذ، كان أسوء قرار أن يفتح حقيبته .

: جين ماذا تفعل هنا و اللعنة فقط؟ .

أنتبه الأستاذ له و كذلك حال الباقيين و أنتبه للتو الأستاذ أيضا للكتكوت الصغير المستكين بجانب قدم طالبه، بينما تايهيونق يمسك بأطراف أصابعه هامستر صغير يتناول قطعة الشكولاتة الذي أعتقد أنها كانت تخص تايهيونق.

EXPERIENCE || BTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن