سبحان الله بحمده، سبحان الله العظيم~
Enjoy
_____
صدح الصوت عميق في المكان و حل هدوء فظيع بعدها لا يعرف أحد من اين جاء، هي جعل الجميع في حالة تجمد، بينما الحيونات تنظر لبعضها بأستغراب، والدته غادرت الغرفة بخوف مع تلفظها ببعض الشتائم.تاي: هذا مخيف بحق.
جيمين بمساعدة هوسوك إستطاع الوصول للهاتف و في غضون دقائق كان الهاتف يتصل بوالد تاي، تاي أنتبه و أغلقه بسرعة، هو لا يعرف كيف فعل هذا لكن بخطأ ضرب جيمين بقوة.
هوسوك : جيمين!
جين: يا الهي!
يونقي: جيمين أنت بخير؟
لم يتحدث جيمين بشيء فقط يبدو أن يتألم من جناحه بشدة
لقد كسر بالتأكيد، تاي خرج من الغرفة و يبدو من المنزل أيضا، جيمين تجاهلهم بالكامل و أختبأ في كوخه الصغير .يونقي: هذا ليس بسببي صحيح.
جين: لا الشجار بين تاي و والدته شبه يومي لكن هو لم يضرب أي أحد منا أبداً.
هوسوك: جيمين دائما ما يتصل بوالد تاي و غالبا بحديث تاي مع والده يهدأ، لكن يبدو تاي متأثر جداً.
يونقي: لا أصدق أن أندمجت معك كثيراً، لا تقلقوا أعتقد أن ملكم سيكون بخير، هذا المشاكل بين البشر غبية للغاية.
فجاة أقتحم تاي المكان مسبب فزع لهم و تقدم و بدأ يحزم أغراضه و أغراضهم في حقيبة كبير و فصل بين حاجاته و أشيائهم و بدأ بوضعهم في أقفاصهم المخصصة، جيمين تجاهل تاي تماماً ، تاي تنهد فقط.
تاي: نحن سنغادر المنزل نهائيا لقد تنازلت أمي بالفعل عن وصَايتي و الآن هي ملك والدي، سنبقى لدي صديق لي حتى عندما يعود أبي و نسافر.
بالفعل غادر تايهيونق المنزل بشكل نهائي، أستقل الحافلة لأن منزل زميله في نهاية المدينة، في غضون النصف ساعة كان فالفعل أمام منزله، لكنه تردد بسبب أصوات الصراخ الشديدة القادمة من المنزل، تبدو كحرب عالمية.
أنت تقرأ
EXPERIENCE || BTS
Paranormalهل هم حيوانات حقا؟ لم يكن هذا هدفي من التجربة . بداية هادئة و مفعلة بالحيوية لكن ربما تتحول لشيء أسوء.