سبحان الله بحمده، سبحان الله العظيم ~Enjoy
______
آل: مستعمرة القمامة، ما هذا المنزل، أهذا منزل أم حديقة حيونات برية و أين لوسفير هاا، ليجال و مارك و لوان أمامي الآن.بالفعل الثلاثة أصتفوا أمامه و بدأ يعطي أوامر بتنظيف المنزل مع معرفته أن لوسفير في المشفى الأمر أعتيادي حقا، تاي تقدم ببطء و أنحني بخفة لشقيق لوسفير الأكبر.
تاي: مرحبا سيدى أعتذر عن التطفل و القدوم بغير موعد.
آل: ألهي لا بأس، لا داعي للإنحناء، مرحب بك دائما شيء متوقع من صديق لوسفير، لا بأس أعتبر المنزل منزل، غرفة أضافية متوافرة بالفعل لقد جهزتها أمس لك، سأريها لك تفضل معي.
تاي تبعه للطابق الثاني و الذي بالفعل كان يحتوي علي غرف النوم مع مرحاض في نهاية الرواق، كان الغرفة كانت أفضل مما توقع في مساحة غرفته القديمة و تبدو منظمة للغاية للمعيشة، لم يخبر تاي لوسفير كم سيمكث لكن يبدو أن الأخر ظن أن سيبقى طويلاَ.
فتح تاي لجميع حيواته لأكتشاف المكان و يونقي تمدد و بدأ رحلة شم و لمس كل ما هو غريب، هوسوك يبدو لديه جرعة نشاط غير طبيعية يدور في دوائر بسرعة رهيبة، جين بدأ يتسلق السرير و نام، هو أكسل حيوان بجدية لدي تاي.
تاي: جيمين هيا عزيزي أنا أسف، لم أقصد ضربك و أنت تعلم هذا.
حسنا كان يملك صبر طويل لمرضاة جيمين و قد أستعمل كل طرق الأغواء لكن كرامة جيمين أكبر من هذا، أستمر النواح حتى نامت جميع الحيونات و أخيرا أستسلم جيمين و أقترب من تاي دليل علي مسامحته، حرك جناحيه بقوة، كي يلاحظ تاي أن أحد الجناحين بهم خطب ما.
تاي: أنا أعتذر حقا، أحتمل حتى عودة لوسفير لأني لا أعرف مكان عيادة، فتنام الأن بجانب أصدقائك علي مساعدة أشقاء لوسفير و الحديث معهم بشأن مكوثي هنا.
نام جيمين من التعب بجانب أصدقائه كان يونقي نائم بنصف دائرة و باقي الدائرة جين في المنتصف و هوسوك بجانب رأس يونقي و جيمين غرس نفسه بين جين و هوسوك كي يأخذ من الدفىء أيضاً، أبتسم تاي لمنظرهم و أخذ صورة سريعة و غادر الغرفة.
نزل تاي عبر السلالم كان يريد المساعدة حقاً لكن يبدو أنهم أنتهواً لم يجد أحد غير آل الذي يعد العشاء و المكان هادئ للغاية، هو قرر مساعدة آل و سؤاله أين الباقين.
تاي: هل يمكني مساعدتك؟ .
آل: نهائياً لا تمزح أنت ضيف، لا تفعل شيء رجاءاً .
تاي: لا بأس حقا يا آلين هيونق، أنتمنى أن لا تمانع في منادتي لك هكذا، أنا أقوم بأعداد الطعام كثيراً، لا توجد مشكلة حقا.
آل: يمكنك منادتي كما ترغب، حسنا شكرا لك علي مساعدتي يمكنك تقطيع البصل و قليه بعدها علي النار.
تاي: مؤكد، صحيح لماذا المكان هادئ هكذا؟ .
آل: ليجال ذهب لأحضار لوسفير من ال مشفى و مارك ألتقط عدوى من أحدهم و أرتفعت حرارته أثناء التنظيف، ليان أكمل عمله و عمل شقيقه و ذهب للأعتناء به.
تاي: أتمني له الشفاء العاجل، أنا عند حديثي مع لوسفير كان نصفه وقته في المشفى، لقد أعتاد الحديث معي كثيراً، متى من المفترض أنه سيجري عملية؟ .
آل: لقد جمعت بالفعل المبلغ ، تبقى القليل، أتمني حقاً أن يستعيد صحته و يصبح مثل النخلة كتوأمه، أخبرني أنت هل الأقفاص الذي معك جميع الحيونات خاصتك؟ .
تاي: أجل أن معتاد علي الأعتناء بهم كثيراً أحب ذلك، كما أني قبل أنفصال والدي كان لدي جيمين يتبعني أينما ذهبت، لقد حصلت اليوم علي يونقي القط الذي كان معي.
آل: فهمت، يبدو أنك تحبهم للغاية، لقد أنفصل والدي أيضاً ، كان مارك و ليان مازلا عاماً واحداً كنت قد بلغت السن القانوني بالفعل هذا السنة، و نتيجة لعملي بسن صغير أستطعت أمتلاك شقة بسهولة و أخذت وصيتهم جميعاً.
لم أرد أبعادهم أو أفترقنا، لم أكن أثق أن والدي بمقدرتهم أن يعتنى أحدهم بمارك و لوسفير بالطريقة جيدة هما الأضعف حقاً بيننا جميعاً كمان أن ليجال كان يعاني كوابيس كثيرة، لوسفير فقط من كان يهدئه لذلك بأفتراقهم كان حالة ليجال ستصبح خطيرة للغاية حتى التعامل معاها.
تاي: هذا صادم قليلاً، دائماً ما كان لوسفير يخبرني أن شقيقه ليجال يكره أو لا يحتمله.
آل: لا فائدة حقاً من الكلام معك يا لوسفير، هذا الفتي متعب، لوسفير يظن هكذا دائما رغم أن ليجال يحبه للغاية و هذا النخلة عديمة الفائدة سيخبأ خلف أخيه أن حدث أي شيء، ليجال كظل لوسفير.
ليجال: لماذا تتحدثون عني؟ ، هذا ظلم.
آل : تعلم قول كلمة قبل الدخول.
لوسفير: تايهيونق.
صرخ لوسفير و قفز علي تاي و تعلق بك و ضحك بشدة، بينما تاي وقع لكنه ضحك معه، ليجال يحترق من الغيرة هنا كيف يتجرأ هذا القزم علي أخذ حب تؤامه.
جيمين و ليجال : أريد قتله.
جيمين الصغير الذي تغلب على كل العقابات للوصول لصديقه يتفاجأ به يحتضنه أحدهم، لقد.حكم علي بالأعدام، ليجال نفس التفكير الشيطاني.
______
يتبع ~
أكتبه بعدين σ.σ
____
في أمان الله~
أنت تقرأ
EXPERIENCE || BTS
Paranormalهل هم حيوانات حقا؟ لم يكن هذا هدفي من التجربة . بداية هادئة و مفعلة بالحيوية لكن ربما تتحول لشيء أسوء.