part 30

720 60 10
                                    

..Enjoy..

واقفين بإعتدال يحدقون بالتي تقف امامهم بكل شموخ وكبرياء تنظر لهم واحدا واحدا جميعهم يشعرون بالرهبة فور ان تحط عيناها الذهبيتان على احدهم الجدية هيا ما تملأ ملامح وجهها... أسبوع واحد هو ما يفصلهم عن الحرب فقد تم جمع الجيش من اجل ذلك اليوم اكثر من مليون شخص رجال نساء وحتى الاطفال جميعهم مجتمعون هنا من اجل ان يقدموا ولائهم لها فهم قد علموا من هي علموا انها ستكون مخلصتهم الوحيده .....

جعلت من هذا اليوم احتفالا كما لو انه لا يوجد حرب بعد ايام قليله الجميع متأنق يرتدون ثيابا جميله النساء فساتين بشتى الاشكال الرجال بدلات منها ما هو رسمي واخرى كلاسيكي اصوات ضحكاتهم واحاديثهم تملأ المكان كل ذلك توقف ما إن وقفت امامهم على تلك المنصه حيث امكنها رؤيتهم جميعا مردفه بصوت جهوي

" اريد اخباركم ان تستمتعوا بهذا اليوم كما لو ان غدا يوم عادي بل كما لو ان لا شيء سيحدث اريد منكم ان تبتسموا وتضحكوا من اعماقكم لا اريد من الخوف والجزع ان يجد طريقا الى قلوبكم انا سأفي بوعدي.... اقسمت من قبل وسأقسم مره اخرى انني لن اسمح لاحد منكم ان يتاذى ولو بخدش صغير اعلم انه من الصعب تصديق هذا كونها حرب والحرب اما ان تموت واما ان تعيش اما ان تفوز أو إما ان تخسر ولكن بالنسبه لي ساغير قواعد الحرب فقط من اجلكم لذا انا لن اجبر احدا على المشاركه بهذه الحرب فمن كان يريد المشاركه بها ومساعدتي والوقوف بجانبي من اجل حمايه من احب فأنا سارحب بهذا كثيرا ومن لا يريد سارحب بهذا ايضا فلكم حريه الاختيار فمن سيقدم ولائه لي الآن لن يستطيع التراجع ابدا سوف يبقى مرتبطا بي وبالكسندر ايضا"

أنهت كلماتها وصمت مخيف ملأ المكان ليكسره الهتافات السعيدة و المؤيدة لما قالته ابتسامه جميله رسمت على شفتيها تحدق بهم بسعاده كبير انتقلت بحدقتيها نحو اليكس الذي ينظر لها بفخر لا يمكن وصفه استدارت ناحيه الإناء الكبير الذي سيحمل دمائها ودمائهم جميعا امسكت بالسكين تمررها على باطن يدها لتتدفق منه الدماء وتنساب الى داخل الإناء وفور ما اغلق الجرح فعل الكسندر مثلها ليأتي من بعدهما الملوك ومن ثم عامه الشعب واحدا واحدا الصغار والكبار جميعهم اصبحوا الان تحت امرتهما......
بعد انتهاء الجميع عادوا الى اماكنهم ينتظرون ما سيحدث بعد تمتمت بكلمات لم يستطيع احد فهمها سوا رؤيه شفتيها تتحركان الإناء الذي حمل جميع دمائهم بدا بالتوهج لتتحول الدماء الى اللون الاسود ومن بعدها توزعت بينهم على شكل كؤوس صغيره يتجرعون ما بداخلها بلا اي تمهل ثواني حتى شعروا جميعا بشيء غريب كما لو ان دفئا يكسو قلوبهم وقفت امامهم تحدق بهم بينما يدها ممسكه بخاصه ألكسندر الجميع في هذه اللحظه انحنى على ركبه واحده ويده ناحيه قلبه يقدمون ولائهم لها كبارا وصغارا جميعهم بلا استثناء من جميع الاجناس.....

انتهت الحفله في مغادره الجميع الى بيوتهم التي صنعت خصيصا لهم في ارض المستذئبين بعد ان تم اعلان أن الحرب ستتم بها...
في ذلك الاسبوع لم يدخر احد جهدا الا وبذله من اجل التدرب او المساعده في تجهيز المكان وتنفيذ الخطط التي تم اصدارها من قبل إلينور والكسندر من اجل ضمان الفوز بالحرب لقد تم ارسال جميع الإناث و كبار السن والاطفال الى قطيع ماكس وذلك ضمن حمايه من اقوى المحاربين فإلينور قد حسبت حسابا ان يقوم لوسيفر بقتل الرفيقات من اجل اضعاف الرجال وهذا ما لن تسمح به ابدا لذا جعلت من روز ستيلا كناليا كارلا اندريه ديلان سيلفر وايضا النخبه من افضل المحاربين حراسا لحمايه رفيقاتهم...

حرب الملوك//Kings Warحيث تعيش القصص. اكتشف الآن