٥

3.2K 45 1
                                    

سيلين

لقد لاحظت تعابير وجهه، وكان جديًا. ومع ذلك، لم يكن يعلم أنه بعد حصولي على المال، سأهرب على الفور. لم أختار أبدًا في حياتي قضاء المزيد من الوقت مع مدمن مخدرات أو ربط نفسي به. لم أكن تلك الفتاة التي تتصرف بحماقة.
قلتها بنبرة مريرة: "دعنا نذهب الآن". أشار بإيماءة وانحناءة طفيفة برأسه: "بعدك يا ​​آنسة يا ساخنه".
فتح باب منزله ولف ذراعيه الكريهتين حول خصري، مما جعلني ألتصق بجسده وكأنه يخشى أن أهرب منه. لقد تصرف وكأنه يخشى أن أهرب منه.
غبي! أين كنت تريدني أن أذهب؟!
لم نركب سيارته. بل أوقفني عند الباب وطلب مني الخروج "مرحبًا، إلى أين تخططى للذهاب؟ لن يتم استخدام سيارتي في الرحلة".
ضاقت عيني وسألته: "إذن، إلى أين أنت ذاهب؟"
جرني إلى المبنى التالي، حيث كان هناك رجل مفتول العضلات يشبه العملاق يقف بجوار باب حديدي. فتح الرجل لنا الباب على الفور، لكن لم يتكلم أي منهما. كلام بالعين فقط . مثل الإشارات الصامتة.
ومع تقدمنا ​​في هذا الموقع، لاحظت أن قلبي كان ينبض بشكل متكرر. كانت مظلمة، مثل زنزانة مخفية. ونظر إلينا رجل أسود وجهه مغطى بالندوب وسأل: "هل هي الفتاة؟"
أخذت نفسا عميقا لتهدئة أعصابي ثم تحدثت "من هذه الفتاة؟ نحن مهتمون فقط بالمخدرات". أردت أن أعطي الانطباع بأنني لم أكن هناك لممارسة نشاط جنسي أو أي شيء آخر. أردت أن أثبت لتلك المجموعة أو أي شيء أنني لم أكن ضعيفًا، لكنهم قادرون على استخدامي لبيع هذه البضائع.
ضحك الرجل في نفسه: "سيدة شابة قوية. يعجبني ذلك. هذه أغراضك، خذها. المال مستحق لي بحلول غد على أبعد تقدير."
أعطيت لوكاس الفرصة ليسأل "كم تريد بحلول الغد؟" لكنني قاطعته بالإيماءة.
نظر إلي الرجل بنظرة استنكار، وعقد ذراعيه فوق صدره، وحدق في وجهي قائلاً: "سأعطيك خمسة آلاف وآخذ خمسة لنفسي. اتفقنا؟"
أومأت له برأسه قليلاً واقتربت منه، وأنا لا أزال مرتعشًا، لكنني شددت على نفسي ومددت يدي لمصافحته وقلت: "اتفقنا يا سيد".
في ملاحظته، "رائع. يا فتاة، أنا معجبة بك بالفعل. اشرعي في بيع هذا على الفور."
هذه المرة، شعرت بثقة أكبر وقررت السير أمام الجميع. طلبت من لوكاس أن يأتي معي بالتلويح بيدي. بمجرد أن خرجنا إلى الخارج، قال لوكاس وهو غير مصدق تمامًا: "رائع! أنت رائع جدًا."
تمتمت، "اصمت ودعنا نذهب الآن،" لكنني لم أكلف نفسي حتى عناء النظر إلى وجهه عندما قلت ذلك.
إذا كان أي منهم رجلًا خطيرًا، فسيتمكن من معرفة مدى الرعب الذي كنت أشعر به بمجرد النظر في عيني ورؤية مدى بياض وجهي.
ركبنا سيارة لوكاس، التي كانت معطلة بالفعل، فقال يقودها "إلى أين سنذهب من هنا؟ ما هي وجهتنا؟" سألته بينما كنت أحدق خارج النافذة.
قال وهو يشرح وجهة نظره ويملأ رأسي بمحاضرة موجزة عن الهيروين "حيث يوجد أحد أشهر الملاهي الليلية. نحن قادرون على بيع كل سطر أو جرعة بخمسين دولارًا في المؤسسات المنخفضة التكلفة، ولكن "نحن واثقون من أنه يمكننا بسهولة بيع خط بأكثر من مائة دولار في نادي VIP. لذا، ما هي فرص نجاحك في رأيك؟"
أدرت رأسي وأومأت برأسي، "نعم، أستطيع ذلك. ولكن كيف يمكنني تحديد الأشخاص المهتمين ببعضهم؟"
ابتسم لي ابتسامة عريضة وقال: "هذا سهل، سوف يجدونك".
لم أفهم كلماته. ابتسمت فقط مع شفتي متماسكة معًا. وقمت بربط شفتي معًا تمامًا. وبحسب ما قيل لي، فإن هذه المؤسسات لا تفتح أبوابها حتى الساعة الثانية عشرة صباحًا. لذلك، لم يكن لدي أي فكرة إلى أين كنا ذاهبين في ذلك الوقت.
ترك السيارة متوقفة عند إحدى وكالات تأجير السيارات... ثم سألتني بصوت ناعم: "انضمي إلي إذا كنت تجرؤ. علينا أن نعدل سيارتنا حتى تتمكن من الوصول إلى هذا النوع من الأماكن".
ولم أفعل شيئًا سوى اتباعه. لم أستطع أن أصدق أنه استأجر سيارة ليموزين لهذه المناسبة. لقد تركت عاجزًا عن الكلام عندما سألت: "من أين حصلت على المال؟"
هز كتفيه وقال: "لقد أعطيته سطرين فقط".
كما لو أن كل شخص على هذا الكوكب مدمن على المخدرات!
كنا نجلس في الجزء الخلفي من السيارة. كانت هذه هي المرة الأولى التي أركب فيها سيارة ليموزين من هذا النوع. كانت الأفلام هي المكان الوحيد الذي رأيت فيه سيارات كهذه. وبالإضافة إلى ذلك، كان هناك سائق على عجلة القيادة. تمتمت بشيء ما للوكاس على غرار "سائق أيضًا؟
الابتسامة على وجه لوكاس "مع عملية الشراء. فقط حاول الاسترخاء والاستمتاع بهذه اللحظة. الليلة، سأبذل كل ما في وسعي لأجعلك تشعر وكأنك أميرة. أتمنى لك وقتًا ممتعًا الليلة! جمالك المذهل يجلب البركات . ثق بي."
ثق في بلدي **! لقد كان آخر شخص على وجه الأرض يمكن أن أضع ثقتي فيه على الإطلاق. وكان سحري سيفًا ذا حدين!
وبعد السفر لفترة قصيرة، وصلنا أخيرًا إلى وجهتنا، وهي فندق، وتفضل السائق بفتح الباب لنا. طرق أحد حراس الأمن بابي وأحنى رأسه وهو يخاطبني بكلمة "سيدتي".
لقد كانت بداية ناجحة للغاية. مشى لوكاس بجانبي بينما كنا نشير بأصابعنا إلى بعضنا البعض. تم لفت انتباه الجميع إلينا. بصوت خافت، أعطاني لوكاس التعليمات، "افعل ما سأفعله. فقط افعل ما أفعله. وحاول أن تبقي فمك مغلقًا."
أجبتها بصوت منخفض قائلة: "حسنًا".
ذهبنا إلى المطعم الذي كان جزءًا من الفندق. تصرف الجميع كما لو كنا أصحاب الملايين أو المليارديرات عندما استقبلونا. لقد طلب لنا بعض الطعام. وفقًا لقائمة القائمة، تتوفر أيضًا زجاجة نبيذ باهظة الثمن.
طلب مني أن أنسى أمر المال، وأن أستمتع، وأن آكل وأشرب بقدر ما أريد.
فعلتُ. كان عليّ أن أتناول الطعام، لكن بخلاف ذلك كانت الأمور تسير بسلاسة. حتى اقتحم ذلك الرجل المطعم، وتبعه عدد كبير من أفراد الأمن. على الرغم من أن عينيه الزرقاوين أخذتا أنفاسي، على الرغم من أنه كان رجوليًا وله ملامح جدية، إلا أنه كان وسيمًا كاللعنة.
ولم أتمكن من ابعاد عيني عنه. لم يكن من الممكن الوصول إليه، مثل أحد الآلهة اليونانية. كأنه الأرض وأنا السماء. كانت الفتيات مثلي فقط هي التي يمكنها أن تتقدم. ولكن لن يراني أبدا.
ابتسمت للوكاس وتنهدت بينما كنت أحاول في نفس الوقت أن أبعد نظري عن القاتل الوسيم الذي أمامي، ثم أخبرته، "علينا أن نذهب الآن".
لم أشعر بالارتياح لوجودي في شركتهم بسبب ثروتهم. كنت أدرك جيدًا أنني لا أنتمي إلى تلك المجموعة، ولن أفعل ذلك أبدًا. لقد أزعجني هذا الأمر، خاصة وأنني كنت على وشك القيام بمهمة خطيرة وبيع المخدرات.
قام لوكاس بسحب يدي "هل أنت بخير؟ أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لك. سيلين ... أنا لست رجلاً سيئًا. أتوسل إليك ألا تحتقرني."
قطعت قبضتي عليه وسحبت يدي بعيدًا: "دعنا نذهب، من فضلك، هذا المكان يخنقني".
بعد أن أعطى إيماءة قصيرة، وقف لوكاس على قدميه وأشار بإصبعه إلى المدير قائلاً: "ضع الفاتورة على شيك جناحي".
ضاقت عيني وسألته: "أي بدلة يا لوكاس؟" مع الاستمرار في سرقة بعض النظرات من الرجل الجذاب.
بعد أن وقف ووضع ذراعيه حول خصري، قدم لوكاس الشرح التالي: "لقد حجزت جناحًا. ليس هناك المزيد من الأسئلة. لا داعي للذعر".
كنت أعتقد أن لوكاس لم يكن فنانًا محتالًا! من أجل الله! لم يحجز أي جناح. ولم أدرك ذلك حتى سمعت بعض الأشخاص يصرخون فينا: "مرحبًا، ابقوا هناك، أيها اللصوص".
أمسك لوكاس بيدي وقال لي "أركض الآن".
ولسوء حظ هذا الاسم، نظر إلي الرجل المحطّم بعيون غاضبة وفضولية في نفس الوقت. ومع ذلك، فقد فات الأوان بالفعل. نتيجة لأننا كنا نستقل سيارة الليموزين في ذلك الوقت، وكان السائق يقود السيارة بسرعة كبيرة، ويتصرف كما لو كان على علم بما فعلناه بالفعل.
"ماذا حدث للتو يا لوكاس؟" تنهدت أثناء محاولتي العودة إلى نمط تنفسي المعتاد.
تدحرجت العيون في وجه لوكاس، "اطلب القليل جدًا. لقد حان الوقت الآن للعمل."
حسنًا، حان وقت العمل. لم أفكر في إمكانية القبض علينا بسبب عدم دفع فاتورة المطعم. لم يكن لدي الكثير من المعرفة. أردت فقط بيع بعض الأشياء وكسب بعض المال، ولكنني أيضًا كنت أرغب بشدة في الذهاب إلى هذا النوع من الفنادق والالتقاء بأشخاص من الطبقة العليا حتى أتمكن من تجربة الشعور بأنني على قيد الحياة. ربما كان ذلك بسبب أنها كانت المرة الأولى في حياتي التي أشعر فيها بمشاعر الانجذاب تجاه رجل - رجل لم تتح لي الفرصة أبدًا للتحدث معه أو حتى التعرف عليه. كان ذلك الرجل ذو المظهر الجميل اللافت للنظر والعينين اللذين يمتلكهما ملتصقين بأفكاري في جميع الأوقات.
تنهدت، ثم أدركت أنني فقدت الإحساس بالوقت وأن الساعة كانت الواحدة صباحًا تقريبًا. لم أهتم بأي شيء كان يحدث بينما كان لوكاس يتحدث عبر الهاتف على هاتفه المحمول.
انفجر في وجهي بغضب قائلاً: "دعينا ندخل الآن. ستكونى بمفردك في هذه الجولة مع الأغراض. سوف تقابلى شخصًا سيرقص معك. وبعد ذلك، هذا شيء ستتعلميه مع الوقت."
"وحدى؟" لقد رفعت رأسي إلى الجانب. مذعوره.
قام بوضع الأغراض في حقيبتي وقال لي "اذهبي الآن".

الملياردير واليتيمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن