تانى للناس اللى مش عارفه، انا كاتبة روايات انجليزية و بترجم بعض من رواياتى ليكم بالعربية باستخدام برامج ترجمه. احيانا بتكون دقيقة جدا واحيانا غير دقيقة فا سامحوني على الأخطاء الاملائية.
....
سيلين
حقيقة أن مثل هذا الشيء عرض على لوكاس جعلت الفكرة تتألق في عينيه، واتضح له أنها فكرة ممتازة بالنسبة له. لم يكن يهتم إلا بجرعته المعتادة، لكن احتمال الحصول على المال السهل جعله يفكر على نطاق أوسع وبسرعة أكبر. لم يكن لدي أي فكرة عن نوع المطهر الذي كنت أسحب نفسي إليه بفعل ما فعلته.
في الحقيقة، لم أكن أعرف شيئًا عن مثل هذه الأمور، مثل أين سأذهب أو كيف سأتعامل مع الأمر. ومع ذلك، على الأقل كنت قادرا على إنقاذ جسدي. بدا الرجل وكأنه مجنون، كما لو كان مستعدًا حقًا لبيع أعضائي لأي شخص يصادف مروره بجانبي.
لم يخطر ببالي أبدًا أنني كنت أضع نفسي في مواقف أسوأ من بيع جسدي بشكل يومي.
لم أتمكن إلا من الإيقاع بنفسي في شرك لوكاس، الذي كان لطيفًا جدًا معي ولطيفًا في محادثته، وهو نوع الحديث الذي يمكن أن يجعل أي فتاة تقع في حبه رأسًا على عقب... لكن ذلك لم يحدث إلا بعد أن أخذ جرعته من الهيروين. نعم، ولكن عندما يحين وقت جرعته، يتحول إلى شخص عدواني شيطاني تحتقره أي فتاة وتتمنى لو لم تتاح لها الفرصة لمعرفته طوال حياتها.
ظلت أفكاري تعود إلى الوقت الذي كنت بحاجة فيه إلى الفرار... ولكن من أجل الابتعاد عن ذلك الأحمق، الذي أجبرني على أن أكون صديقته، كنت بحاجة إلى توفير المزيد من المال والحصول على وظيفة أفضل أولاً. نعم…
في المساء التالي، أيقظني في ساعة شريرة بهز جسدي بعنف وقال: "استيقظي الآن".
وعندما فتحتهما أخيرًا، "ما هي المشكلة بالضبط؟ لماذا الآن؟"
عقد حاجبيه بتركيز، "حان وقت الخروج وإحضار الأشياء. هل نسيت صفقتنا؟"
لقد قمت بفحصه لفترة وجيزة، وبدا أنه مرتاح تمامًا "ما الذي حدث في الليلة السابقة؟ بعد مراجعة شروط الصفقة معك، لقد غادرت الآن "نعم، كانت هذه فكرتي.
سحبني من السرير بالقوة، "حاولي ألا تحدثي الكثير من الضجيج. الآن هو الوقت المناسب لنتوجه إلى التاجر ونشتري بعض الأغراض التي يمكننا بيعها في وقت لاحق من المساء. حان الآن وقت العمل".
أرتدي قميصي وأنا لا أزال أتثاءب، "نعم، بالتأكيد. ولكن كيف تشعر الآن؟"
أومأ برأسه، ومع لمحة من الابتسامة على وجهه، "بمعنى ما. لقد أعطاني صديق جرعتي. ومع ذلك، فهو يحتاج إلى ضعف كمية الدواء في الليل. أو سيطالب بالدفع على شكل من جسدك." قالها بأسلوب طويل، كما لو أنها طرحت من قبل!
صرخت وقفزت قليلاً مندهشاً "ماذا! لا، لا، لا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة في مبيعاتنا. لكن ليس لدينا أي أموال، كيف يمكننا الحصول على هذه الأشياء؟"
اقترب مني وابتسم بخبث وهو يقترب ليقبل خدي "لا تقلقي. نفس الصفقة."
رمشت بعيني، ولم أكن متأكدة مما يجب أن أفعله ولكني مهتمة بمعرفة "كيف؟ لأكون صادقًا، أنا لا أفهم ذلك حقًا."
تحدث بصوت منخفض مباشرة في أذني: "إذا فشلنا في سداد المبلغ للتاجر بحلول اليوم التالي، فسوف يمارس الجنس معك." أطلق نوبة من الضحك الهستيري.
دفعت صدره ورميته بينما أعطيته تعبيرًا مقززًا "لا بد أنك تمزح معي. أنا لست ملكك، ولا يمكنك بيعي".
نظر إلي وهو يومئ برأسه ويفرك ذقنه "هذا هو الحال إلى حد كبير. ولهذا السبب، اتخذت قرارًا بأن أجعلك صديقتي في الوقت الحالي."
"أبدا في حياتي-"
حاولت أن أتجادل معه، لكن كل ما فعله هو صفعة قوية على وجنتي. "أخرج اللعنة من هنا!"
لم أستطع التذمر. لم أتمكن من الصراخ. أحاول كبح الغضب والكراهية التي أشعر بها تجاهه. آمل حقًا أن تمر الليلة بسلاسة وأن أتمكن من البيع قدر الإمكان حتى أتمكن من الابتعاد عن هذا النطر في أسرع وقت ممكن. حياته، منزله، ولم يتمكن من تحديد مكانه مرة أخرى. أو ربما أقتله قريبًا جدًا.
وأشار لي بإيماءة بينما كان يتحدث بنبرة جادة وآمرة: "جيد. حان الوقت للاستعداد. خذ حمامًا سريعًا واستعد. و-"
بعد ذلك، انتقل إلى الكرسي الانفرادي. واصلت تركيزي عليه، ثم أشار إلى فستان أحمر كان قصيرًا للغاية ولم يكن به أي أشرطة "وبعد ذلك ارتدي هذا الفستان. لقد حان الوقت!"
قمت بتقييد تلاميذي وتنفست الصعداء بينما فعلت ذلك "أنا غير قادر على ارتداء هذا. أنا لست عاهرة."
قال بوقاحة: "من الأفضل أن تبدو كعاهرة أو تبيع جسدك مثل الفاسقات. لقد حان الوقت لاتخاذ القرار الآن. أنت تسبب لي الصداع الآن."
هل كانت هناك أي خيارات متاحة للاختيار من بينها؟ بالتأكيد، كنت أنا من أعلن: "لقد قررت أن أرتدي ملابس مثل عاهرة".
لوى شفتيه للأعلى، "جيد. الآن، يجب أن تكوني جاهزة خلال دقائق قليلة."
بعد أن غادر، أغلق الباب خلفه، وثبتني على الفور في المكان، أحدق في الفستان. لم يسبق لي أن ارتديت فساتين كانت كاشفة إلى هذا الحد. إن إحساسي بالصواب والخطأ منعني من القيام بذلك. ضحكت مني بوصلتي الأخلاقية الداخلية وقالت: "سوف تبيع المخدرات". لا تتظاهر بأنك ساذج بعد الآن.
نعم، من أجل كسب المال، كان علي أن أبيع المخدرات غير المشروعة.
لقد أطلقت تنهيدة من السخط. شعرت بالرغبة في رمي نفسي من النافذة. ولكن بسرعة كبيرة، بدأت في البكاء. لم أستطع الاستمرار في خداع عقلي. كم كنت ضعيفا...
غمست عيني بمنديل ثم نهضت لأذهب للاستحمام السريع. وبالإضافة إلى ذلك، كانت ترتدي هذا اللباس. كان المكان مزدحمًا جدًا لدرجة أنني واجهت صعوبة في المشي بشكل طبيعي. تقدمت ووضعت بعض الكعب. ثم أضع بعض المكياج الطبيعي وأترك شعري يتدلى حتى خصري.
لقد كنت مستعدًا ومستعدًا لمسار الأحداث الكئيب بشكل غير متوقع.
خرجت من الغرفة بقوة وتفاخرت بثقة بأن ارتداء فستان كهذا غيّر سلوكي والشخص الذي أنا عليه من الداخل. "انا مستعد."
أطلق لوكاس صافرة سعيدة وقفز من على الأريكة "رائع! أنا عاجز عن الكلام."
نظرت إليها من طرف أنفي وقلت لها مع عبوس: "من الأفضل أن تصمتي الآن، وإلا سأتركك".
أطلق ضحكة مكتومة، "حسنًا، عزيزتي، خذي نفسًا عميقًا واهدأي. يمكنك الآن أن تسمي نفسك صديقتي."
"لا تلمسني"، حذرني وهو يسحبني إلى صدره، وأطعت. أنا عابس.
ضغط بفكه على فكي، وهو يداعب رقبتي وفخذي بطريقة مرحة "حسنًا، أنا آسف. من فضلك لا تحملني على أنني معجب بك. أؤكد لك أنه بمجرد أن نجمع 20 ألف دولار ، سنكون أحرارًا في الانفصال. وأعدك بأن أكون الصديق المثالي لك ". لقد عبر عن عدم صدقه في كلماته.
أنت تقرأ
الملياردير واليتيمة
Romanceأمضت ثمانية عشر عاما في دار للأيتام. كانت نقية وبريئة. وفي حفل بلوغها سن الرشد، طردت من دار الأيتام. في ذلك اليوم، قابلت منقذها، لوكاس. سيلين وجدت نفسها محاصرة في حياة بائسة، تعيش في منزله. لإنقاذ حياتها، كان عليها مساعدته في بيع بعض المخدرات والا...