عذرا عن الأخطاء الإملائيه إن وجدت..
.
.
.داخل الغابة،
اجتاحت الغابة الكثيفة كاديا وهي تتعمق في متاهة الأشجار التي لا نهاية لها على ما يبدو.تدحرجت السحب الضعيفة عبر السماء المظلمة، وتلقي بظلالها على الأغصان السميكة في الأعلى وتغطي العالم بكآبة مخيفة. كانت ساقاها تؤلمانها مع كل خطوة تخطوها فوق الجذور العقدية والحجارة الحادة المخبأة تحت سجادة الأوراق المتساقطة.
كم من الوقت كانت تمشي؟ ساعة؟ ساعتين؟
أخرجت كاديا هاتفها بأصابع مرتعشة، لكن لم تكن هناك إشارة في هذه البرية المنعزلة.
وفقًا للخريطة الموجودة على تطبيق المشي لمسافات طويلة، كان من المفترض أن تصل إلى المسار على بعد ميل تقريبًا.
لكن كل معلم واتجاه اتبعته لم يؤدي إلا إلى المزيد من الغابات المحيرة.
تسلل الذعر إلى حلقها مع تلاشي أشعة ضوء النهار الأخيرة، مما أدى إلى إغراق الغابة في فراغ أسود داكن.
أسرعت، متعثرة بالأغصان الضالة في عجلتها للهروب من الظلام الدامس.
ومع حلول الليل بثقله حولها، انبعثت أصوات غريبة من أعماق الغابة.
خطوات متثاقلة، أغصان تئن، همسات خافتة تحملها الريح - هل كانت هذه أصوات الغابة العادية، أم شيء أكثر شرًا يطارد في الظل؟
أسرعت كاديا من خطاها، داعية أن تجد
امامها بداية الطريق أو موقف السيارات، أو أي شيء يخرجها من هذه المتاهة البدائية.أذهلها صوت بعثره ، واستدارت لترى انعكاسات البوم اللامعة فوق الشجيرات.
عيون تراقب في الليل .التقطت أنفاسها في رعب، واندفعت، وهي تركض بشكل أعمى بين الأشجار بينما كانت تلاحقها خلفها.
بقلب متسارع، ضاعت كاديا عبر غابة كثيفة واقتحمت مساحة صغيرة تحيط بها أشجار البلوط الشاهقة.
أغصانها العقدية نسجت قفصًا لا يمكن اختراقه، واحتجزتها داخل هذه الفسحة المقمرة.
دارت حولها بحثًا يائسًا عن مخرج، ولكن لم يكن هناك سوى فراغ بارد خلف البستان.
ببطء، تجعدت خصلات من الضباب عبر الأشجار، لتشكل حجابًا غامضًا في الفسحة.
عواء يمزق الهواء، طويل وحزين، تجيبه ردود غريبة من أعماق الغابة.
لقد كان قريبًا جدًا، ووحشيًا جدًا بحيث لا يمكن أن يكون ذئب طبيعي.
استندت كاديا إلى أقرب شجرة بلوط، وغرست أظافرها في اللحاء بينما وصل رعبها إلى آفاق جديدة.
ما الذي يكمن هناك في الظلام الضبابي، هل هو في انتظار العثور على فريسته القادمة؟
دفعت قدمها شيئًا ما على الأرض، وكتمت كاديا صرختها.
كجذر معقود أو فرع ساقط، تمامًا مثل الآخرين الذين يصطفون في المقاصة - ومع ذلك بدا هذا الفرع منظمًا بشكل غريب.
وبيدها المرتجفة، أزالت الأوراق وتجمد دمها.
ابتسمت لها شظايا جمجمة، نصف مدفونة بين عظام متناثرة.
وتحقق إدراك تقشعر له الأبدان: أنها لم تكن وحدها في هذه الغابة.
كان هناك شيء قديم وخبيث قد ميز ادعائها، وأي شخص ضل داخل حدودها كان مجرد دخلاء يجب تعقبهم. ومع اقتراب الضباب، صعدت كاديا إلى أعلى الشجرة بما تبقى من قوتها.
تردد صدى تنهداتها العابرة بشكل مخيف عبر البستان المجوف مع حلول الليل، وابتلعتها ضحكة الغابة المبتسمة.
أنت تقرأ
Mistwalker
Short Storyفي ليلة قمر مكتمل... قيل أن الغابة تنبض بالحياة مع أرواح الراحلين. حلقت الأجرام السماوية المضيئة بين الأشجار القديمة، وألقت وهجًا غريبًا رقص في الظلام لتخبر من بداخلها ان رعب دامي سيحل بهم. فماذا سوف يحل بك عندما تدخل هذه الغابه..؟