5

1 0 0
                                    

تسللت أشعة الفجر الأولى عبر الأخدود الضيق بينما كانت كاديا تنهض من احلامها المتقطعة.

أرسلت كل حركة طعنات جديدة عبر جسدها المنهك، لكنها تشبثت بعناد بالوعي.

أصبح البقاء على قيد الحياة هدفها الوحيد الآن، وتحديها الوحيد ضد ألعاب الأرواح الخبيثة.


شدت على يديها وركبتيها، وزحفت من الأخدود وتفحصت محيطها.

ارتفعت جدران الوادي بشكل مستحيل على كلا الجانبين، مما أدى إلى حجب أي رؤية للغابة الكثيفة التي تتوج حوافها.

ولكن في مكان ما هناك، لا يزال صيادوها يتجولون، في انتظار ظهورها الحتمي.

تسارعت القشعريرة في العمود الفقري لكاديا عند التفكير في ذلك.

إلى متى يمكنها مماطله ما لا مفر منه قبل أن يتسبب  للتعرض أو للإصابات بخسائر فادحة؟ ووقعت عيناها اليائستان على شق قطع في منتصف الطريق إلى أقرب منحدر، وكان واسعًا بما يكفي لتوفير مأوى من الكيانات.

وبإصرار شديد، بدأت كاديا التسلق الشاق.

كانت كل خطوة متوقفة ترسل حصى تهتز تحتها، ويتردد صداها بشكل ينذر بالسوء عبر الفوهه.

وأخيرًا أغلقت أصابعها حول شفة الشق، ورفعت شكلها المؤلم على الحافة.

تراخت كاديا في تلك المساحة الضيقة، وسمحت لنفسها أخيرًا بالراحة، وحافظت على عقلها بحزم من الرعب الذي لا نهاية له والذي كان يلاحق أحلامها اليقظة

. لم يعد للوقت أي معنى حيث تماسكت إصاباتها ببطء وعادت قوتها تدريجيًا.

في الفجر الثالث، استيقظت كاديا وهي تعلم أن هذه هي فرصتها لكسب فرصتها.

بعد أن خرجت من مخبأها، بدأت في استكشاف الوادي بجدية.

تحكي الخدوش وعلامات الحروق على طول الجدران عن معارك قديمة بين قوى خارقة للطبيعة، في حين تحذر القرابين نصف المدفونة من تبجيل القوى المظلمة.

وفي العمق، اكتشف كاديا عظامًا متناثرة في حالة من الفوضى، ومغطاة بقطع من القماش وتمائم صدئة.

التقطت أنفاسها عندما رأت بين الأكوام الهشة - قرون، ضخمة بشكل مستحيل، مندمجة مباشرة في جمجمة بشرية كاملة في اتحاد دنس من اللحم والنباتات.

تمت المطالبة بهذه الغابات منذ فترة طويلة من قبل كيانات تجاوزت الفهم البشري.

لفت عينيها إلى كتاب مجلد بالجلد يقع وسط الأقفاص الصدرية.

كان غلافه يحمل سيجيلات متقنة تدندن بالحيوية الكامنة على أطراف أصابعها.

فتحت كاديا صفحة عشوائية، استقبلها نص غير مألوف تدفق بسلاسة إلى ذهنها.

"بعد مرور ثلاث ليالٍ، يصبح الحجاب بين العوالم رقيقًا"، كما جاء في الرسالة. "قد تعبر الأرواح الصغرى بحثًا عن الجسد لإشباع جوعهم الأبدي..."

اندلعت افكار عديده في عقل كاديا المنهك.

ثلاث ليال - كان ذلك الموعد النهائي الذي حدده الكيان الوعل في الضباب.

والليلة... ترنح قلبها عندما بزغ الإدراك على طبيعة الأرواح الحقيقية ونواياها.

ولكن مع الفهم جاءت إمكانية مواجهة لعبتهم الشريرة، والهروب أخيرًا من عالم الرعب هذا.

ولم تضيع المطاردة بعد..

Mistwalkerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن