حل الليل مرة أخرى عندما قامت كاديا بجرد المعلومات
الذابلة التي ملأت هوامش المجلد بالمعرفة الغامضة.ومن خلال أفكارها المكتشفة حديثًا، تعرفت على هذه البقايا الغريبة على حقيقتها: رابطة حيث أصبح الحجاب بين العوالم رقيقًا.
والليلة، في الليلة الثالثة، كما تنبأ، سيتمزق ذلك الحجاب.سيأتي صيادوها، مطلقين العنان لقوتهم الخبيثة الكاملة للمطالبة بجائزتهم التي طال انتظارها.
لكنها الآن فهمت طبيعتهم الجوهرية، ودوافعهم الأولية بعد قرون من فرض مجالهم الملتوي.
لم يكن لدى كاديا سوى فرصة واحدة للهروب، وكانت تنوي استغلالها.
شرعت في العمل مع تلاشي الضوء، واستخدمت السكين لاختراق العلامات في جدران الوادي بشق الأنفس: سيجيلات وعبارات تم التقاطها من الصفحات التي تصدر صوت طقطقة بقوة غير مستقرة حتى الآن.
تم وضع قربان أمام القرون الكبيرة وسط العليق والبقع المقطوعة، قبولًا لصفقتهم الأبدية.
ثم انتظرت داخل ملجأها المتصدع، متوترة أعصابها بينما كانت الغابة تغرق في ليلة صدعه.
ونزل الصمت، سميكًا وثقيلًا مثل الكفن.
ولا حتى النسيم يجرؤ على تحريك هذه الغابة حيث تطوف الأرواح.
ثم، بعد منتصف الليل مباشرة، أدى أول عواء غريب إلى شق الهواء.
ضغطت كاديا على الشق بينما كانت الصرخات المدويه ترد من كل اتجاه، وتتزايد أصواتها في كل لحظة مع تجمع الجحافل غير المرئية على هذه الغابة الملعونة.
هبت رياح غير طبيعية عبر الوادي، وتناثرت شظايا العظام مثل هبات الرماد.
بدأت القرون الكبيرة نفسها تتوهج بتوهج غريب، وتنبض بمرور الوقت حتى تصل إلى ذروتها في الصرخات.
أغلقت كاديا عينيها على المنظر السريالي، والذعر يخدش حلقها.
لقد حدث ذلك، تمزق الحجاب، وتدفقت قوى الظلام.
تجسد صيادوها في العرض أولاً، حيث انقسمت فكي العبيد بشكل غريب.
يبدو أن أشكالها الوحشية تنزف في أشجار الصنوبر في منتصف الليل التي تطوق الوادي مع هبوب رياح الإعصار.
ثم، كواحد، انطلقت رؤوس الأرواح نحو مخبأ كاديا. لقد انحنت أكثر على الحجر، وبالكاد تجرؤ على التنفس بينما كانت أطرافها تحمل الكوابيس مباشرة إلى ملجأها.
وتدحرجت الكراهية والجوع بأشكالهما المتغيرة في موجات واضحة.
انحنت الصيادة الرئيسية، وهي تشرب من رعبها بفم مزمجر مليء بالخناجر.
وفي اللحظة الأخيرة، وقعت عيناه المحترقتان على الأغلفة المكتوبة حول الشق.
ومع عواء غضب لا إنساني، عاد من العنابر المقدسة، ممزقًا بمخالبه السحر السجين.
عرفت الأرواح أنها قد تفوقت عليها في لعبتها الخاصة، وتغلبت عليها انها الفريسة التي تعلمت القتال.
ومع إغلاق الحجاب مرة أخرى، اختفت تنهدات الارتياح العالية التي أطلقتها كاديا أمام أصداء الغضب والإحباط المتلاشية في ظلمة الوادي.
لقد نجت من ليلة أخرى، محتفظة بالأمل في أن الغد قد يرى حريتها أخيرًا..
أنت تقرأ
Mistwalker
Short Storyفي ليلة قمر مكتمل... قيل أن الغابة تنبض بالحياة مع أرواح الراحلين. حلقت الأجرام السماوية المضيئة بين الأشجار القديمة، وألقت وهجًا غريبًا رقص في الظلام لتخبر من بداخلها ان رعب دامي سيحل بهم. فماذا سوف يحل بك عندما تدخل هذه الغابه..؟