3

2 0 0
                                    

لم تكن كاديا تعرف كم من الوقت ظلت مختبئة هناك، فقط أنه بحلول الوقت الذي عاد فيه وعيها، كان ضوء الفجر الشاحب يتسلل عبر مظلة الغابة.

صرخت عضلاتها احتجاجًا وهي تحدق في الفسحة المدمرة المليئة بالجذوع الضخمة المتساقطة.

وبطريقة ما، نجت من تلك الليلة، على الرغم من أن الغرض منها ظل غير مؤكد.

وقفت كاديا على قدميها بشكل غير مستقر، وأدركت أنها لا تستطيع البقاء في هذه المقبرة المفتوحة مع تلاشي الحماية من الشمس.

كان عليها أن تجد مأوى، وكان عليها الهروب من هذه الغابة المسكونة قبل أن يحل الظلام مرة أخرى.

بدأت تتمالك أعصابها المتوترة.

فرعًا بعد فرع، تسلق كاديا أقرب شجرة بلوط سليمة حتى ظهر فوق خط الشجرة.

فبقدر ما تستطيع عيناها المرهقتان رؤيه أي شيء في أي اتجاه، كان هناك بحر لا نهاية له من أوراق الشجر يمتد إلى الأفق.

لم تكن هناك مسارات ولا مباني ولا حتى طريق ترابي يزعج البرية الكثيفة.

ابتلعت يأسها، وقامت بفحصها عن كثب ولمحت خيطًا رفيعًا من الدخان يتصاعد في الغرب.

حرك الأمل أطرافها المنهكة .

يجب أن يكون هناك أشخاص ومأوى وكل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة والعثور على طريقها للخروج.

تخطت كاديا الشجيرات المحطمه بهدف متجدد، وتتبعت خيط الدخان إلى مصدره.

سقطت قلبها في مساحة صغيرة من الأرض، وتأرجح قلبها عند بقايا نار المخيم المشتعلة.

كانت الخيمة عباره عن قصاصات متهالكه ، والإمدادات متناثرة وممزقة على العشب المداس.

في المنتصف، انتشرت بقعة داكنة تبعث هالة مروعة، وحذاء وحيد للمشي لمسافات طويلة ملقى على حافته.

وضعت كاديا يدها في فمها لتمنع صراخها.

أيًا كان من كان يخيم هنا فقد واجه مصيرًا مروعًا، حيث تُرك لهواة جمع القمامة البرية الذين لا يزالون يتربصون في مكان قريب بلا شك.

شيء ما أومض وسط المذبحة، واقتربت بخوف.

قلادة من الفضة موضوعة في الدماء، غير ملوثة بأعجوبة.

أمسكته كاديا بكف مرتجفة وفتحته، لكنها ارتدت من الرعب.

حدقت امرأة شابة مبتسمة من الصورة، تمامًا مثل البقايا المنزوعة الأحشاء والمنتشرة تحت أغصان الأشجار على حافة المقاصة.

ظهر صوت فرقعة خلفها، واستدارت كاديا لتجد أن الخيمة لا تزال مشتعلة وتحولت إلى جحيم.

ومن خلال النيران المتصاعدة ظهر أول كيان ذو قرن الوعل، وامتدت أذرعه كما لو كانت تعانق نار التطهير. كان جلده متجعدًا ومتقشرًا ليكشف عن عظامه تحته، متفحمة ومسودة بسبب الحرارة الحارقة.

استدارت تلك التجاويف المجوفة لتثبت نفسها عليها، مشتعلة بسعادة جهنمية في روح أخرى سرعان ما تغذي غضبها الأبدي.

هربت كاديا بشكل اعمى إلى الأشجار، وكانت متمسكه بالقلادة على بقلبها المتسارع. هربت من خلف الوحش، واكتسب سرعة غير طبيعية عبر الغابة الكثيفة.

كانت تنحرف بشدة بين الجذوع الشاهقة، وتتجنب الأغصان المنخفضة المتدلية، وتقفز بين الجذور المعقودة، وهي حاجة أولية للبقاء على قيد الحياة تغمر جسدها المنهك بالأدرينالين.

هناك، في الأعلى - واد صخري يقطع الأرض، وهي فرصتها الوحيدة لتفقد الصياد الذي لا هوادة فيه في طريقها.

مع دفعة أخيرة من القوة، انطلقت كاديا من فوق الحافة وسقطت من النهاية إلى النهاية أسفل المنحدر الحاد.

ضربتها الحصى والفروع بلا رحمة حتى اصطدمت بصخرة، وكانت رؤيتها تحوم.

من الأعلى، تردد صدى عواء مطاردها الغاضب أثناء تفتيشه في الغابة المحيطة، غير قادر على تعقب مقلعه في الوادي الغادر.

لقد هربت في الوقت الحالي، لكن صرخة الكيان الغاضبة كانت بمثابة تحذير: هذه المطاردة لم تنته بعد

Mistwalkerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن