03|مفقود

158 20 31
                                    

"مهلا هل نحن حقا نموت أم أنها مجرد أوهام؟"

"خمسة من سبعة!"












-
مستلقي على العشب يناظر السماء والرياح التي تهز ماحوله وتتلاعب بخصلاته بينما يحمل بطاقة التاروت بسبابته ووسطاه يلعب بها بينما هو شارد الذهن بينما يحاول تحليل بعض الأشياء لعله يصل لأي استنتاج منطقي ،لما هم هنا؟كيف وصلوا؟ولما يبدوا المكان غريبا عن العالم الخارجي؟

هنا في هذه البقعة التي تشرق الشمس كثيرا وتشعر بأن الليل قصير للغاية وتارة طويلا! أما عن درجة الحرارة التي تحس وكأنه يتم التلاعب بها من قبل أحد!

ولا ننسى الذي حدث معهم عندما بدأوا اللعبة
عندما شعت أسماؤهم عندما وقعوها على أبواب غرفهم
وظهور الجملة في الأرض

العديد من الأشياء تدور برأسه لعله يجد تفسيرا لها!
لكن كلها تؤدي به الى نهاية مسدودة او فكرة شبه مستحيلة!
هو يظن أن هنالك خوارق مسؤولة عن هذا
لكنه استبعد هذه الفكرة كونها غير منطقية ولا وجود لخوارق
ربما شخص غني ومدلل يتباهى بأمواله
وصمم لعبة ما ليقضي على ملله من يدري!
فالأغنياء يفعلون أي شيئ في سبيل القضاء على مللهم

تنهيدة خرجت منه بينما عينيه وقعتا على شيئ ما
عقد هذا الأخير حاجبيه بينما يناظر ذلك الشيئ يلمع ساقطا بالأرض،وقد اخذته اقدامه نحوه ففضوله اقوى لمعرفة ماهية هذا الشيئ.













-
-اختفاء سبع فتيان جامعيين ولم يتم العثور على أي أثر لهم حتى الآن حيث أنهم قد تعدوا الأسبوع منذ اختفائهم -

هذا الخبر هو أحدث الأخبار حاليا بكوريا!
المحققون والشرطة والحماية المدنية ،الجميع يبحثون حول ماهية اختفائهم دون أثر بعدما بالفعل حضروا الدروس ،ثم اختفوا.

ستة نساء في عقدهن الخامس او أقل يجلسون بينما دموعهن تنساب على اولادهم الذين اختفوا دون اثر
أما السابعة فهي لم تخرج من غرفة ابنها منذ احست باختفائه
فهم لم يحضروا الحصص ولم يشاهدهم احد ولم يتصلوا بأي واحدة منهن !،حتى تايهيونغ لم يفعل !
وهم كعصابة لاتفترق أبدا عن بعضها البعض الا عندما يريدون التبول!!

"سيعودون أنا واثقة.."

كانت تلك والدة يونغي وهي لاتعلم أن إبنها قد قتل فعلا بطريقة شنيعة بسبب عشقه للنوم.!

لكنها جعلت تلك التي كانت تبكي بصمت تسمع شهقاتها بنما الأخرى تعانقها وتبكي بصمت ،الاولى والدة سوكجين والأخرى جيمين ،أما والدة جونغكوك فهي ووالدة سوكجين جالستان بجانب بعضهما فالموقف نفسه تكرر لكن مع سبعة...
مثلما حدث مع جونغ وو و وو يون طفلاهما اللذان اختفيا منذ سنوات ولم يعثر عليهما فتم قفل القضية على انهما ربما انتحرا بمكان بعيد جرف او بحر..

بـِطـَاقـَات الـمـَوت | Death Cardsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن