بدايه البارت أستمتعو بيه ✨♥️
✨____&____&____&____&____&___&✨
* طبعا احمد ولا غفتله عين ولا نام من مكثر الصدمه الي اجت بوجه مثل الصاعقه ضل يفكر انو شلون هوه عنده رحم و يكدر يحبل و يجيب حاله حال أي مره متزوجه ضل يفكرررر التفكير سواله ارق و احمد هاي أول مره بحياته يفكر بحيث يصير وياه ارق ما يكدر ينام من مصر التفكير بالموضوع الي خالد صدمه بيه و باخر الليل،خالد نايم ولا اهتم لاحمد بس طلعو من الحمام غير الفراش مالت الجربايه و نام و جان اكو بالغرفه عصير ذباه على الفراش حتى اهله من يسؤلوه على لاقل عنده عذر انو العصير انكلب على الفراش ..
_صباح يوم الأحد ساعه 5 الفجر_
* كام احمد من مكانه لان ما كدر ينام لذالك قرر يكوم من الفراش و يراجع الكوزات الي عنده احسن اله و على لاقل يشغل باله و يستفاد كام احمد راح للحمام غسل وجهة و بعيدن فرج اسنانه و راح طلع راح فتح البرده جان الضوه خفيف لان جان بدايه شته و شغل ضوه التيب الامه بس جابها يمه لان السلك مالتها طويل ف جابها يمه و راح كعد على صفحه و طلع كتبه و كعد يراجع و ياخذ الڤيتامين مالاته بعد مراجعة متواصله ساعتين صارت ساعه بـ 7ضبط كام احمد يأخذ ملابس خالد و اخذ شي عريض يرتاح بيه لان جسمه مهلك و يحتاج النوم و بهاي لاثناء كعد خالد بعيون منزعجه من صوت باب الكنتور لان احمد بالغلط سد الباب حيل و لذالك طلع صوت قوي و مزعج و كال خالد ...
خالد بنعس: على كيفك راح تكسر البيبان
احمد برود:اسف بالغلط
خالد: عادي ما صار شي،انتظرني اوصلك و بعدين اروح للجامعه
احمد:لا شكرا أنا اروح بحدي
خالد: لا ما تروح بحدك كلت أنا اوصلك
احمد: خوش انتظرك ما بقى شي و تبدي المحاظره
خالد:اعرف انتظرني ربع ساعه
*راح خالد للحمام غسل وجهة و بعيدن فرج اسنانه و طلع و بعدين راح بدل ملابسه و راح هوه و احمد كل واحد بجامعته على طول الطريق احمد مفعل وضعيه الصمت ولا حجه وي خالد ولا عبره كلشش وصل احمد و بعدين هوه راح لجامعته و اتفق هوه و احمد انو خالد بس يخلص دوامه يجي يأخذ احمد من الجامعه، و هنا احمد ضل بس نايم بالمحاظره لاولى كعد بالخير القاعه مالته جانت مدرجات لذللك كعد بالخير يعني محد يشوفه و غطه نفسه بـ لاب كوت و نام المحاظره جانت ساعتين بالاقل ضل نايم منا لحد ما كعده صديق احمد الي هوه اسمه وسام...
وسام: ولك ليش نايم هنا فاتتك محاضره
احمد: عادي أنا نعسان امس ما نمت كلشش
وسام:ليش صاير وياك شي
احمد: لا بس هيج اليوم عدنه كوز لو لا