#صبراً_ياقلبي٢
بقلم #روز_الفياض
ب١١
.
.
.وتسألني : كيف انت ؟
فأجيبك : مريضة بك
وكلّ من يمرّ بي يُصاب بعدواي ويحبك
.
.
.
ماجد بيومها بقى ماله خلك كلش حتى ويه نجلاء ميحجي وخلص باقي يومه بره البيت .نجلاء :
اكلج مبين زعل مني .
ذهب :
والله ماادري بس انت قصرتي من حجيتي كدام خالتي هالحجي .
نجلاء :
اي غلطت وهو حذرني بالطريق من حجيتله كلي لتحجين شي لامي بس اني ماادري شبيه فلتتها .
ذهب :
انوب اخاف يتعارك هو وفراس ؟
نجلاء :
لااا .. لو يريد يتعارك وياه جان اول محجيتله بين عليه بس اشو من حجيتله بقى ساكت بعدين كلي اذا طلع الغلط منج متلومين الا نفسج .
ذهب :
يااا!!
نجلاء :
والله .
ذهب :
بس انت غلطتي من كلتي ضربج كدام خالتي وكدام ماجد .
نجلاء :
ماجد اني حجيتله كل شي بالطريق من اجاني للمطار كتله صاير يضرب ومو بس حجي ويه بنات لااا طلعات وسهر وكلما احجي وياه يكلب الدنيا ويدفعني ويكلي خنزيرة ..
ذهب :
يااا .. شبي هذا اتخبل ؟
نجلاء :
حتى قبل كم يوم شميت بي ريحة شرب ماادري شارب ماادري اني ظليت اتخيل .
ذهب :
اسم الله .. انوب ماجد يكلج ترجعين وتعتذرين !!! شبي هذا الثاني بعد ؟
نجلاء :
ماجد يكول احتمال خالتنه من خلاله بكلبها ان شاء الله هي وره الموضوع .
ذهب :
شلون يعني وره الموضوع ؟
نجلاء :
يعني مسويتله شي .. سحر .. عمل ..
ذهب :
لاااا عاد كل مصخت .. وفراس شعلاقته حتى تسويله وتخرب حياته ؟
نجلاء :
لج تريد تخرب حياتي اني مو مهم فراس ..صفنت متعجبه بس مو بعيدة السالفة على سريوه وامها :
او يجوز تريد فراس ..
نجلاء :
شتريد منه ؟
ذهب :
مو بتها الزغيرة بعدها ممتزوجة .. رواء ؟ مو ابن عمها .. وابن العم اوله ابت عمه هههه .صفنت نجلاء بعدين كمزت :
وشنو لازم توزع بناتها على ولدنه !! ماكو بس ولد هالعائلة ؟ واني شنولعد مو هم بت عمه ؟ العب لعب والله اذا طلعن هن وره السالفة هاي .. العب جوله والبيت اظلم .
ذهب :
يعني شنو ؟
نجلاء :
شمدريني همه هيج يهوسون ههههههه .
ذهب :
والله انقهرت اليوم على ماجد وعاتبني لان رديت على خالتي كلي اذا صارلي شي خطيتي بركبتجن انتن التلاثه .
نجلاء :
ياتلاثه ؟ انت وامي ومنو ؟باوعتلها صفح كمزت كالت :
اني هم ؟ اني هم وياجن ؟ عزا !!
اي هم حقه اني الحجيت بالاول وهو محذرني مااحجي كدام امي .
انت حقج ومو حقج .. يعني حقج تضوجين وتنقهرين لان امي تصرفاتها وياج مو حلوه ومو اول مره .. بس هم مو حلوه منج تردين عليها .. عالاقل لخاطره هو ..
ذهب :
هو هم كلي هيج .. والله يانجلاء اني بطبعي مااجاوب ولاارادد بس تعبت من السكته وكلما اسكت ينداس علي اكثر طفرت روحي .. جزعت .
نجلاء :
حبيبتي هو هذا القفص المزنجر ..اقصد الذهبي .. بس هو تشوفيه انت وتعرفين اطباعه زين اكثر وحده تعرفين اطباعه ميتحمل وعصبي وميتفاهم عالاقل وحده تكبس ووحده ترفع مو كل احنه عليه وهو يحبج لان انت متحجين ومتسوين مشاكل .. انت عكس ذيج لهذا هو متمسك بيج ويعرف انت شنو .
ذهب :
اسمع كلامك اسدأك اشوف امورك استعگب .
نجلاء :
هههههه المهم هسه رجلي شلون بي شسويله ؟
ذهب :
شكلج ماجد ؟
نجلاء :
هو يحجي وياه .
ذهب :
خلص معناها انتظري منه جواب .
نجلاء :
ماادري احس الصار وياج ديصير وياي .
ذهب :
لا اسم الله ان شاءالله شغله سهلة وبسيطة وتنحل وكل شي يرجع لطبيعته .