Part 10 ..

1.7K 72 20
                                    

2:00 AM
مينقيو :ماذا تقصد هل تريد مبارزتي؟
ونوو : يمكنك قول ذلك
وبالفعل بدء الاثنان بالملاكمه او بالأصح مينقيو الذي بدء لان ونوو كان دوره مدرب وكان هدفه ان يخرج مينقيو من نفسيته
بعد ساعه مينقيو انتهى من تعليمات ونوو له وكيف يضرب وكيف يدافع عن نفسه لانه معرض للخطر دائماً
اثنانهم تعبو وكان العرق يذرف منهم اخد مينقيو منشفه و روب مينقيو : هل تريد السباحه ؟
ونوو : امم ماذا لا لا أنسى مينقيو : لماذا بحقك ونوو: يا مينقيو لا أجيد السباحه سوف استحم اذهب انت
اقترب مينقيو من ونوو ووقف أمامه الفاصل بينهم صغير جداً انصدم ونوو من اقتراب مينقيو المفاجئ

2:00 AMمينقيو :ماذا تقصد هل تريد مبارزتي؟ ونوو : يمكنك قول ذلك وبالفعل بدء الاثنان بالملاكمه او بالأصح مينقيو الذي بدء لان ونوو كان دوره مدرب وكان هدفه ان يخرج مينقيو من نفسيتهبعد ساعه مينقيو انتهى من تعليمات ونوو له وكيف يضرب وكيف يدافع عن نفسه ل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مينقيو : هل أعلمك ونوو : لا أنسى لا أريد يا ونوو لم أصدق متى وجدت شيء انا أجده وانت لا أريد تعليمك شيء هيا غير لي نفسيتي هل تريد تركي لوحدي اكل عقلي بالتفكير ؟ حسناً حسناً كيم مينقيو سوف اسبح ...

mingyu"نزلت إلى المسبح فتحت يدي إلى ونوو جلس هو لاخر على حفة المسبح بتردد هيا ونوو اقترب اقتربت منه مهمتي هي ان ينزل فقط ليس ان يصبح سباح ماهر أعلم إنه خائف اشر لي أن ابتعد ابتعدت لكن ليس كثير نزل هو الآخر على جهة المسبح المرتفعة لكنه مازال ممسك ب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

mingyu
"نزلت إلى المسبح فتحت يدي إلى ونوو جلس هو لاخر على حفة المسبح بتردد هيا ونوو اقترب اقتربت منه مهمتي هي ان ينزل فقط ليس ان يصبح سباح ماهر أعلم إنه خائف اشر لي أن ابتعد ابتعدت لكن ليس كثير نزل هو الآخر على جهة المسبح المرتفعة لكنه مازال ممسك بحفة المسبح مسكت يده لابعده عن حفة المسبح وندخل على الجزء العميق من المسبح امسك برقبتي وانا مسكت خصره بعد لمسي أو مسكي لخصره نسى اثناننا اننا هنا لكي نسبح وضعنا بأعين بعضنا انظر بعمق داخل عيناه خرج منها شعور اول مرا يصيبني أشعر بيدي يرجفون جسمي قلبي دقاته تعالت "

minwon "inside"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن