تخيل لو الدراسة كانت رحلة مغامرة بحثًا عن الكنوز المعرفية! 🕵️♀️💡😄
#الدراسة_فون_غامض
#قلبي_معلومات_وقعدات_مش_دراسة
#اشهر_اكتشاف_دراسي
#مستكشف_المعرفة_الضائعة
#طلاب_بطلة_بلا_كاب
#حفلة_الخريجين_المنتظرة
#عيش_مغامرة_الدراسة_بإيجابية#المعرفة_في_كل_مكان
#الدراسة_سفاري_بدون_زحمة
#اكتشف_قبل_ما_تحافظ
#استكشاف_العالم_المدرسي
#الدراسة_هي_المفاجآت_المفضلة
#عيش_حياة_الباحث_عن_المعرفةاستعدوا للمزيد من المغامرات المعرفية! 😂📚💪
____________________________صلو على نبي 🤍
خرجت ريم من المستشفى و جوهرة كذالك و بدأت جوهرة في علاجها نفسي في العيادة و عادت لدراستها و بحت رعد عن الخاطف و اكتشف انه قد هرب خرج البلد و اصبح رعد يرعى ريم و يبحت حول السر الذي تخفي و لكن كل مره يصل إلى شئ يعلم انه لايعلم شئ كان يوم عادي ريم استيقظت قبل رعد و لكن هذه اول مره تستيقظ و تنضر له و بدأت تفكر ماذا لو لم يكن قدري هكذا لكنت نعمت بدفأك و حنانك هذا و أصبحت زوجي و لكن الانتقام يا عزيزي هو ما يملأ قلبي الان بدأت دموعها بتساقط فمسحتها و نهضت بسرعة و دخلت الى الحمام في تلك اللحظه استقام رعد من مكانه و هو لقد كان مستيقظ عند احساسه انها تنضر له حاول عدم احراجها و استقام و هو يقول " انت بيأر ملي بي الاسرار لكن سأكتشفك سرا سرا .
في تلك اللحظه بدأ اذان الفجر في الاذان و هي خرجت بإسدالها كما العادة و هو دخل و توضأ و جدها تنتضره على سجاده اكمل لقائهم مع الخالق و ارتدي ملابسه و سعادته ريم في اكمال ملابسه اما هي فارتدت فستان ازرق ابرز جمالها و خرجت بعد خروج رعد بساعتين و جلست على طاوله الافطار مع العائلة و جائت جوهرة و جلست على الطاولة وو بدأنا في المزاح و الكلام و هي تعبر عن رايها بطريقتها و بعد انتهائنا انطلقنا الى الجامعة كل واحدة و جامعتها التقت ريم بنجوى و دخلنا و هم يمزحنا و يتكلمن جاء اكرم و هو يقول ريم لقد تذكرت اين رأيت رعد رايته في ..؟
عند رعد كان جالس في مكتبه حتى دخل احد حراسه المكلف في البحت حول ريم و هو يقول سيدي اكتشفت شئ حول الآنسة ريم قاطعهم دخول همس و هي معصبه صدم رعد و ذهب ناحيت اخته و أشار لي الحارس بذهاب ضم اخته لي صدره "ماذا هناك صغيرتي في حاجة حصلت لك حد ضايقك " و تلك الاسئلة الاخ المحب لي اخته الاخ الذي يكون يحب اخته الاخ العربي الصالح حتى لو كان لاخ لا يضهر ذالك ففي داخله اخ صالح و لكن انفجرت تلك الدموع التي تحاول اخفائها
عن اخاها و بدأت تتكلم و هي تقول بين شهقاتها "كنت خارجة من الكلية و في سيارة كانت ماشية و كانت هتمر في جوهرة و لكن و قفت في اخر لحضة و نزل منها ولد و قعد يزعق لجوهره و يقول انها مبتفهمش في طريق و جيت و دافعت عليها و اتشاجرت انا و هو و قعد انت بتدافع عليها لي هي ميتتكلمش و لا ايه و قعد يتشاجر و بعدين راح " نضر رعد بعيدا فيبدوا ان ما فعله مع ريم عاد له مع اخته و هنا نستنتج ان جملة انت معندكش اخوات كم هي قويه نضر لها وقال"سامحيني "ردت عليه بإستغراب "ليه ؟" رد عليها " هو ها تسامحني او لا ؟ " ردت عليه بإستغراب بسبب عدم معرفة سبب طلب اخوها السماح منها " مسامحك"
خرجت اخته رعد اقترب البودي جارد الذي كان ينتظر رعد في الخارج " سيدي ؟ " نطق بها البودي جارد الذي كان اسمه حسن و هو اقرب احد الى رعد نضر له رعد وقال " مش الحين يا حسن " رد عليه " ضروري" اقترب رعد منه بعد ان طلب من اخته ان تنتظر "في ايه يا حسن ؟ ايه شي الضروري ؟" رد عليه حسن " مدام ريم " رد رعد "مالها ؟ " قال حسن " هي الملكة "
عندي اكرم اكمل و هو يقول " في مره كانت عندك صفقة في شركتك و انت كان وقتك مليان فانا يلي قابلت رعد و سويت معاه الصفقة " صدمت ريم مما قاله اكرم فهيا اخذت شركة ابيها بعد موته و نمتها بمساعدة اكرم يلي هو في الاصل اقرب شخص لي عائلتها و قالت لي امها الإفلاس عشان متاخدش عمتها الشركة "طب هو ممكن يعرفني اني صاحبة الشركة " جاء اكرم لي يرد لكن قاطعه اتصال هاتف جاء في هاتف ريم " اهلا رعد " رد عليها " ريم انتي وين ؟ " ردت عليه " انا في الجامعه"
"ابقي عندك انا جاي " رد عليها
و اغلق الخط نضرت ناحية اكرم و قالت " اوبس انا في ورطة"
في مكان بعيد و في مقر يضهر عليه انه مكتب استخبارات لي العملاء السرين دخل هو بطوله و عرض منكبيه كان يمشي بثقة نفس و يقف له كل ما مر من مكتبه فقد صوت حذائه يدخل الرعب في قلبك كان يحي الناس بعيونه حتى و صل لي احد المكاتب و دخل و قال " اهلا وسهلا سيادة الجنرال " رد عليه الجنرال "جيت في وقتك يا ديمون " رد هذا الشخص " حصل حاجة " رد الجنرال " اتشاجرت من بنت و زعلت من نفسي عشان هي جات في طريقي و انا معصب و بتدافع على صديقتها عشان مش بتكلم " رد عليه بعينين باردتين "البنات اوڤر و بس هتلاقيها مش زعلانه و نست الموضوع" رد الجنرال " خليك مني كنت وين؟ " رد عليه " تائه في مهماتي" ضحك جنرال و قال " يبدو ان ليس لك راحة هذه السنه لديك العديد من العمليات "
رد الملقب بديمون بابتسامة ادابت قلب الاف الفتيات الفاتنات " السنه دي كانت حلوة و يبدو اني استمتعت كثيرا بقتل المجرمين "
رد الجنرال بضحك " اختشي يا ولد هو انت مش هثوب ابدا ما احترمت انا رئيسك احترم اني اكبر سنا منك " ضحك ديمون و هو يقول " اكبر مني هههههه؟ يا عم انت شارب حاجة ؟ ده انت اكبر مني بس بسنتين صدقت نفسك " صمت عن ضحك و استجمع جديتهم و بدا في الحديت عن المهمه و لكن قال الجنرال ما صدم ديمون " ستكون انت و الامبراطورة مع بعضكم في هذه المهمه و ستقيم معها في نفس البيت لان العدو هناك "
................
وصل رعد و اقترب من ريم و قال " عايزة نروح نشرب حاجة " نضرت له ريم باستهزاء " جاي تقولي الكلمتين دول " نضرت باتجاه سيارة رأت همس تخرج و تشير لها بعلامه الموت و اقتربت همس باتجاه نجوى و اكرم بعد سلامها على ريم قال ريم لي رعد " اكيد يا حبيبي و ين عايز ناكل او نشرب انت و ذوقك " رد " لو كنت اعرف قضومي لي الجامعة يجعلك تنطقين بهذا الكلمات لو كنت قدمت لك يوميا " خجلت يبدو انه اخد كلماتها عن محمل الجد توجه لي الكافي المقابل لي الجامعة جلس في طاوله " ريم شوفي صارحني قولي يلي في قلبك انا زوجك و نصفك الثاني عارف انه زواجنا على ورق بس عندي امل انه ممكن ينجح في يوم و تصير حياتنا حلوه و مليئة برومانسية وي ناس بس مش الحين في يوم "
ريم pov
قلبي يخبرني بان أخبره حقيقتي الكامله و ما سبب وجدي معه في البت و لكن عقلي يقول اخباريه نصف الحقيقة و لاخر احتفظي به لكن تلك الكلمات خلقت فراشات في معدتي انه يحبني يبادلني الشعور كنت اريد ضمه لكن ليس وقته و سرعان ما تذكرت المشكلة و الا ماذا سوف اقول يشد على يدي باشرة لي ان اتكلم لو كانت العيون تنطق لا سمع كل الكلام الذي ينطق به قلبي و لكن بسوء الحظ لا يفهم لغة الاعين .
فتحت شفتي و نطقت بشئ كان صادم بنسبة له
...............
اقتربت النهاية و يبدوا انه وداع الأبطال سيكون صعب لكن ما الباقي الا الافضل
نهاية البارت
رانية محسن 🤍✨
YOU ARE READING
روح الشيطان
Romanceمرحبا ماذا لو اختلفت الأدوار و اصبح البطل هو الذي يريد أن يعيش قصة متل الرويات لكن ماذا أن اختلف الأمر و احب فتات لا علاقة لها بهذا العالم فتات ليست لطيفة كما يبدو تلميذة في صباح و عميلة في الليل قلبها لا يعرف الرحمة في هذه الرواية الخيالية سنرى...