introduction [part 1]

24 5 14
                                    

[ مرحبا أحباء. ببداية سأخبركم أن أحداث قصة مشوقة وبها بعض المتعى وخيال، لكن الأهم أن تتركُ لي تعليقًا يشجعنِي على أنزال كل الأجزاء والأن لنبدأ قصتنا]
      
-
-

السواد يحتلُ أرجاء الغرفة الضيقة التِي تغطي الفوضـى متناثر بڪل مكان، قطع زجاج مكسره بين السرير وبجانبهَا لوحات تم تمزيقها بشكل عنيف عليها علامات دماء تغطِي جمال الرسمه التي تبدو مرسومه بيد وعلب أكل مرميه بشكل فوضِي دلالتٌ على أن من بها لم يخرج من غرفته وحبس نفسه بهذا ضيق أما بعد الملابس ممزقه بعنف ممجعل قطعها متناثر وأخرى محروقه ترتڪتً أثار رماد فوضي أضف لتلڪ الهدايا التي سكب عليها خمر وقد تحولت إلي رمدية، حالة غرفة تدل على أن هناك أمر فضيعٌ قد حدث، أصواتُ زمجره تملئ غرفه ويد الأسمر تشد على قطعة قماش الأخير التي بقيت ع حالها لم يمسها سوء. حدق بها بعيون محمره تملئها تعب و دموع لا تتوقف عن النزول بين فكيه الحاد ملامح حصرا وألم تملئها، زفرا بهدوء وقد نظر حوله محاولا الاستقامه لكن قدمه قد خانتهُ ليتشبث بسرير واستقم محدقا بمرٱه التي تقبع أمامه ينظر لنفسي وكانه يرى نفسه لأول مره ليهمس ببتسمه حزينهَ" سأنتقم منڪ أنتقاما لم يفعلها إبليس مع نفسه، سأحرق الأرض التي تمشي عليها وأجعلك ترتجف ڪلما تسمع أسمي وتهرب حين تسمع صوتي سأكون خوفڪ الذي صنعته أناملك سيد ألينيوس أنت لا تعلم مع من وقعت أنت لا تدري مع أي شخص تطورت"أطلقت قهقهت خشنه ممزوج بنبره مبحوح تملئها خذلان ولذت إنتقام لاتعود دموعه للنزول بينما يديه ترتجف"
[I' want.. kill u baby..!]
أعتقد انها لن تمر على خير فـ كلُنا نعلم أن الحب حين يتحول لكرهْ يصبح مرعبًا، خاصة معَ بطلنَا فهو من نوعية الأشخاص الذي يكونُ مركزً بتفصيل حبيبه أكثر من أي شخص ويقرأ من بين شفتيهِ قبل أن ينطقها هو بذاته يحفظه كما يحفظُ كاتب اشاعرهُ، يعلمُ كل تفصيل حياتهِ وما يخاف منه وما يكرهْ اشخاص ك هؤلاء إن تحولو ضدنَا ستكون بورطهَ. لأنه لو تخيلنا قليلا فقط أنه يعرف ما يرعبنا ويصبح هدفه إرعبنا... ستعمُ الفوضى... لذا لنختمهَا بقولِ وقع السيف وقطعة الرؤس. هذا ما يقال بوقت الحالي..

[ أتمنى أنكم أحببتم البداية، والان اترك تعليقا لطيف لتشجعِي ولنذهب لجزء الثاني]

𝐴 𝑀𝐴𝑍𝐸 𝑂𝐹 𝐿𝑂𝑉𝐸(ᶜᵉʳᵃʳᵈ* ˢᵒⁿʸ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن