[لا تنسى ترڪ تعليقا لطيف فهو يشجعنِي على كتابهَ لذا لنكملْ]
-
-
-وضعَ الأوراق أمامهُ مركزً بندقيتهِ مسودهَ على المعلومات التي أمامهُ وقد حصَل عليها بسهوله فهو كمَا قلتُ لكم شخص يحفظ حبيبه جيدا ويعلمُ جيدا ما سيفعلهُ، أرح ظهرهُ على كرسِي مغلل أناملهُ بين غرتهِ وبدأ بتفصيرْ سارحًا بالعذاب الذي سيفتعلُه مفكرًا بتركيزْ لترتسم الابتسمه حاده بين فكهِ ليهمس بعد دقائق.. "أتيتَ بجحيم بنفسڪ ألينيوس."!
قطع شروده دخول الفتاة بشكلٍ فوضي وبدى عليها الغضب وحقد لتصرخَ هائجة مع شدها على قبضة يدهَا: أي لعنه فعلتها هاا اي لعنه!!!.. صناعتها، هكذا تفعل بشخص أحبك هكذا واللعنه عليك وعلى اليوم الذي تعرف به إليك ايها حاقد الماكر.. هكذا هكذا تذله هكذا تفعل؟؟؟!!
تغيرتْ تلڪ الابتسمهَ إلا واسعة وبقيا يتأملها وهي تصرخ وتتحدث مثل المجنونه ولكنه لم يكن مهتما غير أنه بدأ بضحك بينما أملى برأسه مقاطعا ثرثارتها التي جعلتها منصدمه غير مصدقه أن من امامها الاحمق الطيب الذي كانت تظنه هكذا"
[Pov Gerad] :- مابلك أشلِي تثرثرينا مثل الثور الهائج الذي وضع أمامه غطاء أحمر ليستعد للهجوم!
أقترب منها بخطوات رزينه ومتوزانه تدل على ثقته ليحاصرها بين مكتبه محدقا بعمق عينها مما جعلها ترتجف من خوف من تصرفاته التي لم تعتد عليها سابقا او لم تتوقعها من شخص طيب مثله "م. مهلا مهلا جيرارد أنت.. أنت قريبٌ جدا ل. لما تقول لي هذا ماذا تقصد اتقوم بإذلالي الان م. ماذا فعلت لك انا ادفع عن اخي بحق!!
قهقه الأخر وقد تغيرت حواجبه لحاده وعيونه باتت مرعبه أكثر" دفاع همم لما هل أخوك مجرم؟ ااءء مهلا سأخبرك هههه مهلا" بقيت ضحكاته ترن بين أذن الذي يستمع لكل شيئ من خلف الباب "
≤ Pov Gerad»»أسير بين مكتبِي بينما لم أقدر توقف عن ضحك عما يحصل لأتحمحم بعدما حدقت بها وهي ترتجف مني لالعق طرف شفاهي همس لها " أقول أخوك الذي تمارسين معه بغيابِي؟ او أذكر الحبيب السري الذي هو بأصل زوجه؟ أي لعنها تودين ذكرها!!
صرخ الأدعج بمزمجره حاد جعلت من عروقي تزين رقبته بينما قد أبتسم نهاية كلامهِ"
Pov Ashley..بدأت الاخر برتجاف بينما دموعها على خدها عضت على أظافرها بينما تتأمل الجحيم أمامها غير مصدقه كيف عرف هذا من أخبره لقد قمنا بكل شيئ بحذر كيف... لم نترك أثرا من أي للعنه هو أتى.. إنه غبي محال اظن أن هناك خائن.. لكن من.. انا واخي وحبيبه فقط نعلم.. واللعنهه"أسئلة ترودها بدون أجوابه بينما تشعر بالإختناق الكبير لقد أتت بموت بقدميها ماذا ستقول اي كلمه ستدفع عن نفسها الان... "
وضع جيرارد يديه بين جيوبه وبدأ يصفر بينما يحدق بها لثواني ليبتسم بسخريا:
- أكل قط لسانك؟ يبدو أنك غير مصدقه صحيح مسكينه كنت اشاهدكم طوال أسبوع ماضي قبل أن نطلق وكان علي أخذ بعض أجراءت بهدوء..!
شعرت أشلِي بقدمها بدأت ترتجف فور مد جيرارد لسلاحه ووضعه بين جبينها ليهمس لها بصوت خشن يملئه حزم"الان أول إنتقام لاخيڪ هو قتلڪ..!
أغلقت الأخر عينانها مستسلم للتتفاجأ فور....[أرجو ترك تعليقا لطيف لتشجعي لاكمال قصة وبمناسبه اخبروني ماذا تتوقعون أن يحدث فحب حرب لا ينتهِي]
أنت تقرأ
𝐴 𝑀𝐴𝑍𝐸 𝑂𝐹 𝐿𝑂𝑉𝐸(ᶜᵉʳᵃʳᵈ* ˢᵒⁿʸ)
Mystery / Thrillerلقاءٌ غير متوقع، هذا ما صدفتهُ إعتقدتُ أن بعد ما مررتُ به لن أحب ثانية. لكن قد وضع مرمهما على جروحِي وجعلنِي أكمل الطريق للعيش معه..] القصة بها أحداث شيقة ومغامرات عديد بها الحب ويأس وبها الحرب وخوف تابعُو قصتنا وأتمنى أن تدعمونِي