ردة فعل nct Dream اذا تزوجتم اجباري وكنتي خائفة من الممارسة.

303 10 0
                                    

مارك):

تزوجتم وكنتي صغيرة بالسن كان عمرك 14 عاماً. كنتي تتجهزين للزفاف وكنتي متوترة بعض الشيء.
تم الزفاف وتمت الطقوس. عندما وصلتم للفندق. وكنتي خائفة كثيراً دخل عليكِ مارك ورأك خائفة ومتوترة
.
مارك بحنان: لا تخافي صغيرتي لن افعل لك شي مازلتي صغيرة على هاذا.
اسمك بطمأنان: حقاً.
مارك: اجل.
.
لتحتضنه بقوة وينتهي المطاف بلنوم في احضان بعضكم البعض.
........................................................................
هيتشان): 

تزوجتم اجبارياً بسبب صفقة عمل. وتم الزفاف والطقوس. وصلتم لغرفة الفندق. وجلستي تنتضرين هيتشان.
بعد مدة ليست بطويلة. يدخل هيتشان الغرفة ويراك تضمين قدماك لصدرك.
.
هيتشان:هل انتي خائفة؟
اسمك بتلعثم: ل. لا
هيتشان بتنهد: اعلم إنك خائفة. اطمئني لن افعل شي ما زلتي صغيرة.
اسمك بخجل: ش.شكراً ل. لك.
هيتشان بينما يبتسم: لا يوجد شكر بيننا صغيرتي.
فنمتي بأحضانه براحة.
........................................................................
رونجين):
.
اثناء الطقوس كنتي خائفة كثيراً وكنتي ترتجفين(لا يشيخه مش لهدرجه 🤡💔)
فلاحظ خوفك رونجين فأكتفى بالصمت.
في الفندق. قمتم بأخذ مفتاح الغرفة وقال: اذهبي امامي. سألحقك الان. ذهبتي للغرفة فضللتي تنتضرين رونجين.
دخل رونجين عليك ولاحظ خوفك فحتضنك وقال: مابك صغيرتي تبدين خائفة. هل هناك شي؟
اسمك: ل. لا ا. انا ف. فق. فقد...
رونجين بلطف: انتي فقد ماذا؟
اسمك بخجل: انا خائفة من ال.الممارسة.(افاا لهدرجه خجولة؟ بس كلنا ندري انك عفريته 😍🔪💔)
رونجين بلطف: لا تخافي صغيرتي لن افعل شي.
فحتضنتيه كشكر له. ونمتم بأحضان بعض.
........................................................................
جايمين):  (زوجي 😔🫦✨)
.
انتهى حفل زفافكم. ذهبتم للغرفة وكنتي على وشك البكاء من الخوف. وعندما رأى جايمين القليل من الدموع بعينيك احتضنك وقال: لماذا صغيرتي تبكي هل حصل لك شي؟
اسمك بينما تنضر لعينيه ببكاء خفيف: انا خائفة من الممارسة الجنسية.
فحتضنك بخفة بينما يربت على شعرك (ما اعتقد انه زواج اجباري ☹️💞)
جايمين بجنان: لا تقلقي صغيرتي لن افعل شي قبل استعدادك.
احتضنته اسمك بقوة فحملها واستحمو وانتهى المطاف بلنوم في احضان بعضهم البعض.
........................................................................
تشينلو):

"لن يفعل شي لانه خجول"

(مع ان تشينلو ماهو خجول بس شسوي مافي براسي افكار)
.......................................................................
جيسونغ):

كنتي جالسة على سرير الغرفة بينما تحاولين ان تهدئين نفسك.
.
في تلك الاحيان يدخل جيسونغ بينما يراك متلبكة وخائفة
.
خلع قميصه دون ردف كلمة واحدة. كان على وشك خلع حزام بنطاله. لتغطين عيناك بسرعة (من يروح على نفسه مشهد مثل هاذا؟ 😭)
اسمك بينما تغطي عيانها: لا تغير سروالك امامي.
لم يهتم لكلامك وقام بتغيير ملابسه وتسطح بجانبك وسحبك لحضنه بينما وجهك اصبح احمر كالطماطم (ملاحضه: ترا اسمك غيرت ملابسها بس ما كتبت 🤡✨)
جيسونغ: بعد الان لا تخجلين فأنا الان زوجك.
دفنتي وجهك بعنقه من الخجل فقهقه عليك. وباشرتم النوم.
........................................................................

(انشاء الله تكون عجبتكم. لا تنسون النجمه. بالمناسبه: اسفه على السحبه. سحبت مره.. وقود باي 🫶🏻💚✨)
نسيت اقولكم: قررت اسوي لكل فرق الكيبوب 3>💗.

ردات فعل nct dream 💚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن