[ردة فعل Jaemin and Mark اذا رسبتي في الاختبار وقاموا بمعاقبتك 🌚💫]

228 6 2
                                    

[بسم الله الرحمان الرحيم.نبدأ 🌟💫]

★Mark★

تخرج تلك الفتاة من مدرستها بعدما أستلمت نتيجة أختبارها وقد كانت النتيجة فاشلة ككل مرة.

تدخل المنزل لتصعد إلى غرفتهم المشتركة وهي على علم بأن مارك داخل تلك الغرفة.تدخل تلك الفتاة إلى الغرفة بينما التوتر يكاد أن يأكلها.

مارك: أهلاً صغيرتي.منذ متى أتيتي؟
اسمك بتوتر:ا.الأن
مارك:صحيح ماذا عن نتيجتك كانت؟
اسمك بتوتر:م.ممارك أنا حقاً أسفة لقد حصلت ع.على ععلامة سيئة (أردفت بتلك الكلمات من بين ثغرها بينما تدعي ربها أن لا ينفجر عليها)
مارك بحدة:هل تمزحين.يا فتاة لقد مملت وأنا أدرسك حتى أنني تركت عملي من أجل تدريسك
اسمك:مارك ارجوك أنا اسفة حقاً
مارك بغضب:وهل حقاً أسفك سيغير نتيجة أختبارك؟
اسمك:لارد فقد صامتة بينما تنزل رأسها إلى الأسفل
مارك بحدة وغضب:تكلمي لا تتجاهلي لعنتي.حسناً لدي طريقة أفضل لكي تتوقفي عن الرسوب.

أقترب مارك من اسمك ودفعها معتليها والأخرى لم يكن بوسعها فعل شي.كانت تنضر إلى عيناه وكأنها تتوسله لتركها
لاكن مارك لم يتأثر بنضراتها تلك بدأ بتقبيلها وترك علامته على جسد*ها وهاقد بدأ بإدخال قضيــ*به شيئاً فشيئاً إلى أن أصبح داخلها بأكمله وهاقد بدأت ليلتهم.أنتهى مارك من المما*رسة مع اسمك وقد كانت نائمة من تعبها ليقترب منها ويطبع قبلة على شفتيها ومن ثم يقربها لحضنه وغطو في نوم عميق بعد تلك الليلة المؤلمة بالنسبة لإسمك.

★Jaemin★
عادت اسمك إلى المنزل بعدما حصلت على نتيجة باتت بالفشل.فتحت باب المنزل بينما تحاول السيطرة على توترها وتتمنى أن جايمين لم يعود بعد .دخلت لتجد أن جايمين لم يعود بعد زفرت الهواء مطمئنة.لتدخل غرفة نومهم المشتركة وأخذت المنشفة ودخلت الحمام.بعد دقائق من دخول اسمك للحمام يدخل ذالك الرجل بينما ينادي على حبيبته ولاكن لم يتلقى منها رد ليصعد لغرفتهم وبنفس الوقت تخرج اسمك من الحمام بعدما أستحمت.

جايمين: مرحباً جميلتي (قام بتقبيلها)
اسمك ببتسامة: أهلاً جايميني .
جايمين:كيف جرى الإختبار؟
اسمك بتوتر وتقطع خوفاً من عقابه:ج.جججايمين للم أأجتازه(أردفت بتلك الكلمات بتقطع دليلاً على خوفها منه)
جايمين بغضب عكس قبل قليل:واللعنة ماذا تقصدين بلم اجتازه؟(صرخ بها بقوة أفزعتها وأخافتها)
اسمك بخوف:ج.جايمين ددعني اشرح لكَ ففقد
جايمين: واللعنة مالذي تريدين شرحه هل يوجد شي شرحه ؟(صرخ بها مرة أخرى)

لم تنطق اسمك بحرف من خوفها.لتسمع جايمين يقول لها "اخلعي ثيابك"

اسمك بخوف:للماذا؟
جايمين:لماذا مثلاً  هل تريدينني أن اسامحك وهذه ليست المرة الأولى؟

خلعت اسمك ثيابها وو🔞🔞 .لينتهي المطاف بهم نائمين على السرير عاريين.

★the end★
★أنتهى★

(أن شاء الله بكرا لهيتشان وجينو.تصبحون على خير 🌟💚)

ردات فعل nct dream 💚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن