(اسفة على التأخير.... I love you all ♥)
✧Chinlo✧
يعود ذلك الانيق إلى منزله ليدخل ويرى صغيرته المدللة جالسة تشاهد فلماً ليردف بعدما جلس بجانبها..
تشينلو: مرحبا صغيرتي!
اسمك بينما تحتضنه: اووه. انت هنا
تشينلو: اجل. كيف حالك. وكيف جرى الاختبار؟
اسمك: انا بخير.
تشينلو: جيد. ولاكن لم تجيبي على سؤالي. كيف جرى الاختبار؟
اسمك بتوتر: ااوبا تشينلو. امم انا اسفة لم اجتازه
تشينلو يحده: ما الحل معك؟ بكل مره تأتين وتقولين بأنك لم تجتازينه. واللعنة الم ادرسك؟~اكمل جملته بصراخ وبقليل من الحده~
اسمك بخوف وتوتر: تشينلو سامحني هذه اخر مره.
تشينلو بحده وخبث: انتِ لا تكفين عن الرسوب الا بعقاب.
اسمك بينما تبتعد: تشينلو ارجوك ابتعد. انا اسفة
تشينلو بخبث: ما بك حبيبتي لن تفلتي مني.اقترب منها وقام بحملها ليصعد بها إلى غرفتهم المشتركة. قام برميها على السرير ليعتليها ويوزع قبلاته وعلامته على رقبتها وصدرها نزولاً لعضوهـا
ليقوم بمتصاصه وتقبيله ثم ادخال خاصته. ارتمى تشينلو بجانب اسمك التي غطت بنوم عميق من التعب ليقوم بتقبيلها وتقبيل عنقها ونام هوا الاخر.✦jisung✦
خرجت اسمك من الثانوية ذهاباً لسيارة حبيبها. لتدخل بها وتقوم بتقبيل وجنة جيسونغ.
اسمك: مرحباً جيسونغي؟.
جيسونغ بعدما اخذ شفتيها بقبلة: اهلاً صغيرتي. كيف جرى الاختبار؟
اسمك بتوتر: اسفة لم احصل على علامة جيدة.
جيسونغ بنضرة حادة: هذه المرة أيضاً؟ واللعنة متى رأيتك تحصلين على علامة جيدة؟.(اكمل جملته بقليل من الصراخ)
اسمك بدموع: اقسم لك كان صعباً
جيسونغ بغضب: ليس صعباً انتِ من تصعبيه.اكتفت اسمك بالصمت وعيناها مليئة بالدموع.
نزلت اسمك من السيارة لتدخل المنزل ذهاباً لغرفتهم المشتركة وتقوم برمي نفسها على السرير وإكمال بكائها. يجلس جيسونغ على الاريكة بينما يفكر. ليفكر بمعاقبتها ليصعد إلى غرفتهم المشتركة ويقوم بفتح الباب ويرى صغيرته تبكي بينما تضم لحاف السرير على نفسها. اقترب جيسونغ منها ليقوم بسحب لحاف السرير منها ويقوم بحملها ووضعها على قدميه ليقبل شفتيها قبلة رومنسية.
اسمك ببكاء: ابتعد عني يا هاذا.
جيسونغ بينما يحتضنها: انا اسف لصراخي عليك صغيرتي
اسمك ببكاء: ابتعد اريد النوم
جيسونغ بخبث: لن تنامي دون عقوبة حبيبتي.اعتلاها جيسونغ ليقبل شفتيها قبلة عميقة جعلت منها تتخدر.
بعد ثلاث ساعات رمى بنفسه بجانبها ليقوم بتقبيلها واحتضانها.
اسمك ببكاء: لماذا فعلت هاذا؟
جيسونغ بينما يشد الحضن اكثر: قلت لك صغيرتي لن تنامي دون عقوبة.نامت اسمك من تعبها وجيسونغ كذالك.
(اتمنى تكون عجبتكم 💚🫦🫀…!)