♡안녕하세요, 즐기세요♡
كان جونغكوك يتحقق من أحد ملفاته، وسقطت عيناه على صينية الإفطار التي قدمتها له اونهة كما هو الحال دائمًا.
يعلم أن زوجته تحب الطبخ. إما أنها تصنع الطعام بنفسها أو تساعد الخادمة.
هذا شيء جديد. حسنًا، بعد الزواج، كل شيء جديد بالنسبة له بطريقة جيدة، خاصة المشاعر.
حادثة الليلة الماضية خطرت في ذهنه. ظهرت أحلى ابتسامة على وجهه.
الطريقة التي جعلها أقرب واحتضنها .
قرب الصينية من مكان جلوسه وكشف عن الطعام ليبدأ بتناوله.
أراد أن يرى ما تفعله، لذلك نقر على شيء ما وبدأ بمشاهدة لقطات كاميرات المراقبة لقصره.
في لقطات كاميرات المراقبة، رآك تضحك مثل الاطفال. ابتسم دون وعي وهو يراقبها وهى سعيد.
انخفضت ابتسامته عندما رأى السبب، أنها كنت تضحك على نيك وستيف.
ذهب جيمين إلى غرفة المكتب ليجد أن جونغكوك يعمل على شيء ما في جهاز الكمبيوتر الخاص به.
كان يراقب شاشة العرض بفكه المطبق وقبضتي يديه.
طرق جيمين قبل أن يدخل ويسأل: "ماذا حدث؟"
"لا شيء" أجاب جونغكوك.
"لقد سجلت أفضل الجامعات بسيول " قال جيمين بابتسامة أثناء تمرير ملف إلى جونغكوك.
قام جونغكوك بفحص الملف بأكمله وسأل: "لماذا فقط في سيول؟"
"هل تريد مني أن اضع الجامعات الأخرى خارج سيول؟" سأل جيمين مع عبوس.
"لا، خارج كوريا" قال جونغكوك بنبرة رتيبة.
"ماذا! هل أنت مجنون؟" سأل جيمين.
لم يرد جونغكوك واستمر في كتابة شيء ما على الشاشة."أفضّل أن تستشير-" قال جيمين بإنزعاج
"ماذا بحق الجحيم. ألم تخبرني أن أتركها تعيش بحرية؟ حسنًا، أنا أفعل ذلك" قال جونغكوك بغضب
"أتعلم، أنت عنيد جدًا وبالطبع غبي" قال جيمين قبل ذلك وقف من الكرسي بغضب وخرج من غرفة الدراسة.
"هيونغ!" صرخ جونغكوك لكن جيمين لم يعد.
_____________
بعد أن غادر جونغكوك القصر إلى المكتب شعرت بمدى الوحدة التي تشعر بها أونهى بدونه.حتى لو كان القصر مليئًا بالخادمات والحراس وبالطبع اثنين من الحراس الشخصيين، فإنخا لا تزال تشعر بالوحدة.
أنت تقرأ
BABY WIFE|| JK
عاطفية"لا ينبغي لنا أن ننام، خاصة في هذه الليلة، أليس كذلك؟" لقد سألها هامسًا وهو يعلم أنه لن يحصل على أي إجابة. "هل تعلمين حتى ما يفعله الزوجان عادةً في هذه الليلة" سأل بنبرة إغاظة.