♡안녕하세요, 즐기세요♡
اليوم التالى:
بعد ما يقرب من 24 ساعة، تمكن جونغكوك من إنقاذ هيونجاي (ابن خادمة كبيرة).
بمساعدة عصابته وهوسوك، تمكنوا من تتبع المكان الذي احتفظوا فيه بالطفل.
قام تايهيونغ بالفعل بإلقاء القبض على هؤلاء الحمقى الذين كانوا موجودين هناك مع سونغ هون.
ووفقًا ليونغي، سونغ هون ليس الوحيد الذي يقف وراء هذا.
جيمين مشغول بجمع الأدلة التي يمكن أن تساعد جونغكوك، وهوسوك يحاول اختراق تلك القناة الإخبارية التي نشرت شائعات عن جونغكوك.
جاء جونغكوك وتايهيونغ إلى المستشفى مع هيونجاي ورأوا الخادمة الكبرى تقترب.
انحنت أمامهم وتحدثت بنبرة مكسورة: "شكرًا جزيلاً لك أيها السيد الشاب"
نظرت إلى الغرفة التي يوجد بها ابنها وأضافت: "لن أنسى لطفك أبدًا".
قبل أن يتمكن جونغكوك من قول أي شيء سألته بيأس: "هل يمكنني الدخول؟"
"بالطبع، أخبرني الطبيب أنه بخير. فقط بحاجة إلى بعض الفحوصات والراحة" أجاب جونغكوك مبتسمًا.
ابتسم هيونجاي من الأذن إلى الأذن وهو يراقب والدته واحتضنها بقوة.
انحنت ودخلت قبل أن تأخذ هيونجاي في حضنها.
حول جونغكوك نظره إلى صديقه المفضل وقال: "شكرًا جزيلا لك تايهيونغ"
أبرق تايهيونغ بنظرة خيبة الأمل وسأل عابسًا: "أنت تشكرني؟ ألم أعد صديقك بعد الآن؟"
ضحك جونغكوك وتحدث، "لا أصدق أنك أصبحت شرطيًا وما زلت قادرًا على التصرف كالطفل"
في المساء:
"أنا متأكد من أنهم لم يغيروا المكان بعد" قال هوسوك عبر الهاتف وأرسل رسالة نصية إلى جونغكوك حول الموقع."شكرًا لك هوسوك هيونغ" شكره جونغكوك وأجاب هوسوك: "من دواعي سروري. سأبلغك بالتحديث إذا قاموا بتغيير المكان"
أنهى جونغكوك المكالمة ورأى جيمين يقترب منه ومعه ملف.
"هذه هي النسخة الاحتياطية. لماذا تحتاج هذا الملف بشكل عاجل؟" سأل جيمين بتمرير الملف إليه.
أنت تقرأ
BABY WIFE|| JK
Romansa"لا ينبغي لنا أن ننام، خاصة في هذه الليلة، أليس كذلك؟" لقد سألها هامسًا وهو يعلم أنه لن يحصل على أي إجابة. "هل تعلمين حتى ما يفعله الزوجان عادةً في هذه الليلة" سأل بنبرة إغاظة.