وقال الإمام الصادق ع :
"أصبح السوط سوار أسود على أيدي فاطمةَ " 💔والليَالي الفاطِميّة عِنْدي عَاشُور ثَانِي... 💔
_ _ _ _ _ _ _ _
فاطمةَ الزهراء ع سوت ثورة عليهم، بحيث جانوا يتخبلون منها، تكول الروايــه
لما سمعَ القومْ بكائها وصوتها، انصرف بعضهم، فَـ كان اكو واحد بيهم اسمه عمر العار (لعنه الله)، جاب حطب، وخلا گدام بيت الزهراء ع وصار يصيح مثل النسوان لمن تريد تولد، واللهِ إذا لم تخرجوا، وتبايعونا، سوف أحرق الدار على من فيها، ف الناس الي وياه گالوله، إن في الدار فاطــمةَ، گَـللهم وإنْ؟؟، يعني عادي وإذا، الروايــه تكول كانت فاطمة الزهراء ع، حامل بالإمام المَـــحسن، فَـ وقفت السيدة فاطمة خلف الباب! وجاوبت عمر الي هددها بحرق البيت، گلتله ويحك ما هذه الجرأة، على الله وعلى رسوله!تريد تقطع نسله من الدنيا؟ تكول الروايــه عمر ضرب الباب بــرجَله ضربها بقَـوه، فَـ فاطمة الزهراء صارت خلف الباب، يعني بين الباب والحايط، لأن مرادت واحد يشوفها فَـ دخلوا العصابه (الصحابه) كلهم ودفعوا الباب حيل، الروايــه تكول دخلوا بَقـوه، وعَصـروا الزهراء ع خَـلف الباب! وكان ذلك سببا في اسقاط الجنين، (ابنها الي ببطنها توفى) فَـ الروايــه تكول دخل عمـر بن الخطاب( لعنه الله) فأستقبلته فاطمة (عليها السلام) وصاحت: يا أبتاه، يا رسول الله، فرفع السيف وهو في غمده فوجأ به جنبها، فصرخت، فرفع السوط فضرب به ذراعها، فصاحت: يا أبتاه، فَـ الإمام علي ع خرج بسرعه ومسك عمر فَـ اخذ بتلابيب عمر،ثم هزه فصرعه،وكسر انفه ورقبته وضربهُ في الأرض ( سواه وصلة مسح) وهَم الإمام علي ع بقتل عمر ف تذكر الوصــيه (اوصاه النبي بالصبر)
فقال: والذي أكرم محمداً بالنبوة ـ يا ابن الصهاك (عمر) لولا كتاب من الله سبق لعلمت أنك لا تدخل بيتي، ف يگـولون أنـو الإمام علي ع هو امير المؤمنين وقائدهم وهو بطل الأبطال وهو قلع باب خيبر بيد واحده وكان صائم، فَـ ليش مدافع عن فاطمة الزهراء وخلاهم يدخلون بيته وماقتلهم يابه متعرفون انو النبي محمد وصاه بالصبر والإمام لازم يلتزم بالوصيه لأنها أمر من الله! جان لازم تصير هذه الحادثه، حتى يصير هذا الانقسام ويحكمون هم حتى الله يختبرنا، ويختبر الأمة، ويشوف احنه منو راح نتبع دين الإسلام (شيعة علي) او دين المنافقين (... العصابه) ويشوف منو يتبعهم ومنو يتبرأ منهم..
فَـ الروايــه تكول سقطت فاطمة الزهراء ع على الأرض وتمرضت، مرض شديد وبقت بالفراش لأيـام، عموما اجوا المنافقين لعنهم الله على اساس يعتذرون منها، ويطلبون منها السماح، فَـ گلتلهم الزهراء ع "أشهدُ لله وملائكتهُ، أنكم لم ترضوني، وعندما ألتقي بالنبي لأشكونكما إليه والله لأدُعنه عليكم في كُل صلاة اصليها.... مرت الأيام والزهراء تعبت كُلش فَـ وصت الإمام علي ع وگلتله أوصيك اذا انا مُتُ ف غسلني بيدك، وكفني وأدفني، ليلاً ولا ياتي لجنازتي فلان وفلان (عمر وابو بكر والعصابه) فَـ من بعدها استشهدت الزهراء ع، فَـ من عرف الإمام علي ع انو الزهراء ع استشهدت اغمى عليه يعني فقد وعيه.فَـ اجه الليل، وغسلها الإمام علي ع ومحد حضر الجنازه غير الإمام الحَسن و الحُسين عليهم السلام وبناتها عايهت السلام وخادمتها فضه، ف حملها عَليًا وقال، يازينب، ويا حَسن ويا حُسين، تعالوا ودعوا أمكم، ف هذا فرق واللقاء في الجنة، فَـ راحوا الحَـسن والحُسين يم امهم الزهراء ع وقالوا لها، فقدنا جدنا رسول الله ص فأقرينا منهُ السلام، وقولي لهُ، قد بقينا بعدك يتيمين، في دار الدنيا،فَـ دفنها الإمام علي ع بالليل، دون أن يراه أحد وحط داير مدايرها قبور وهميه، علمود محد يعرف مكانها، فَـ استشهدت الزهراء وهي مظلومه، محد يعرف مكان قبرها الى الان! فَـ ذهبت طاهره مُطهره، كما ولدت طاهره مُطهره، فَـ متى يضهر صاحب العصر والزمان ويأخذ بثأر امهُ الزهراء ف يملئ الأرض قسطا وعدلا مما ملئت ظلما وجورا، فَـ السلام على فاطمة و ابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها أشهدُ ان من اذكِ أذى رسول الله، ابرأ الى الله من كل ظالم ظلم اهل بيت رسول الله، السلام على المكسور ضلعها..
الى هنا وتنتهي قصه مظلومية الزهراء..
عجبتكم القصه؟
💙✨
أنت تقرأ
قصص أهل البيت عليهم السلام
Historical Fictionروايات عن أهل البيت عليهم السلام ♥️🌿✨ _____ أبا الحسن لو كان حبك مدخلي للنار لكان الفوز عندي جحيمها وكيف يخاف النار من بات موقناً بأن أمير المؤمنين قسيمها ✨🫶♥️