《22》

1K 122 165
                                    

  ▪︎     ▪︎▪︎    ▪︎    

'جو ازرق اللون مع شمس مخبئه وراء الغيوم وصوت العصافير والسلام في أنحاء المدينة والجميع يخرجون ليستمتعوا مع أصدقائهم الا انا جالسه على الأريكة وانظر للسقف مثل شبح المتروك بحق لماذا لا يوجد اي مشاكل لما اليوم جميل لهذه الدرجه!!

لا علي فعل شيء اي شيء لاني سأموت من الملل!!'

تردف سايا وفي رأسها خطط كثيره لتخريب هذا اليوم الجميل.

تنهض سايا من الاريكه وتخرج للبحث عن شيء لتفعله.

'ماذا عن هيروتا سان أليس شغله كله عن اشياء خطيره وحماسيه، لكن متأكده انه لم يقبل بي ماذا سأفعل؟!'

" صحيح!! منطقه الكاماغاساكي!"
تردف سايا بحماس وهي تجري ناحيه أخطر منطقه التي كادت مره ان تفقد حياتها بسببها مرهً.

تخطو تلك الفتاه ذات شعر الوردي بخطوات سريعه وعلى وجهها ابتسامه لم تفكر فيما ستفعله غدر بها حماسها للاشياء الخطيرة لدرجه انها لم تأخذ أحدا معها...

تبطء سرعه الفتاه الورديه شيئًا ف شيء للتوقف وتسأل نفسها؟ ماذا سأفعل هناك؟ يجب أن أفعل شي اليس كذلك؟

كما أنها تصبح منطقه عاديه في نهار، ليخطر ع بالها فكره!

اجل هذه هي من أجل ذلك سأذهب ليس من أجل المرح صحيح صحيح!.

لا!°

توقف جسم سايا وكأن شخص اوقفها بقوه، شعرت أن العالم اظلم فجأه لا تستطيع الحركه.

'ماذا، ماذا حدث؟!'

كانت خياراتك جيده للان! سايا لا تفعلي ما تفكرين بيه سوف تخربين ما فعلتي°

"من انت حتى تخبرني بما افعل دعني وشأني!!"
تصرخ سايا لكنها لا تستطيع الحركه

انا اعرفك جيدا سايا او ريكو انتِ عنيده جدًا لن تغيري قرراتكِ الا عندما ترين ما نتائجها، انتِ هنا لانقاذ اصدقائك لا لترميهم نحو المنحدر°

"كيف؟ كيف من انتَ؟ ماذا تقصد ماذا سيحدث لو ذهبت وفعلت ما اريد" تردف سايا بتوتر

لن استطيع ان اجيبك لتري بنفسك ريكو وادرسي قراراتكِ وخططكِ جيدًا°

هذه المره لم يظلم المكان بل غابت سايا عن الوعي.

استيقظت سايا لترى نفسها في مكان مظلم في ليل وسط مدينه ما بين الازقه الضيقه.

 senju twinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن