بسم الله الرحمن الرحيم :
رَبِّ أَدْخِلْنِي فِي لُجَّةِ بَحْرِ أَحَدِيَّتِكَ ، وَطَمْطَامِ يَمِّ وَحْدَانِيَّتِكَ ، وَقَوِّنِى بِقُوَّةِ سَطْوَةِ سُلْطَانِ فَرْدَانِيَّتِكَ ، حَتَّى أَخْرُجَ إِلَى فَضَاءِ سَعَةِ رَحْمَتِكَ وَفِي وَجْهِي لَمَعَاتُ بَرْقِ الْقُرْبِ مِنْ آثَارِ حِمَايَتِكَ ، مَهِيباً بِهَيْبَتِكَ عَزِيزاً بِعِنَايَتِكَ مُتَجَلِّلاً مُكَرَّماً بِتَعْلِيمِكَ وَتَزْكِيَتِكَ ، وأَلْبِسْنِي خِلَعَ الْعِزَّةِ وَالْقَبُولِ ، وَسَهِّل لِّى مَنَاهِجَ الْوُصْلَةِ والْوُصُولِ ، وَتَوِّجْنِي بِتَاجِ الْكَرَامَةِ وَالْوَقَارِ وَأَلِّفْ بَيْنِي وَبَيْنَ أَحِبَّائِكَ فِى دَارِ الدُّنْيَا وَدَارِ الْقَرَارِ ، وَارْزُقْنِى مِن نُّورِ اسْمِكَ هَيْبَةً وَسَطْوَةً تَنْقَادُ لِيَ الْقُلُوبُ وَالاَْرْوَاحُ ، وَتَخْضَعُ لَدَيَّ النُّفُوسُ وَالأَشْبَاحُ ، يَا مَنْ ذَلَّتْ لَهُ رِقَابُ الْجَبَابِرَةِ وَخَضَعَتْ لَدَيْهِ أَعْنَاقُ الأَكَاسِرَةِ لا مَلْجَأَ وَلا مَنْجَى مِنْكَ إِلاَّ إِلَيْكَ ، وَلا إِعَانَةَ إِلاَّ بِكَ وَلاَ اتِّكَاءَ إِلاَّ عَلَيْكَ ، اِدْفَعْ عَنّي كَيْدَ الْحَاسِدِينَ وَظُلُمَاتِ شَرِّ الْمُعَانِدِينَ وارْحَمْنِي تَحْتَ سُرَادِقَاتِ عَرْشِكَ يَا أَكْرَمَ الاََْكْرَمِينَ ، أَيِّدْ ظَاهِرِي فِي تَحْصِيلِ مَرَاضِيكَ ، وَنَوِّرْ قَلْبِي وَسِرِّي بِالِاطِّلاعِ عَلَى مَنَاهِجِ مَسَاعِيكَ ، إِلَـهِي كَيْفَ أَصْدُرُ عَنْ بَابِكَ بِخَيْبَةٍ مِنْكَ وَقَدْ وَرَدتُّهُ عَلَى ثِقَةٍ بِكَ ؟ وَكَيْفَ تُؤْيِسُنِي مِنْ عَطَائِكَ وَقَدْ أَمَرْتَنِى بِدُعَائِكَ ؟ وَهَا أَنَا مُقْبِلٌ عَلَيْكَ مُلْتَجِئٌ إِلَيْكَ ، بَاعِدْ بَيْنِي وَبيْنَ أَعْدَائِي ، كَمَا بَاعَدتَّ بَيْنَ أَعْدَائِي ، اِخْتَطِفْ أَبْصَارَهُمْ عَنِّي بِنُورِ قُدْسِكَ وَجَلالِ مَجْدِكَ ، إِنَّكَ أَنْتَ اللهُ الْمُعْطِي جَلائِلَ النِّعَمِ الْمُكَرَّمَةِ لِمَنْ نَاجَاكَ بِلَطَائِفِ رَحْمَتِكَ ، يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ ، يَا ذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا وَنَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ وَآلِهِ أَجْمَعِينَ الطَّيِّبِينَ الطَّاهِرِينَ .
أنت تقرأ
زيارة عاشوراء وبعض الأدعية
Ficción históricaأدعية ومناجاة وادعية اهل البيت للأمراض والبلاء الله يكفيكم الشر ❤️🩹🌿🫡. ضيفوا القصة لأن جديات نسختلكم حقيبة للمؤمن للواتباد 😭♥️