الساعه 11:00 مساء.
على حسب اعتقادات وشكوك اوهانا يجب ان تحدث جريمه قريبا.
بعد ساعه.
اوهانا ماذا افعل هل سوف اراقب؟؟وقفت على سطح احدى المباني الذي ماتت فيه سومين وكان معها منظار حتى تستطيع الرؤيه عن قرب.
الساعه 12:00
كانت تراقب وتعرف انه بنسبه كبيره لن تستطيع الامساك به.
لكنها تريد ان تؤكد شكوكها.لاحظت شخص على احدى المباني لكن ما هذا كان يوجد شخص اخر على مبنى اخر قريب منه!!
هل هما اثنان نزلت اوهانا باكثر سرعه لديها حتى تستطيع الامساك به.
اثناء جريها رن هاتفها.كان المعلم الخاص ب جي هيون.
اوهلنا نعم هل يوجد شيء مهم الان؟!
المعلم نعم لقد تم اختطاف جي هيون هنا وقفت اوهانا.اوهانا ماذا كيف حدث هذا؟
المعلم حدث حريق وعندما اطفئنا الحريق لم نجده عرفنا من الكاميرا ان يوجد احد اخذه!!اوهانا كيف تسمح بهذا ان يحدث حسنا انا سوف اتصرف.
اصبحت الان اوهانا في موقف صعب هل هكذا تبحث عن ثلاث؟!!
كانت اوهانا هكذا تاكدت من شكوكها ف بهكذا كل مره في نفس الموعد يوجد ضحيه!
اوهانا ماذا افعل هل اعود لابحث عن اخي ام اظل ابحث في هذه الجريمه.
لكن انا اعلم ماذا سوف افعل.في الصباح
كانت اوهانا في القسم
بارك هيون اظن ان هكذا انتهت الجرائم!
اوهانا كيف؟؛
بارك هيون لقد مر اسبوع على اخر حادثه
اوهانا القاتل لا يوقف قتل حتى يتم الامساك به.بارك هيون سنري ذلك.
اوهانا لقد تحققت حول اخر ضحية وكانت منعزله عن العالم لا ياتي اليها أحد
اوهانا احتمال ان تكون هذه الاسوره للقاتل؟
بارك هيون هذا احتمال ايضا او انها كانت تحتفظ بها شخص ما!!اوهانا حقا هناك الكثير من الاحتمالات راسي سوف ينفجر
اوهانا هل تشرب قهوه!؟
بارك هيون حسنا
ذهبت اوهانا وقد وضعت خطة وانها سوف تعود دون ان تخبر احد عن الذي سوف تفعله معها خمس ايام لحدوث جريمه اخرى.احضرت القهوه وجلست كانت تشرب حتى اتى لها هاتف.
اوهانا مرحبا كيف حدث هذا لا سوف اتي حالا لن اتاخر واغلقت الخط.!بارك هيون ما الذي يحدث!؟
اوهانا يجب ان اعود الى مدينتي لن انا اتاخر احاول العوده في الصباح.كانت خارجه من القسم حتى تعثرت في سويون.
اوهانا اسفه لم اقصد
سويون من انتي لم اراكي من قبل!
اوهانا وهل تاتي هنا كثيرا بعد اذنك انا مشغوله؟!
دخلت سويون الى القسم.بارك هيون ماذا تودي مني سويون؟
سويون علمت ان قضيه سومين من الممكن ان تحتفظ ضد مجهول!
بارك هيون ماذا تريدين؟
سويون اريد ان اعرف من الذي فعل هذا بها لانك من الواضح لست مهتم لمعرفه من هو الفاعل؟؟رد عليها بارك هيون بغضب هل انت تري هذا لست قادر حتى على الاستوعاب انها ذهبت انا اعمل الان فقط لانني اريد معرفه من الذي فعل هذا انتي لا تعرفي كيف هو شعور ان يموت اعز الاشخاص لديك بين لديك احاول معرفه من الذي فعل هذا؟؟
سويون اعلم انك احببتها كثيرا لكنها ذهبت واطلب منك ايجاد مجرم ومن فعل ذلك والى الان يوجد الكثير من الاشخاص يفقدوا اعز الاشخاص لديهم بسبب هذا المجهول!!
انهت كلامها وخرجت
كانت اوهانا في طريقها حتى رن هاتفها
اوهانا مرحبا
الشخص مرحبا اوهانا كيف حالك؟
اوهانا من معي
الشخص ألن تبحثي عن اخيك الم تشتاقي اليه
اوهانا سوف تندم على ما فعلت قريبا جدا
الشخص لا تهدديني انا من افعل هذا
اوهانا سنرى ذلك قريبا
هنا اغلق الخط.واتصلت اوهانا على شخص
أوهانا هيا انا جاهزة الان لبدء الخطه ما هي الخطه وانا سوف انفذهامن المجهول
من الشخص الآخر علي المبني
من خاطف جي هيون
هل انتهت الجرائم كما يقول بارك هيون
أنت تقرأ
مًــجّــــــــهّــــــــــوٌلَ
Mystery / Thrillerفُيَ مًدٍيَنِةّ فُيَ کْوٌريَآ تٌزٍدٍحًمً بًآلَکْثًيَرآ مًنِ آلَنِآسِ يَوٌجّدٍ قُآتٌلَ مًتٌسِلَسِلَ لَآ يَسِتٌطِيَعٌ آحًدٍ آلَوٌصّوٌلَ آلَيَهّ يَقُتٌلَ ضحًآيَآهّ وٌيَتٌرکْ رسِآلَةّ تٌنِبًيَهّ لَلَضحًيَة آلَقُآدٍمًةّ کْيَفُ سِيَتٌمً آلَآمًسِآکْ بًهّ...