- علقو بين الفقرات.. -
" إتبعني" تجهمت ملامح وجهها وهي تلقي عليه هذه الكلمات، التي كانت أمرً أكثر من طلب.
لم يعاندها فقط تبعها تلقائيا بينما يحدق بظهرها فقط.
خرج كلاهما من القصر لتسحب سيفها من غمده توجهه لعنقه." هل انت هجين.؟" نطقت بهدوء على غير عادتها تدلي عليه ما استنتجت حوله.
" كيث ساما، ألم تسمعي من قبل بزواج شيطان من بشرية؟.." توقف فجأة يبعد سيفها عن عنقه بينما لانت تعابير كيث قليلا.
" هذا محرم حتى بالنسبة للشياطين إن علم موزان بهذا ستكون انت هدفه التالي في رحلته لإيجاد الخلود.... الذي لن يحصل عليه وانا حية" أجابته فقد تأكدت شكوكها نحوه.
" استطيع الخروج في الشمس واتمتع بصفات الشيطان لكن الفرق اني لست متعطش للدماء... هههههه تجربه محرمة قالت" أردف الجزء الأخير بسخرية مبهمة.
وبدون سابق إنذار اقتربت منه ببطئ وعانقه بدون قول اي شيئ تسمح له بإطلاق العنان لما يكبته فليس ذنبه ماحصل هو مجرد طفل تمنى الحصول على طفولة طبيعية وسط جو اسري يعمه الدفئ لكنه وجد نفسه غير مقبول سواء بين البشر او حتى الشياطين.
"ك.. كيث ساما" عيونه إمتلائت بالدموع وغصة واضحة خرجت من حلقه.
" كل شيئ سيكون بخير.." قاطعته تشد عناقها عليه ولم ترى ابتسامته المليئة بالخبث.
- لكن قاطع هذا تدخل طرف ثالث وما هو إلا شيطان من رتبة عالية نظرا لرائحته المميزة يتبعه توكيتو وهو يحمل سيفه بينما ملامحه غير ظاهرة حيث أن شعره غطى عينيه وربطة شعره رميت بعيدا وهو لا يزال يرتدي الكيمونو وقد لطخت الدماء معالم وجهه... إستغربت كيث مايحصل لكنها تداركت الموضوع ودفعت يوكي بعيدا عنها لتستطيع اللحاق بالشيطان.
" أليس غير عادل اثنان على واحد... لكن لا يهم لا تزالان بشريان ضعيفان.." سخر منهما وهو يواصل مشيه.
" كيث... أسرعي انه ذاهب لوسط المدينة" قال توكيتو بصعوبة بينما انطلق الدم من فمه يخنقه.
-وقفت هناك لا تعرف ماتفعل توكيتو مصاب وهو في حالة خطيرة والشيطان سيهرب ويهدد حياة الأبرياء وفي نفس الوقت يوكي لا يزال هنا... وبالحديث عنه مالذي يفعله على أي حال؟
-جاءت الإجابة بسرعة فهو قد ذهب نحو توكيتو بسرعة، ليسنده بكتفه ويأخذه للزاوية يعقم جروحه باستخدام فنه الدموي... تعافت جراح توكيتو كأنها لم تكن لذا فقط تدارك نفسه بسرعة ووقف ليكمل القتال.
بعد أن رأت كيث معظم المشهد سارعت للوصول للشيطان، شقت طريقها نحوه بسرعة تعرقل طريقه برمي الحصى عندما استدار الشيطان لها قامت بقطع رأسه لكنه اكتفى بإمساك رأسه والتحديق بها بإشمئزاز كأنها حشرة، توقعت كيث هذا فهو قمر علوي لن يموت بقطع الرأس هو فقط قام بتجديد رأسه بسهولة، في جانب آخر كيث تحاول إيجاد ثغرة تمكنها من إيجاد نقطة ضعفه التي ستحدد مجرى القتال القائم بينهم، تدخل توكيتو يقطع جسم الشيطان لنصفين بحركة سريعة منه فقد مر من بين قدميه وقطعه بسهولة." لا... لا!! إنه ليس الجسم الحقيقي انها دمية!!" نظرت كيث برعب للشيطان الذي بدأ يخرج كرات حمراء ضخمة كالقنابل لتسحب توكيتو بسرعة من ياقته وتبتعد عن المكان تختبئ وراء احد المنازل.
" نحتاج لخطة" عادت تعابير توكيتو للغير مبالية بسرعة مع أنه قد سمع للتو انفجار هائلا للتو كان ليكون وسطه لو لم تجره كيث.
" نحتاج لإيجاد جسمه اولا... آه لو أن تانجيرو هنا فحسب.." صفعت راسها للمرة الثالثة تحاول تنظيم أفكارها المبعثرة لإيجاد خطة قبل هلاكهم جميعآ.
" أظن أن لدي فكرة عن مكانه.. أنظري" تدخل يوكي الذي وصل للتو بدون اي إصابة ومما كان جديراً بالذكر فالمكان الذي أشار له هو نفسه القصر الذي كانت فيه سابقا.. لتفهم تلميحاته لها اخيرا.
الشيطان كان بجانبها طوال الوقت!
أمسكت سيفها تنطلقت لهناك بسرعة تقتحم المكان الذي مُلأ بصوت الصراخ الناجم عن دخولها المفاجئ بشكلها المبعث والسيف في يدها.. لم تعد ترى شيئا أمامها غير الدم من جرح جبهتها، كانت عازمة على إيجاد الشيطان لذا توجهت للطابق العلوي حيث تقع غرفة المرأة التي قابلتها في السابق... وقد عرفت ذالك لأنها هددت بعض العاملات هناك بقطع رؤوسهم إن لم يجيبوها.
ركلت باب الغرفة بقدمها وقد صدق توقعها كانت هذه الغرفة هي عش الشيطان، غرفة مبعثرة مع دماء في كل مكان وشيطان يلتهم فتاة بشراهة.. فتاة لا تزال تبدو حية.
" تنفس اللمعان الهيئة الأولى بوابة الروح" أغمظت عيناها تركز على طريقة تنفسها وقد كانت الأنفاس التي تخرج من فمها باللون البرتقالي وفي لمح البصر انقطع رأس الشيطان الذي لم يلاحظها اصلا.
" لم ننتهي بعد سيدتي" ابتسم لها يوكي ببرائة في حين أن يده تمسك شعر توكيتو الي أغمي عليه.
يتبع-
^~^
فقرة الأسئلة يلي مايرد عليها احد ✨
1- يوكي وهو يهدم توقعات كيث للمرة المليون.
2-الشيطان الهجين، ومن هو يوكي؟
3- خوف كيث على توكيتو... ( ندري انها تحبه بس كذا دراما)
يمكن البعض بيقول انه توكيتو ضعيف مرة فالرواية بس ما ذكرت فالفصل يلي فات انه توكيتو لسا راجع من مهمة اصلا، والشيطان كان قمر علوي بس انا ماعرفت اوصف القتال والكيمونو كان يعيق الحركة حقته لذا فمعايير القوة اختلفت فذا القتال.
734 words
Enjoy😖💋
YOU ARE READING
مآ خَلْفَ الْبَلدَةِ kimetsu no yaiba
Mystery / Thrillerالإِنتِقَام،... غَالِبا مايُسْتخدَم هذَا المُصطَلح لتبرِيرِ فعْلٍ مَا أو حَتى لوَصفِ شُعورٍ أوْ إحْسَاسٍ كذَالِك. لكِن.. دَعنِي مِنْ خلَالِ هذِه الرِّوايَة أنْ أرِيه لَك بكُل التفَاصِيل. . . "يجب أن يذوق المؤذي من نفس الكأس دون رحمة ولا شفقة. b...