صَدِيقَةٌ جَدِيدَة:Ch.2

231 16 3
                                    

"الشَوق بَحرٌ وفِي عَينِيك مَرسَانا ♡"
.
.
.
"مويتشيرو-كن~ ألا تظن أنك تبالغ في التدريبات؟"
" تعرفين انه حتى بكونك هاشيرا لن أتساهل فالتدريبات"
"اوه حقا؟! اولست تأخذها حجة للبقاء معي؟" إنه سؤال عبثي ففي الوقت الراهن هي من تريد البقاء بجانبه إنه فحسب مثير! مثير للغاية.
" لا من سيريد البقاء مع حمقاء مثلك" أخرج سيفه من غمده ووجه نحو عنقها بدون اي نية للهجوم لكن__
" مويتشيرو-كن اتحاول قتلي" قد صدت سيفه بواسطة يدها فحسب لتتسبب بخدشها قليلا
" فقط أختبر ردة فعلك، لكن أنت فعلا حمقاء تصدينه بيدك؟ إن كان خصما آخر سيقوم بقطعها ولن تتمكَّني من إمساك سيفكِ" أخفى قلقه من خلال توبيخها مع أنه يعرف انها لن تكف عن الثرثرة والتذمر وإزعاجه لمدة أسبوع لكن على غير العادة لم تقم بردة فعل مما سبب قلقه أكثر فهي تتصرف على غير طبيعتها المزعجة.
"حسنا! سأعالج جرحي قبل وصول البكتيريا له سايونارا!! ~" حملت سيفها وأغراضها البسيطة وهمت بالمغادرة.
.
.
.
في قصر الفراشة الذي ينعم بالهدوء والسكينة لكن كان هذا قبل وصول " المزعجة" كما يلقبونها
" كوتشو تشانن أنظري لقد جرحت يدي"

أتت الدعوة كوتشو نحوها وامسكت يدها برفق:" إنها المرة الثالثة هذا الأسبوع، مالذي فعلته هذه المرة فحسب؟!" دعكت مابين حاجبيها بغاية إظهار إنزعاجها ربما تكف عن التعرض للإصابات فهي هاشيرا من مدة قصيرة لكن أكاد أجزم أنها أكثر شخص تعرض للإصابات سواء في التدريب او المهمات.

"أنا فقط صددت هجمة ميوتشيرو-كن!؟"
" صددتيها بيدك!! أيتها الحمقاء!!! " بدأت سلسلة الجري بينهما هم صديقاتٌ حتى قبل دخولها للفيلق في الواقع كانت شينوبو تأتي للحصول على بعض الأعشاب من قرية كيث وتستضيفها الأخرى بحكم حلول الليل عليها لكن في الوقت الراهن فهي تخلت عن كل هدوءها وبدأت تلقي مختلف الشتائم عليها بينما ترمي عليها أي شيئ يصادفها

"أنا فقط صددت هجمة ميوتشيرو-كن!؟" " صددتيها بيدك!! أيتها الحمقاء!!! " بدأت سلسلة الجري بينهما هم صديقاتٌ حتى قبل دخولها للفيلق في الواقع كانت شينوبو تأتي للحصول على بعض الأعشاب من قرية كيث وتستضيفها الأخرى بحكم حلول الليل عليها لكن في الوقت الراهن...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

" أا... شع..ر بالت.. عب" نطقت بينما تحارب للإتقاط أنفاسها إن تم إمساكها فحتما ستكون في عداد الموتى..
لتخطر لها فكرة اليوم سيكون اختبار دخول الفيلق الذي لم أخضع له أصلا سأذهب لأرى مايحصل هناك وربما أشارك قليلا!!! أشكرك يانفسي حقا على هذا التفكير العبقري.

وصلت أخيرا لترى العديد من المراهقين كلهم أكبر منها شعرت بالقليل من الإهانة لكن جذب إنتباهها فتى ذو شعر ذهبي وخصلات برتقالية جذب إنتباهها لكنه كان خائفا؟.

مآ خَلْفَ الْبَلدَةِ kimetsu no yaibaWhere stories live. Discover now