في مساءا ساعة 12 اليلة.
كانت ميلان جلس في غرفة معيشة بخوف على اخيها الذي تأخر اولى مرة كانت تتصال على هاتفه ولكنه يخبرها بأنه مغلق هي حتى لا تعرف اين هو كان قلق و خوف يأكلها فهي لا تريد خسر اخيها مثل كيارا.
استقمت من مكانها بسرعة و خرجت من غرفة معيشة عندما سمعت صوت اغلق باب قصر.. ركضت له بسرعة عندما وجدته سوف يسقط على الارض رفعت يده ولفتها على رقبتها و صعدته بصعود الى غرفة فتحت باب غرفة بهدوء تقدمت لسرير ووضعته عليه امسكت وجهه بين يدها لتردف ميلان بقلق: ماذا حدث اخي هل انت بخير انت تبدو ثمل كثير
ليردف جونغكوك بمثل: ل.. لقد تركتني لن اراها مرة أخرى
لتردف بقلق: من هي التي تركتك اخي و لن تراها
ليردف جونغكوك بمثل: اوفيليا تركتني طلبت انفصال و تركتني وحيد مكسور لقد كسرتني
حزنت ميلان على اخيها وهي نفس شعرت بغضب من اوفيليا لا تصدق بأنها طلبت انفصال عنه وهي سبب بما يحدث له الان.
لتردف ميلان بحزن وهي تربت على شعره: فلا تنام جونغكوك وهي صباح سوف يكون كل شيء بخير همم.
ساعدت جونغكوك بتسطع على سرير وهو تمتم بكلام غير مفهوم وضعت غطاء عليه و خرجت من غرفة اغلقت باب خلفها لكي بنام بهدوء.
اتجهت هي اخرى الى غرفتها وهي شردة بكلام اخيها تفكر بسبب الذي جعل من اوفيليا تطلب انفصال من جونغكوك فجأة لم تشعر بأنفسها الى وهي نائمة من كثرت تفكير...
مرة ايام بسرعة على ذلك يوم شهرين حدث كثير في هذا شهرين تايهيونغ ميزل عند سيد شيون ولقد جمع بعض ملفات و بعض صورة و جدها في مكتب ابن سيد شين و اخذهم الى جونغكوك و ايضا ارتباط بميلان احبها وهي بدلته كذلك اصبحت خطيبته.
جونغكوك الذي تغير كثير لم يعد جونغكوك سابق ابدآ اصبح شرب كثير و سيجار دائمآ لا تبتعد عن شفتيه ابدآ الى انه لم يستطيع كره اوفيليا ابدآ كل فتاة تحوم حوله يقتلها بدون تردد فهو يخبر نفسه انه ملك اوفيليا فقط كم هي ملكه لوحده طول هذا شهرين يبحث عن اوفيليا لم يتلك مكان ولم يبحث فيه ولكنه لم يجيدها ابدآ ولا يعرف اين ذهب او اين هي.
عند اوفيليا التي لا تعرف ماذا حدث الذلك عشق الذي تركته لوحده يتعذب حسنا لن نكذب اذا قالت انها تشتق له ايضا وهي تتعذب مثله او كثر منه عند خرجت اوفيليا من قصر ذهبت إلى منزل عائلتها التي كانت تعيش به قبل تلك حادث التي غيرت حياتها و اخذت منها ذلك دافىء و حنان الذي كانت تشعر به دائمآ.
كانت اوفيليا دائمآ تجلس في غرفة اختها كيارا او في غرفة والديها تشاهد صور عندما كانت صغيرة سعيدة مع عائلتها قبل قدوم اختها صغيرة كيارا اوفيليا كانت مدللة وحيدة عند والديها قبل ان تكون كيارا موجود معهم عندما اتت كيارا كانت تشعر بغير منها لي انها كانت تأخذ والدتها منها ووالدها الذي كان يدللها اصبح يدلل كيارا اوفيليا كانت تشعر بوحدة بوجد كيارا حتى انها ذات مرة كان في عمر كيارا شهرين و اوفيليا كانت في عمر 10 ضربتها من شدة غيرتها على والديها الذي اخذتهم منها بعد كانت هي وحدة لهم و مدللة ذلك يوم تم معاقبتها من طرف والدتها التي رأتها وهي تضربها ولكنها اعتذرت على فعلتها واخبرت والدتها بأنها لن تضربها مرة أخرى مهم حصل فهي تضل اختها صغيرة منذ ذلك يوم و اوفيليا تعتني باختها ولم ترفع يدها عليها مثل وعدت والدتها...
هاهي تجلس في غرفة والديها وهي تحمل صورة لها تجمعهم هم الرابع سقطت دموعها على صورة عائلتها لتردف ببكاء: لماذا تركتوني لوحدي لقد اشتقت لكم كثير لماذا اخذتم كيارا اليكم و انا لا ألم تشتاقلك لي ابدآ لماذا فعلتم ذلك بي انا وحيدة لا امتلك احد ابدآ اريد ان اتي لكم و اركم ارجوك اخذوني لكم كم فعلتم لها لقد تعبت كثيرة اريد اتي لكم ابي امي كيارا هل انتما سعادء هناك كيارا لقد اشتقت لكي اميرتي هل انتي سعيدة هناك هل مكان جميل جدا امي ابي كيارا احبكم كثير...
مسحت دموعها وهي تنتهد بهدوء وضعت صورة في مكانها و استقمت من سرير كانت تسير بهدوء الى ان توقفت بعد شعر بدور حاد امسكت حائط بسرعة قبل أن تسقط على الارض اغمضت عينيها بقوة وهي تشعر بأنها سوف تسقط اخرجت هاتفها من جايبها و اتجهت الى اتصالات اتصالت على الاولى راقم قبلها ثواني حتى فتح خط و اتها صوت رجولي يتكلم بهدوء
لتردف بصوت منخفف: ج.. جيون.
هذا ما أردفت به قبل سقوطها على الارض بقوة.
في جهة اخرى
كان جونغكوك في مكتبه يعمل على بعد ملفات بهدوء و تركيز.. طرق باب مكتبه بهدوء
لتردف جونغكوك ببرود: ادخل
فتح باب و دخل تايهيونغ وهو يعمل بعد ملفات على ذراعه مغلق باب خلفه و تقدم من ذلك الي لم يرفع رأسه من عن ملفات دخلس مقعده امامه ووضع ملفات على طاولة بهدوء.
رفع جونغكوك رأسه له و نظر للملفات التي احضرها تاي له.
ليردف جونغكوك بهدوء: ما هذه ملفات تاي
ليردف تاي بهدوء: وجدت هذه ملفات في مكتب شيون و ملفات اخضر وجدته في مكتب ابنه لم افتاح ابدآ.
نظر جونغكوك لملفات بعد و حمل ملفات يلون الاحمر فتح بهدوء و بدأ يقرأه بهدوء
ليردف جونغكوك بهدوء: لا يوجد بشيء مهمة كثير غير انه رجل مافيا يبيع مخدرات خطيرة.
اخذ ملف الثاني بلون الاسود فتح بهدوء و بدأ يقرأه وعلى ملامحه صدمة
ليردف تاي وهو يرفع حاجبيه باستغراب سبب تحول اخرى: جونغكوك ماذا حدث لماذا ملامح صدمة هل هناك شيء
ليردف جونغكوك بصدمة: واللعنه تاي انه قتل لقد اتصال في ماضي عائلة
ليردف تاي باستغراب: ولماذا انت مصدوم هو زعيم مافيا فأكيد هو قتل
ليردف جونغكوك بغضب: واللعنه انه قتل عائلة حبيبتي
ليردف تاي بهدوء: تقصد حبيبتك سابقة
نظرة جونغكوك له نظرة قاتل لو كنت رصاص لقتله و اصبح رماد.
ليردف جونغكوك وهو يرص على اسنانه: تاي توقف عن استفزازي فهو ليس من جيد لك ابدآ.
صمت تاي بخوف من نظرة جونغكوك له فهو يعرف صديقه عندما يكون غضب اخذ ملف الاخرى الذي يكون بلون الاخضر قبل أن يفتحه رن هاتفه الذي كان بجانبه نظر لمن يتصل به ليرى اسمه اوفيليا رفع حاجبية باستغراب فهي لم تتصال به منذ انفصالهم اي قبل شهرين
فتح خط ليردف بصوت رجولي: مرحبا
ابتلع ريقه بعد سمع الذي اشتق له كثير قبل يردف بشيء سمع صوت سقوط قوي.
ليردف جونغكوك بقلق: مرحبا تسمعني اوفيليا ماذا حدث معك
استقم من مقعده عندما لم ترد عليه اغلق خط و ارتد معطفه و اخرج من شركة بأكمله صعد السيارة و انطلق من امام سيارة متجه مباشر للمنزل عائلة اوفيليا بعد تعقب هاتفها بعد مدة وصل لمنزل اوقف سيارة امام منزل و اخرج من سيارة اتجه بسرعة للمنزل و بدأ بطرق باب عليه بقوة.
ليردف جونغكوك بقلق: اوفيليا هل انتي بخير افتحي باب لا تقلقيني عليك اكثر ارجوكي اوفيليا...
شعر بخوف عندما لم ترد عليه بدأ بضرب باب بكتفه حتى يكسره و اخيرا استطع كسره دخل لدخل بسرعة نظر حاوله ولم يجد شيء صعد للاعلى وهو يندي عليها اقترب من باب غرفة عندما رأها مفتوح فتح صغيرة اقترب منها و فتح ببطئ... ركض لها بسرعة عندما وجدها على الارض مغمي عليها حملها من على الارض ووضع فوق سرير و اتصال على طبيب و قلق يقتله فهو لا يعرف ماذا حدث معها...
يتبع...
ملابس اوفيليا في منزلمنزل عائلة اوفيليا
أنت تقرأ
عشيقة جيون
Misterio / Suspensoرواية تتكلم عن فتاة فقدت ذكراتها ولا تتذكر شيء من ماضي و عندما ترجع لها ذكراتها تتذكر بأن عائلتها تم قتلها فتقرار انتقام لي عائلتها.. هو عشيقها يحبها كثير و يخاف عليها لا يسمح لي احد بأذيتها اعتنى بها عندما كانت فقد ذكر ولم تركها لوحدها ابدآ فماذا...