البارت الرابعة عشر

190 3 2
                                    

كان جونغكوك ينتظر خرج غرفة اوفيليا بعد امراه طبيب بذلك..
خرج طبيب من غرفة تقدم جونغكوك منه بسرع.
ليردف جونغكوك بقلق: ماذا حدث لها ايها طبيب
ليردف طبيب بهدوء: يبدو أن زوجتك لا تأكل جيدآ الذلك اغمى عليها سوف اوصف لها بعض أدوية فيتامين يجب ان تشربه بأنتضام ولا توقفه ابدآ حتى ينتهي دواء.
ليردف جونغكوك بهدوء: حسنا شكرآ لك
ليردف طبيب وهو يكتب ادوية لها: عفوا انه وجبي تفضل
اخذ جونغكوك ورقة ادوية منه بهدوء و ذهب طبيب من منزل دخل جونغكوك للغرفة و نظر لها كيف نائمة و ملامحها شاحبة جدا بسبب عدم اكلها و نقص فيتامين تنهد بهدوء نظر لورقة ادوية و خرج من هناك متجه لصيدلية قريب من هناك لكي يشتري ادوية لها بعد اشترى ادوية اتجه للمحل و يشتري لها بعد حلويات لها حتى اذا انفصال عنها هو يحبها و سوف يعتني بها مهم حدث.
بعد اشترى كل شيء رجع للمنزل ووضع اغرض في مطبخ..
فتحت عينيها ببطئ نظرت حاولها لترى انها فوق سرير لا تعرف كيف وصلت الى هنا اخرى متتذكره انه سقطت على الارض بكيف هي على سرير استقمت من سرير وهي تضع يدها فوق رأسها بألم خرجت من غرفة ببطئ رفعت حاجبيها عندما سمعت صوت بأسفل نزلت للاسفل ببطئ وهي تنظر حاولة تقدمت من مطبخ الذي يوجد به صوت ضجيج دخلت للمطبخ بهدوء لترى جونغكوك يطبخ لها و اغرض فوق طاولة نظرت لظهره هو يتحرك بأشتقاء و تعلن نفسها على طلبها بأنفصال منه طلبت انفصال فقط انه صفعها امامهم و جرحها بكلام بدون قصده منه..
تقدمت من مكان واقفه و احتضنته من خلف عندما لم يشعر بوجودها في مطبخ توقف جونغكوك عن تحرك عندما شعر يد تلف حول خصره نظر ليدها التي على بطنه بصمت وضع يده على يدها و ابعدها عنه بدون التفت لها.
ليردف جونغكوك ببرود: اجلسي سوف اضع لكي غداء و بعدما تنتهي اشربي دوئك.
نظرت لظهره بحزن و زفرة انفسها جلست على مقعد كم اخبرها تنتظر غداء الذي احضره من اجلها.. بعد انتهى من تحضير غداء وضعه على صحن و اخذه لها نظرت ماذا احضر لها لترى غذاء مفضل لها وضعه امامها.
ليردف ببرود: تناوليه كله.
لتردف بهدوء: و انت ألم تحضر لك
ليردف ببرود و عدم اهتمام: لا اريد اكل فقط تناولي انتي
انزلت عينيها على صحن و بدأت بأكل بهدوء و بعض الأحيان تنظر لجونغكوك الذي كان ايضا ينظر لها و عندما يراها سوف ترفع رأسها يبعد عينيه عنها لكي لا تلاحظه بأنه ينظر لها.
بعد انتهت من اكل مسحت فمها جيدآ ليردف جونغكوك ببرود: خذي انه دواء
اردف وهو يعطيها دواء.. اخذت دواء منه بهدوء ووضعته دخل فمها ثم شربت ماء. اخذ جونغكوك صحن من فوق طاولة و دخل طبخ وضع صحن دخل ماء لكي يغسله في ما بعد ثم خرج من مطبخ مرة أخرى نظر حاوله ولم يجيدها فعلم انها فوق دخل للغرفة التي كانت مغمي عليها و رأها تقف امام شرفة تنظر بشرود. نظرت الخلفها بعد شعرت بأحد دخل للغرفة لترى جونغكوك ينظر لها ببرود عضة على شفتيها بتوتر و تقدمت منه وهي تنظر للارض واقفة امامه بصمت لتردف بتوتر: ج.. جيون
همهم لها ببرود وهو ينظر لها
لتردف اوفيليا بتوتر: ان.. انا اعتذر على ما فعلته
ليردف ببرود: و ماذا فعلتي حتى تعتذري مني
تحمحمت وهي تفرك رقبتها بيدها بدون رفع رأسها له لتردف بتردد: اححمم اعتذر على ذلك يوم عندما ا.. اخبرتك بانفصال فجأة.
رفع حاجبيه ليردف ببرود: لا بأس لا تعتذري مني ثم انا وجدت فتاة استحقها في هذا شهرين
رفعت رأسها له بسرعة بعد كلامه نظرت له بصدمة.
لتردف بصدمة: م.. ماذا وجدت فتاة اخرى
ليردف ببرود: اجل هي لم تتركني في هذا شهرين ابدآ ف احبتتها كثير وهي ايضا تحبني.
كانت تنظر له بعيون لامعة مليىء بدموع كانت تريد بكاء ولكنها لم تفعل ذلك امامه..
لتردف بابتسامة حزينة: حقآ مبروك لك اتمنا ان تكونوا سعادء في حياتكم
همهم لها ليردف ببرود: و ايضآ لقد قرارت ان اذهب الى عائلتها و اتقدم لها امام عائلتها.
كانت تشدة على يدها بقوة و حزن و قهرة من كلامه لا تصدق انه نسها بهذه سرع ووجد فتاة اخرى غيرها لا تصدق بأنه لن يكون ملكها بعد الان و انه لملك غيرها.
كان ينظر لها بهدوء ليردف بنفسه: ( لماذا تفعلي هذا انتي تعذبي كلينا اخبرني بأنكي لن تسامحي بحدوث هذا اخبرني بأني ملك انتي فقط اوفيليا اخبرني بأني ملك انتي فقط ولن اكون لغيرك.. )
لتردف بحزن: ه.. هل عندما اتصالت بك ك.
لم تستطيع قول ذلك ابدآ
ليردف بعد فهم قصدها: اجل لقد كانت معي و عندما رأت اسم فتاة اخرى في هاتفي تشاجرت معي
لتردف بتردد: و ماذا قالت لها
ليردف بهدوء: اخبرتها بأنها احد من صديقة اختي و اعبترها مثل اختي الذلك ارجو مرة أخرى لا تتصلي بي انا لدي فتاة بفعل
لتردف بخيبة أمل: حسنا اعتذر منك لن افعل ذلك مرة أخرى
ليردف بهدوء: ارجو ذلك سوف اذهب الان لا اريدها تحزن مني لي اني لم اتصال بها الى للقاء.
التفت للخلف لكي يخرج وهو يتمنا ان توقفه عن ذلك.
لتردف بتردد: هل تحبها الى تلك درج التي جعلتك تخاف ان تحزن منك لي انك فقط لم تتصال بها
توقف مكانه بعد سمع كلامها ليردف بهدوء: اجل لا استطيع عيش بدونها ابدآ
بعدما انهى كلامه خرج من غرفة ترك باب مفتوح قليل.
نظرت لمكان واقفه بشرود تقدمت و نظرت لنفسها في مرأة بصمت فجأة ابتسامة لتردف بحزن: انا استحق ذلك حدث هذا بسببي بسبب تهوري و غبائي لم يعد ملكي و اصبح ملك لغيري انتي غبية اوفيليا غبية جدا تستحقي ذلك و اكثر من هذا..
اخذت زجاجة عطر و رمتها الى مرأة بقوة محطمة ايها تمام نظرت لزجاج محطم بهدوء ثم تغطته و دخلت للحمام بدون اهتمام بزجاج الذي على الارض كانت تستحم بهدوء و دموعها تسقط على خدها بقهرة بعد انتهت من استحمام اغسلت وجهها جيدآ و خرجت من حمام وهي تضع منشفة على جسدها توقفت مكانها عندما رات غرفة نضيف ولا زجاج على الارض باستغراب
لتردف بهدوء: من هذا الذي نضف غرفة
نظرت لمن دخل للغرفة و يده دخل جيبه رفعت حاجبيها بعد فهم
لتردف بهدوء: ماذا تفعل هنا ألم تخبرني بأنك ذهب من هنا.
تقدم منها بسرع قبل ليثم شفتيها بخاصته بقوة و يده خلف رقبتها بشدها له اكثر كنت عينيها متسعة بصدمة من فعلته لا تعرف ماذا يحدث له ألم يخبرها بأنه اصبح لديه فتاة غيرها فلماذا ليثم شفتيها بخاصته هكذا هل يخونها معها الان هذا مكانت تفكر به..
ابعدته عنها بصعوبة و نظرت له بصدمة لتردف بصدمة: و اللعنه ماذا تفعل هل تخونها معي الان
لف ذراعيه خلف خصرها و شدها له ليردف وهو ينظر لعيونها: مستحيل اخونها وهي معي
لتردف بعدم فهم: ماذا تقصد بأنها معك
ليردف بحب: حبيبتي واقفة امامي
لتردف باستغراب: ماذا اين هي انا فقط من واقفة امام...
استوعبت كلامه نظرت له بعيون لامعة ارتمت في حضنه بقوة وهي تبكي في حضنه الذي اشتقت له و اشتقت لدافئه كان يحتضنها بقوة و اشتقاء اشتق لها لحد اللعنه شهرين بدون حضنها او شفتيها التي مثل نعيم بنسبة له.
لتردف ببكاء: سامحني جيون لقد كانت غبية جدا انا غبية لي اني طلبت انفصال فقط لي انك صفعتني امامهم
ليردف وهو يربت على شعرها: لا بأس انا ايضا اخطأت لم يكن لي ان ارفع يدي عليك مهم حدث سامحني يروحي..
لتردف ببكاء: لا تعتذر جيون انت فعلت ذلك لي انك كنت خائف علي لي اني لم اكون اعتني بصحتي التي كانت وتدهورت.
ليردف بحنان: ااههشش لا تبكي ياروحى انا اسامحك فقط توقفي عن بكاء انتي هكذا تأذين نفسك و تأذني معك..
يتبع... 

اوفيليا

جونغكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


جونغكوك

جونغكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عشيقة جيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن