Hi
إليساندرا، اخرجي من هناك، ستتأذين -
وبخ تاكيميتشي ابنته بينما كانت تأكل شريحة من الخبز تحت الطاولة.-لقد اتيت - يقول ناوتو بينما يدخل
- اذا كيف كان يومك؟ - سأل ناوتو بينما كانت الفتاة الصغيرة تصنع وعاءا للاقتراب من الطاولة وتناول الخبز مثل والدها. - حسنا، قال الطبيب إن والدي قد نسي الأشياء، لكنني أعتقد أنه يتظاهر، لأنه يفعل نفس الأشياء، والآن فقط يسألني أكثر عما أريد أن آكله وهذا جيد، لأنه لا يعطيني الخضروات. - همست جزءا من أذىه، هز ناوتو رأسه، يتذكر أنه بمجرد صباح اليوم الذي عاد فيه تاكيميتشي، أول شيء فعلوه هو الذهاب إلى الطبيب، كانوا بحاجة إلى العذر فقدان الذاكرة حتى لا تخلط بين القاصر، أكثر مما يمكن أن تكون عليه بالفعل. أيضا في هذين الأسبوعين لاحظ شيئا مثيرا للاهتمام، تعلم تاكيميتشي ما لم يعلمه أحد عن تربية ابنته. ما تعلمه في سنواته الأربع، كان يتعلمه في أسبوعين، ومن الواضح أنه كان يعاني من عيوبه، لكنه كان مفاجئا ومثيرا للإعجاب. لم يكذب عندما قال إن الشعور بابنته لا يزال معه، بل استمر في التعبير عن حبه لها.
ما الذي حققت فيه؟-
سأل تاكيميتشي.-- أبي!
- لقد وبخ شعر والده الأسود، وقد تخطي شيئا مهما.- أوه، أنا آسف، أنا مستعد. - أومأ الأصغر برأسه بسعادة. جاهز للاستجواب اليومي.
- لوني المفضل.
- أزرق. - أجاب بسهولة.
- طعامي المفضل! - أصرخ بحماس.
- بطاطس مقلية.
- حيواني المفضل؟
- وحيد القرن.
- ما الذي لا يعجبني؟ - أسأل التحديق، وتحقيق ضحك ناوتو.
- تاياكي ودورياكي.
- والخضروات. - أضيف ناوتو. - عمره؟ - يسأل.
- أربع سنوات.
- تاريخ عيد الميلاد؟
- 30 أبريل.
- الشخص الذي أحبه أكثر!
- أنا! - هتف متحمسا ليشعر بأنه محبوب من قبل ابنته، إنها تضحك وأجابت.
"إنه نا-تشان!" صرخ وهو يتشبث بأذرع تاتشيبانا.
- ناوتو، هل تخطط لسرقة ابنتي مني؟ - أسأل باستياء.
أنت تقرأ
من الاب؟ _mitake
Actionاولا : القصة ياوي. يصافح تاكيميتشي ناوتو ليعود للمستقبل راجيا ان يكون الجميع بخير لكن هذا المستقبل كان متغيرا تماما ومع طفله الذي لا يعلم من والده فمن هو يا ترى ما عليكم من البداية الفصل الاول يجنن