________________________________
-ريندو، تذكر هذا، إنه قانون.
- ماهو؟
- لا تقع في الحب أبدا. في هذا العالم، الشخص الذي يحب شيئا ما...يخسره دائما.
[...]
يتم تعريف الحظ على أنه ظرف يحدث بمجرد الصدفة وهو موات. ويؤكد ريندو هايتاني أنه ليس لديه أي من ذلك؛ كان إرساله لجمع بعض الخدمات لبدء مهمة سخيفة لا تتوافق مع موقفه، لكنه كان يعلم ان مايكي غاضب منه وبطريقة ما كان عليه أن يدفع ثمن غبائه، لكنه كان يعلم ان أعطاه المؤسف سلاحا مزيفا، برصاص مزيف بدلا من الرصاص الحقيقي وذهاب كل شيء إلى الجحيم عندما أرادت المجموعة اللعينة أن تكون مثيرة للاهتمام عند مواجهته. كان بإمكانه التعامل معهم بسهولة، لكنه اضطر إلى الفرار عندما علم ان السلاح مزيف واكتشف أنها مزحة خسيسة، ولعن سانزو بألف طريقة، وفهم أيضا أن الحظ لا يرافقه من خلال السقوط في وضع سيء، وكانت تحركاته الآن محدودة، وأسوأ من ذلك عندما كان يحاصره شيطان فقير. صنعت ريندو تكشيرة بشفتيها في عدم الراحة، ولكن سرعان ما تم استبدالها بالمفاجأة عندما رأت كيف تأثر شيء ما ضد مهاجمها.
"هل يمكنك النهوض؟"
تكلم الصوت بخطى سريعة نحوه.- أنت. -
قام بتسمية الشخص الذي تعامل مع الرجل بالسلاح، وحاول ان يظل مستيقظا.- بسرعة! -
صرخ وهو يرفعه ودون التفكير في الأمر تشبث باليد التي أعطوه إياها، ولم تمر التكبير على وجهه عندما توقف دون أن يلاحظها منقذه. تنهد سوتا ولاحظ الرجل الذي كان لا يزال على الأرض، يبدو أنه ضرب رأسه ، مما جعله يبتلع اللعاب العصبي، لم يكن يريد الذهاب إلى السجن. - انتظر لحظة. - سأل، بينما كان ريندو يحاول التوازن في بعض الحاويات، ربما كان قد لوي كاحله، لكن تعبيره تغير إلى لا يصدق عندما رأى كيف بدا الشعر الأزرق يتحقق من تنفس المهاجم.- هل أنت جاد؟ - نظر إليه أصغر كاواتا في حيرة من أمره، عندما اقترب منه.
"هل يمكنك المشي؟" سأل، متجاهلا سؤاله السابق. حاول "ريندو" المشي، لكنه فشل. - على ماذا اتيت؟
- على دراجتي النارية.
- أنا بحاجة إليهم لاخذك لمعالجة تلك الإصابة، أعطني مفاتيحك. -
سلمهم ريندو، لقد كان متعبا حقا وأراد أخذ استراحة.- ماذا تخطط؟ -
أسأل أصغر الهايتانيين.- سآخذك، تعال. -
علق ريندو مع لعابه عندما شعر بذراعي القاصر على نفسه، كل ذلك لحمله.
أنت تقرأ
من الاب؟ _mitake
Actionاولا : القصة ياوي. يصافح تاكيميتشي ناوتو ليعود للمستقبل راجيا ان يكون الجميع بخير لكن هذا المستقبل كان متغيرا تماما ومع طفله الذي لا يعلم من والده فمن هو يا ترى ما عليكم من البداية الفصل الاول يجنن