مجرد طفلة

154 13 5
                                    







عدنا مرة اخرى

اذا وصلت الى هنا فاتمنى ان تعجبك الرواية ولا تنسى

نجمة 🌟

والتعليق بين الفقرات

استمتعوا

























أبي. -
أجبره الصوت الناعم على الاستيقاظ.

- إليساندرا. - تكلم وشعر بقفزة جسد بجانبه. مع ذلك كان على دراية بالألم الذي كان يعاني منه. هرب أنين من شفتيه، وشعر بجفاف حلقه.

"أبي!"
صرخت متحمسة لرؤية ابيها مستيقظا .

- انتظري يا حبيبتي، من فضلك.-

- يجب أن تكوني هادئة أو ستجعلين والدك يبكي. -
كان كلا الشخصين ذوي الشعر الأسود مندهشين من الصوت، عانق تاكيميشي  ابنته وأصغرها تشبثت بوالدها، خائفة  من الاضطرار إلى التعامل مع شخص سيء آخر مثل الهايتاني. - أوه، واو، لم أنتظر هذا الاستقبال. - اشتكى رجل أبيض الشعر، عقد ذراعيه احتجاجا على ذلك. - أحضرت الإفطار وهكذا تشكرونني، ولا حتى تدفعون لي -.

- كوكو؟-

- مرحبا بالرئيس السابق. -
مدد الرجل ذو الشعر الأبيض ذراعيه وأظهر لسانه، وجذب انتباه القاصر التي رآته الآن بفضول.

- ماذا تفعل هنا؟-

- هنا أعمل. -
أجاب ببساطة وهو ينقل العربة التي تحمل الطعام إلى السرير، وهدير معدة إليساندرا احتجاجا على ذلك. - يبدو أن النوم لمدة يومين يجعلكم جائعين. - فكر وأومأ تاكيميتشي برأسه مبتسما، حتى تردد صدى كلمات الرجل بداخله.

- النوم لمدة يومين؟-

- نعم، انا لقد اعتنيت بها بينما كنت نائما - أشار إلى القاصر. - هيا، تعال وتناول الطعام.

- أين نحن؟-

- في أحد المخابئ. - قفزت إليساندرا متحمسة لذلك، وابتعدت قليلا عن والدها.

- ماذا عن الأشرار الذين يطاردهم نا-تشان؟ -
تسأل بحماس بينما خدش كوكو خده بغير راحة

- حقا أين نحن؟ - أصر وعبر كوكونوي ذراعيه في إنكار. - أخبرني إينوي أنك كنت في الخارج وأنك ربما ستتزوج هذا العام.

"هل قال إينوبي ذلك؟" أومأ تاكيميشي برأسه، وأعاد ابنته إلى صدره.

- لست مندهشا حقا، لقد أراد دائما حمايتك وأعتقد أن هذه كانت إحدى طرقه. - انعكس كوكو، وسار إلى مكتب وسحب الكرسي، حتى كان أمام الشعر الأسود الذي رآه فضوليا، وتمكن من جعله يضحك بهدوء. كان لديهم نفس التعبير. - هل هي ابنتك؟

من الاب؟ _mitake حيث تعيش القصص. اكتشف الآن