🌲[عراك]🌲
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
◇_______________****________________◇
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
......................................................................
[أستعملوا خيالكم مع القراءه راح تستمتعوا أكثر😁][شباب آسفه علي شخصيه روكي عارفه أنها ليست موجوده آسفه بس حطيتها تدعم قوي وتفكير هيناتا😅]
......................................................................
•
•
•
•
◇أثناء ذهابهم لشجره الأرز وصلوا الأختبار التالي.العجوز:هذه مسابقه الخيارين وسأسألكم سؤال له أجابه واحده وهذا أختبار تمهيدي.
العجوز:قامت عصابه بخطف أمك وحبيبتك من ستنقذ.
روكي:أكيد أمي لأنها لا تعوض كالحبيبه!
العجوز:تفضل.
<مشيره لباب الخروج>ليوريو:ما هذا لا توجد أجابه صحيحه!
العجوز:السؤال التالي عصابه خطفت أبنك وأبنتك من ستنقذ.
ليوريو:لا يوجد أجابه للسؤال!
كورابيكا&هيناتا:مع ليوريو حق.
◇ذهب كورابيكا ليهدأه وأخبرت هيناتا غون عن الإجابه.
العجوز:صحيح الإجابه هي الصمت.
◇عقبت العجوز علي كورابيكا وذهب الجميع إلي الزوجان اللذان سيرشداهم للأختبار بأمر من العجوز.
•
•
•
•
ليوريو:يبدوا أننا أقتربنا....هاه.
<صمت ونظر للافته بجانبه>ليوريو:رفاق أنظروا....أحذروا الوحوش السحريه.
◇أكملوا المسير حتي بلغوا كوخ الزوجين وصدموا بوجود وحش الكيركو والزوجان في خطر.
غون:مهلا دعها أرضاً!
◇هرب الوحش مع الزوجه وبقي ليوريو مع الزوج وذهب الباقين لإنقاذ الزوجه.
الكيركو 1:هاه لم تمسكوا بي....نيهاهااا {يضحك بسخريه}!!!
غون:أترك الزوجه!!!
◇أكمل غون وكورابيكا ملاحقة الكيركو 1 وأنتبهت هيناتا لشيئ يتبعهم فتوقفت وركضت له.
هيناتا:أخرج أعلم أنك هناك.
<قالت وهي تترك غون وكورابيكا يبتعدون عنها>هيناتا:لقد أجبرتني على ذلك....بياكوكان!
<نظرت حولها وقالت>◇وجدت الكيركو 2 مختبأ أمامها فأندفعت وأستعملت يديها لإخراج هاله زرقاء لصدم الشجره التي وقف عليها الكيركو 2 واخرجت سلاحا وضعت فيه الهاله.
هيناتا:أمسكتك!
◇ركلت الكيركو 2 بقوه في معدته فسقط ووقفت موجهه سلاحها له.
الكيركو 2:ألن تقتليني؟
<قالها في تردد>هيناتا:لا تقلق لن أوذيك....فقط دع صديقك يترك الزوجه.
أنت تقرأ
HINATA IN [HUNTER×HUNTER]
Fantasyهيناتا هيوغا كشخصيه ولدت في أنمي القناص [HUNTER×HUNTER] تسعي لتصبح صياده لمساعده الجميع والقضاء على ضعفها ولتستكشف العالم....لكن أثناء مغامراتها تقابل هيسوكا مورو.