[آرك تعلم النين*PART 1*]

408 35 18
                                    

🌲[الحقيقه والنين]🌲









◇_______________****________________◇










◇مرر يوم كامل منذ الوداع وذهبت هيناتا لزياره والدها هياشي.
◇الجزيره نفسها القريه نفسها ومع ذلك لم تسمع "كيف حالك؟ -أشتقنا لك! - أين كنتي؟ - لقد أصبحتي صياده!"....لكن لم تسمع غير التجاهل والسخريه حتى عندما أنتشر خبر أنها صياده خاف الجميع منها لأنها قد تسبب الخطر لهم.


▪HINATA ︎POV▪︎

"لم يتغير أحد....حتى عندما أصبحت صياده."
<ظهرت ملامحها الحزينه وكانت منكسه الرأس طوال الطريق>

"لا تبكي لا تحزني!....لكن على الأقل هل سيفخر بي أبي؟"

"هاه....أظن سأزور أمي وأخبرها أولاً."
<نظرت للزهور البيضاء وقطفتها>

▪︎END HINATA POV▪︎


◇قبر والدتها الحنونه الجميله التي طالما شجعتها وأحبتها....وضعت الزهور عليه ثم ذهبت لوالدها.




◇وقفت أمام باب منزلها ونقرت الباب بضع نقرات {نق .... نق .... نق}....كيف ستكون رده فعل والدها الذي طالما تجاهلها.

هياشي:هيناتا؟!
<توسعت عيناه وقال>

هيناتا:مرحبا أبي....ك كيف حالك؟
<قالت بتوتر ونكست رأسها>

هياشي:بأفضل حال!....فلقد جعلتني فخورا بك!....ماذا تفعلين بالخارج أدخلي!
<قال بنبره هادئه وبدا عليه السعاده الشديده>

هيناتا:حقاً....انت فخور بي!
<نزلت دموعها وقالت بفرح>

هياشي:بالطبع!....أخبريني بكل شيئ بالداخل.
<فتح الباب علي مصرعيه لها مبتسماً قائلاً بحماس>




◇جلسا في غرفه المعيشه وأعد الشاي....تحدثت عن رفاقها والاختبارات ولكن لم تخبره عن هيسوكا 🙃.
◇كان فخوراً بها بشده لأنه رأي فيه عائلته لكن حان وقت الحقيقه.

هياشي:هيناتا أستمعي لي جيداً.
<تغيرت ملامحه وقال>

هيناتا:ماذا هناك،أبي؟

▪︎FLASH BACK BY HIYACHI▪︎

"حصل شيئ بشع عندما كنت رضيعاً."

"مذبحه لم ينجوا أحد من قبيلتنا الخمسه وثلاثون فرد....جميعهم قتلوا بلا أستثناء قتلوا ببشاعه أطراف ناقصه رؤوس مقطوعه كسور كدمات كل شيئ بشع ولم يلحظ جدي أي ناجي غيري وقد دفن جميع قبيلتنا."

"أستطاع جدي انقاذي لكن بأي ثمن لقد اصيب بشده وصحته تراجعت حتى تزوجت من والدتك....قال أن هناك مخطوطه مهمه للغايه سرقت تنتمي لنا تحتوي سرّ عظيم يخصنا نحن قبيله هيوغا أظن أنها أرثنا ويجب إعادته."

HINATA IN [HUNTER×HUNTER]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن