🌲[زياره]🌲
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
◇_______________****________________◇
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
◇كانت ميتو تعلق الغسيل ليجف في مهب الريح لكن ما شد انتباهها ذلك الصوت الذي تعرفه جيدا.غون:خاله ميتو!
ميتو:غون!
◇قفز غون وعانق خالته وتبعه في الخلف هيناتا وكيلوا.
غون:كدت أنسى هذان صديقاي.....هيناتا وكيلوا.
هيناتا&كيلوا:سررنا بلقائك.
<قالا وانحنيا باحترام>ميتو:وأنا كذلك....يبدو أنك حظيت برافق جدد.
غون:آه أجل!....هيا ساعرفكم على الجده.
<قال وامسكت كلتا يديه يد كيلوا وهيناتا>◇تعرفا على الجده وسمحت ميتو لهم بالبقاء في منزلها ودعوتهم للعشاء.
◇كان غون وكيلوا يتحدثون مع الجده بكيفيه لقائهم وعن الأختبار وهيناتا تساعد ميتو.هيناتا:آنسه ميتو ساساعد.
ميتو:حسنا إن كنتي تجدين الطبخ.
هيناتا:لا أجيده بل اتقنه.
<رفعت اكمامها وقالت>◇بدأت في تقطيع الخس ثم بدأت تتبل اللحم لطبخه تحت أنظار ميتو.
▪︎METO P.O.V▪︎
◇هيناتا فتاه لطيفه وجميله أيضا سعيده أنها صديقه غون وأشعر بالسعاده لمساعدتها معي في الطبخ.....أنها حقا ماهره اتتوق اتذوق طبخها.
◇يمكنني سماع صوت غون وكيلوا مع ضحكاتهم العاليه يبدو أنهما مستمتعان."هيناتا ما رايك في غون؟"
<سالت اردت ان اعرف رايها>"انه فتى مثابر ومغامر.....يمكن الاعتماد عليه ووفي به كل الصفات الحميده انه كاخ صغير لي 😁!"
"حقا لقد ظننت قبلاً انه متعجرف وطائش."
<قلت في نبره مرحه>"لا بل العكس مثابر!"
<قالت ثم ضحكت>◇أظن أني كونت صداقه مع هيناتا.
▪︎END METO P.O.V▪︎
◇احضر هيناتا وميتو الطعام وفورا بدآ بوضعه قام غون وكيلوا بالأكل لم ينتظرا باقي الطعام وجلس في مقابلتهم هيناتا وميتو وكذلك الجده.
ميتو:يبدو انهما شرهان للغايه.
<همست لهيناتا>هيناتا:نعم مت ذلك يبدوان ظريفين هاهاها.
<همست ثم ضحكت بخفه>
أنت تقرأ
HINATA IN [HUNTER×HUNTER]
Fantasyهيناتا هيوغا كشخصيه ولدت في أنمي القناص [HUNTER×HUNTER] تسعي لتصبح صياده لمساعده الجميع والقضاء على ضعفها ولتستكشف العالم....لكن أثناء مغامراتها تقابل هيسوكا مورو.