Part|11

60 6 4
                                    

She's back

Part(11)

_________________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________________________________________

تحدث جيمين بدموع: "هيونغ أسرع ارجوك."

يونغي بضيق: "فقط أهدأ جيمين."

هتف جيمين بحدة: "لا تقل أهدأ، لقد تعرض لحادث سيارة، كيف تتطلب مني ان أهدأ."

زفر يونغي و هتف بغضب: "لا ترفع صوتك علي يا أحمق، ان كنت قلق و خائف فانا مثلك تماما."

"كور قبضته بغضب و يحاول التحكم في دموعه، منذ ان استمع الي الخبر و يكاد قلبه يتوقف من الخوف"

رتبت إيلا علي كتفه برفق: "جيميني سيكون بخير لا تقلق."

"بعد دقائق وصلوا إلي المشفي لينزل جيمين سريعا من السيارة ليركض الي الداخل"

توقف امام الممرضه قائلا: "من فضلك أين غرفة جيون جونغكوك."

الممرضة بتعجب من حاله: "أنه في غرفة(٢٠٢) و..."

"لم تكمل حديثها بسبب ذهاب جيمين، ركض في الممرات و هو ينظر حوله يبحث عن رقم الغرفة، و عندما وجدها و بدون مقدمات اقتحم الغرفة بعنف ليجد الممرضات و الطبيب حوله"

صاح بكلمة واحدة: "جونغكوك."

كاد يقترب منه لكن منعته الممرضه التي قالت بجدية: "من فضلك يا سيد إلي الخارج."

جيمين بدموع: "هل هو بخير اخبريني ارجوكٍ ."

تحدث الطبيب هذة المره: "لا تقلق أنه بخير، فقط دعنا نقوم بعملنا."

نظر جيمين الي جونغكوك بتردد لا يريد ان يتركه فقالت الممرضة: "من فضلك يا سيد للخارج."

"القي نظرة اخيره عليه و خرج من الغرفة بقله حيله، ثم جلس امام المقعد الذي يقع امام الغرفة و وضع رأسه بين يديه بتعب"

جاء يونغي و معه إيلا و هتف يونغي بخوف و قلق: "كيف حاله جيمين، هل هو بخير؟؟؟."

جيمين بوهن: "الاطباء معه في الداخل، و قالوا أنه بخير."

"تنهد كلا من يونغي و إيلا براحه ثم جلسوا بجانب جيمين ينتظرون خروج الأطباء "

_________________________________________

She's backحيث تعيش القصص. اكتشف الآن