PART 5

210 14 3
                                    


"تعري"

ينظر تايهيونغ إلي عينيه بصدمه وخوف أصبح يرتجف لتخيله ما يحدث و ما سيحدث.

  ينطق بصعوبه أثر توتره


" أ.. ارجوك سيدي لا أريد".

يبدأ السيد جيون يضحك بصوت عالي بينما تايهيونغ ينظر له بإستغراب شديد فما المضحك بحق الجحيم يمسح جيون دموعه الوهميه.

يحول نظره لتايهيونغ ينطق بمرح
" اهدئ يافتي لن أفعل بك شئ أنت بمثابه أبني ".

يمسك بورقة الزواج ليقطعها نصفين أمام تايهيونغ الذي فقط ينظر بصدمه هو لا يفهم حقا ماذا يحدث اليس من المفترض أن هذا زوجه

ينظر جيون لملامح تايهيونغ التي تتلبسها الحيره.

" فالتجلس لأشرح لك كل شئ "

يؤمي تايهيونغ بهدءو متجهه ناحيه المكتب ليجلس يترقب لما سيقوله وربما لقد شعر بالراحه قليلا.

لينطق السيد جيون بإبتسامه صغيرة علي شفتيه

" ربما تتسأل لم قطعت عقد الزواج ولما أنت هنا و اسئله ليست متناهيه ".

يؤمي تايهيونغ بخفه ليكمل السيد جيون قائلا

" لقد كنت صديق أبيك فالثانويه لقد كنا أعز الاصدقاء ربما حدثت بعض المشكلات جعلتنا نبتعد وهذا ليس يخصك بالآخير لقد لاحظت الأكتئاب الحاد و الأمراض النفسيه التي يعاني منها والدك فهو ليس ريون الذي اعرفه لقد كانت و فاه سوهي بالنسبه له كارثه كبيره لذلك هو لا يسيطر علي افعاله أنا لا أفهم حقا لكن والدك بأمس الحاجه للعلاج النفسي لقد كنت أراقبه من بعيد طول هذه السنوات لم يكن لدي الجرئه للتدخل ربما يتدهور المرض معه لاحقا لا أعرف كيف صمد حتي الأن لكن أنا أعرف ريون قوي لا يستسلم بسهوله حتي انت يمكنك المقارنه بين تصرفاته قبل وفاه سوهي و بعدها هناك إختلاف جذري صحيح؟ ".

يؤمي تايهيونغ له هو يري الإختلاف حقا حينما كانت والدته علي قيد الحياه و قبلها ليكمل جيون و مازالت إبتسامته موجوده علي شفتيه

" لن إحكي لك الكثير تايهيونغ سوف تعيش معي حتي إحاول إقناع والدك بالعلاج سوف أتحدث مع متخصص ليخبرني كيفيه إقناعه ".

يمسك جيون يدي تايهيونغ ينظر لعينيه بلمعه لم يفهمها تايهيونغ.

" إلا تريد والدك القديم تايهيونغ ".

يهز تايهيونغ رأسه سريعا هو يريد والده حقا لقد أشتاق له ولقد تعب من المعامله التي يعاملها به والده كأنه قطعه خرده لا إبنه.

HIM OR MEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن