ما تنسوش تشجعوني بتصويت✯
و تعليق عشان تعرفوني بوجودكم.♥︎استمتعوا.
مر شهر و ثلاثه ايام و احدى عشر ساعة على مكوثي هنا و رجوع جين بالزمن الى الوراء لمقابلة جده الاكبر...قال بان جده هو الوحيد من يدري بمكان خنجر فاصل الارواح... افكر كثيرا بهذا السلاح و الطريقة التي سيتخلص بها من جونكوك.. اهذا يعني انه اختار انقاذي؟ ام سيضحي.
اقضي يومي بالتدرب على السحر من تلك الكتب الخاصة بسوكجين للسحر و الخلطات السحريه...
تقف معي كامليان و تساعدني لديها علم بالسحر و تفقه في تلك التركيبات الغريبه حتى بامكانها قراة هذه الرموز الغريبة.
اشتقت له كثيرا..؛
سوكجين عد بسرعة فاشتياقي يزداد لك كل ثانية تمر.
هل حقا كل شيء سيرجع الى طبيعته.
جونكوك و اخوته أ سيرجعان؟ هل بأمكان سوكجين تغيير الزمن.
بالتفكير في هذا.
جونكوك الى الان لم يقع في يديه الكتاب الملعون و لم يتأذى احد؛ اذا لما لم ترجع إلى الان سوكجين.. ارجوك عد الى بسرعة.
مرت شهور اخرى.
الكوابيس لم تعد تراودني كما في السابق..، لكنني غير مرتاحه من هذا الهدوء و الراحة.. اعتقد اني لم اعتاد بعد..، اعتدت على الكوابيس التي يعيشني فيها جونكوك كل ليلة.. استيقظ و اجد نفسي ملطخة بدماء اناس ابرياء يتخذى من خوفهم.
الشياطين تتخذى بخوفنا و رهابنا منهما... لهذا دائما يحرصون على الظهور بأوحش و ابشع صورة ممكنة
حتى ترتمي جازعا تحت اقدامهم.
فكم صيف قمت به انا للخضوع تحت اقدام هذا الشيطان.
𓊈قبل مرور شهر𓊉
استيقظت و لم يكن جين بجانبي؛ نهض قبلي كالعادة اكيد انه في الخارج بصحبة تلك الحشرات؛ مزعج.. فجاءة ابتسامة حمقاء و غريبة اعتلت شفتي بعد تذكري ليلية امس من كلامه و لمسته الدافئة لي.
كانت اول لمسة حب حقيقه من رجل انالها.
لم احلم بشي يخص ماضي جونكوك و لم يتواصل معي ايضا.. ينتابني القلق كثيرا..
أنت تقرأ
ايـزيـان:الـسـاحِـرٌ:K•S•J
Fantasyالـى لـوسـيـفر..! لم يكن جسدي مملوكًا لي أبدًا ، لكنه يحرم من ملكيته لك انت //كيم سوكجين //جيون جونغكوك //اوه ميراي //كريستوفر