ارض القوة & ارض الخلود

148 8 0
                                    

ضحكا كثيرا على سؤاله و قال جين له" لا، انا و ايز؟ ايز مثل عائلتي كنت اعرفها منذ طفولتي، تحملني بيدها و تداعبني"
وقفت ايز ثم قالت " اشرحو لي الوضع، ما الذي حدث؟ "
شرح لها مسؤولي الحكومة ما الذي حدث لصناع الالكسير، فقالت لهم "انا ساتحدث مع الفتى "
جلست بانفراد مع الفتى و قالت له " لمَ قتلتهم؟ "
اختفت ملامح الخوف و التوتر عن وجه الفتى و بدأ يبتسم و قال"انا اسمي اكاري من صناع الالكسير، اتعلمين مما نصنع الالكسير؟ "
ضحكت ايز و قالت " لا "
فقال اكاري " يصنعونه من دماء التنانين "
فسئلته " هل وجدتم تنينا جديدا ام انكم لا زلتم تستعملون دم القديم؟"
انزل اكاري رأسه للاسفل و قال بنبرة حزينة " منذ ان كنت صغيراً كان الجميع بالعائلة يكرهني لانني عديم الفائدة بينما اختي كانت موهوبة فالجميع كان يحترمها، فقررت ان اكلم التنين الذي يوجد تحت مقرنا فعقدت اتفاقا معه (احرره من الاسر فيقتل الاشخاص الذين قللوا من قيمتي) "
وضعت يدها على رأسه و قالت " لا بأس لقد استحقو الموت، لن ابلغ عنك و لكن ستصبح مساعدي في المعمل "
وافق الفتى على العمل معها و بدآ باعادة صنع الالكسير، مرت اشهر من العمل في المعمل و كان الجميع ينتظر النتيجة.
خرجت و ملامح التعب تبدو على وجهها و لكن ابتسامتها الكبيرة كانت مريبة و شعرها مرفوع للاعلى و كأنها ضربت بصاعقة.
فقالت" لقد انهيته، ستتوقف الحرب"
فرح الجميع، احتفلو بالخبر و باليوم التالي ذهب الملك مع ايز و حراسه لتسليم الالكسير شخصياً .
عند وصوله الى غراسيا جلس الملك جين امام ملك غراسيا .
فقال جين " اين والدك يا فتى "
ابتسم ملك غراسيا و قال " انا تشارل تخلصت من والدي و اخذت مكانه، نادني بالملك تشارل "
_" حسناً اذن ايها الملك تشارل، قد لا تتذكر و لكنني الملك جين سعدت بلقائك "
ضحك تشارل و قال " شكراً، بالنسبة للالكسير انا لن احتاجه لأنني لست مثل والدي الساذج الاحمق الذي يدمر كل شيء امامه "
فقال جين " شكراً لك ايها الملك تشارل، و لكنني اتذكر انك لست الابن البكر، ما الذي حدث لاخيك السيد ليو؟"
فاجابه" اخي لم يكن له الحق بالحكم لان امه غير نبيلة، مع هذا عرضت المنصب عليه و لكنه رفض "
تعجب جين و قال " قتلت والدك لتعطي العرش لاخيك و لكنه رفض؟ "
_"نعم سيدي رفض و بشدة، لانه يحب اخيه كثيراً " كان صوت جميل المظهر و لون شعره اشقر كستنائي طويل يغطي عينيه من الامام و مربوط من الخلف
صدم جين عندما رآه و قال " اه سيد ليو، ها انت"
ابتسم ليو و قال " لقد مر وقت طويل يا ايها الملك جين "
جلس ليو الى جانب ايز التي كانت تجلس بزاوية القاعة، و اكمل الملكان حديثهما بالنهاية اصبحو حلفاء و وقعو اتفاقية.
و هكذا توقفت الحرب بين المملكتين، غراسيا ارض القوة و شينا ارض الخلود.

Military circus حيث تعيش القصص. اكتشف الآن