رجعت مها البيت وهي تعبانة واول مادخلت لقت ايناس نايمه فراحت غرفتها
⬇️وخذت شاور
⬇️عشان تغير ملابسها غيرت ملابسها ولبست بجاما مريحه
⬇️عشان تنام دق خالد عليها وكانت مها تشيل الميكب ردت عليه مها وقال
خالد: نمتي؟؟
مها : لا جالسه اشيل الميكب تبي مني شي ؟
خالد : ابيك كلك
مها استحت وماردت وقالت يلا انا بسكر الحين عشان انام سكرت مها وهي كانت تبي تكلم خالد زياده بس كانت تستحي منه وماتعرف شنو ترد عليه قالها خالد:: تمام تصبحين على خير ياعيون خالد نامت مها بعد يوم طويل وكانت غارقه بنومها ..
وثاني يوم الصباح الساعه ٧ونص جلست ايناس من نومها وكان تركي راسل لها رساله ويقول فيها : ما بتجين الشركة تاخرتي ؟؟
جلست ايناس منخرشه من نومها وردت على تركي وقالت معلش راحت علي نومه شاف تركي الرساله وضحك وقامت ايناس خذت شاور وتجهزت ولبست بسرعه وهي متوتره وتخاف انها تتاخر ركبت سيارتها وراحت الشركة وراحت عالمكتب على طول طلبت قهوتها عشان تكمل شغلها سمعت الباب يدق قالت : تفضل
تركي كان ورا الباب دخل تركي وقفل الباب ايناس انخرشت وقرب تركي منها وقال ليش متاخره ؟؟
ايناس باعدت وقالت راحت علي نومه تركي وهو بداخله يضحك مره ثانيه راح اكتبك تاخير ايناس زعلت وقالت : تمام تركي كان يبي يمزح معها بس حس انها زعلت فقرب منها وقال : زعلتي ؟ ايناس: لا سحبها تركي وقال : امزح معك بس حبيت امزح معك ايناس: مزحك ثقيل على فكره ضحك وقال : لهالدرجه!! ايناس: واكثر ايناس قالت يلا لو سمحت اطلع بكمل شغلي ضحك وقال : شكلك نسيتي شركة مين ذي ؟ ايناس : لا مانسيت ذي شركة عمي ولا انا غلطانه ضحك تركي وقال لا مب غلطانه ايناس قامت وفتحت الباب وقالت لتركي يلا اطلع سكر تركي الباب وشدها من خصرها وهمس في اذنها : لا تعامليني بذا الاسلوب ايناس بعدت تركي وقالت : شوف لا تقرب مني مره ثانيه تركي ماسمع كلامها وقرب وباسها ايناس وقفت مصدومه لانها المره الثانيه يبوسها فيها تركي ابتسم وطلع من المكتب واول ما طلع لقا شادن واقفه وتناظر فيه تركها تركي ودخل مكتبه وكان متضايق من شادن بس مايقدر يسوي شي عشان ابوه ايناس في مكتبها تفكر بتركي دق الباب وقالت ايناس تفضل دخلت شادن وقالت لايناس ممكن اقولك شي ؟ ايناس: تفضلي وش بغيتي ؟
شادن : وش بينك وبين تركي ايناس انصدمت وقالت لها : مو شغلك هذا
شادن رفعت صوتها على ايناس وقالت لها تركي لي ايناس ماتحملت من الغيره وقربت من شادن وشدت شعرها وقالت لا تقولين حقك فاهمه الكل سمع صوتهم وتركي سمع الصوت ودخل عليهم وشاف المنظر وضحك على شكل ايناس من داخله وانها غارت عليه راح تركي مسك يد ايناس وشدها وقال : خلاص يا ايناس ايناس ما سمعت تركي وكملت ضرب بشادن تركي كان ميت من الضحك بس ما بين لاحد تركي حمل ايناس ووجهه في وجها وقال خلاص كفايه شادن ناظرت بإيناس بحقد وتركي حملها لمكتبه وهي تقوله نزلني نزلني ما تفهم !! تركي نزلها واول ما نزلها مات من الضحك وقال ما توقعتك عنيفه كذا ايناس: مافي شي يضحك على فكره تركي : الا يضحك ايناس باعدت تركي وجات بتطلع شدها وقرب منها وقال لا تتركيني وتمشين ناظروا في بعض لثواني وقالت ايناس : انت ليش تدافع عنها طيب ؟ تركي : مادافعت عنها والله بس انا خفت عليك تضربك ايناس: لا تخاف علي خاف عليها هي تركي ضحك وقال : الله يعيني عليك ايناس : وش الي حادك؟ تركي : انتي ابتسمت ايناس وقالت انا بطلع لاني انقهرت قال تركي: وين بتروحين ؟ ايناس : مدري اي مكان اهم شي اطلع تركي قال خلاص تعالي بوديك مكان ايناس: لا ما ابي ابي اطلع لحالي تركي : خلاص اسمعي الكلام مسكها من يدها وركبها السياره وفي الطريق شغل تركي اغنيه ومسك ايدها وهي قالت : بعد ايدك تركي ماسمع ومسكها مره ثانيه وهي نزلت راسها .
وعند خالد ومها ..
دق باب البيت وفتحته مها وكان فيه بوكس لها خذته مها ولقت داخله فستان احمر قصير وحلو وكان مكتوب " ابيك تلبسيه اليوم ياعيون خالد "
شافت رساله من خالد وقال لها بمر اخذك الساعه ٨ المغرب خلك جاهزه
توترت وراحت تتجهز وخذت شاور ولبست الفستان الي من عند خالد
أنت تقرأ
يا قصيدة عمري اللي تكتبيني كل يوم حرف من نغمة هواك .
Romantikرواية خيالية عن خوات وقصة حبهم فيها رومانسية ودراما ✨