بارت ٦

120 4 0
                                    

جلست ايناس ومها من النوم وتحهزوا عشان طلعة الشالية وكانت مها متحمسه وايناس تفكر بتركي واذا بتشوفه او لا ابو ايناس : يلا يا بنات تاخرنا نبي نمشي طلعوا ايناس ومها وركبوا سياراتهم ايناس ركبت سيارتها مع اختها مها وابوها وامها في سيارتهم وبعد ما وصلوا الشاليه شافت ايناس سيارة تركي موجوده بس مالقت تركي وقالت داخل قلبها : وين تركي !! مها شافت خالد واقف يدخن ويناظر فيها واول ماشاف عمه ابو ايناس ومها طفا الزقاره وراح سلم على عمه ومرت عمه وكان يناظر بمها ومها نزلت راسها وكانت مستحيه وتذكرت الموقف اللي صار بالمجلس الي في بيت خالد دخلت ايناس ومها وكان بإيديهم صحون حلا وموالح عشان جلسة الحريم سلموا على حريم عمامهم وجلسوا يسولفون وبعدها ايناس قالت امها شرايك نروح نسلم على اعمامي قالت مها تم راحت ايناس مع مها وبنات اعمامهم طلعوا البنات ولقوا اعمامهم واولاد اعمامهم جالسين راحوا ايناس ومها وسلموا على اعمامهم وابو تركي قال لإيناس هلا بهالزين هلا ببنت اخوي استحت ايناس وقالت تسلم ياعم وهي تناظر بتركي وهو يكلم وعاطي ايناس ظهره لف تركي ولقى ايناس تناظر ولفت وجهها ابتسم تركي وراح يجلس جنت ابوه وهو طول الوقت يناظر بإيناس ايناس جابت الحلا لعمها ابو تركي وقالت تفضل ياعم جرب الحلا الي انا سويته قالت بوتركي : انا ما اكل حلا بس لعيونك ومدامك انتي مسويته باكل قال تركي لإيناس : وانا مالي حلا ؟ ايناس توترت وقالت : تفضل تركي : شكرا خالد وهو يناظر بمها وهي جالسه جنب ابوها مها توترت ونزلت راسها جلست ايناس جنب عمها بوتركي سالها عمها بوتركي : وش تدرسي يا ايناس؟ ايناس :حقوق
بوتركي : ماشاءالله تبارك الله يعني اذا تخرجتي بتجين شركتي ايناس : ان شاء الله بوتركي : اي سنه ؟ ايناس : اخر سنه بوتركي : ماشاءالله تبارك الرحمن خلاص انا ابيك بشركتي اول ما تتخرجين ايناس : ان شاء الله تركي وهو يناظر بإيناس جا وقت الغدا وتغدت العايله وبعدها قالت ايناس لمها: انا بروح اسطبل الخيول ابي اركب خيل لاني من زمان ما ركبت خيل قالت مها لا موجوي روحي انتي ايناس : تمام  لبست ايناس اللبس الي كانت جايبته حق لما تركب الخيل وعشان تصور مع الخيل راحت ايناس الاسطبل

جلست ايناس ومها من النوم وتحهزوا عشان طلعة الشالية وكانت مها متحمسه وايناس تفكر بتركي واذا بتشوفه او لا ابو ايناس : يلا يا بنات تاخرنا نبي نمشي طلعوا ايناس ومها وركبوا سياراتهم ايناس ركبت سيارتها مع اختها مها وابوها وامها في سيارتهم وبعد ما وصلوا ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وهي تدور الخيل الي كانت دايم تركبه اول ماتجي الشاليه اللي اسمه "بحر" خيل اسود وكان عزيز على قلب ايناس واجد فجأة شافت ايناس انه الي كان راكب الخيل هو تركي وكان شكل تركي مره يجنن كان طالع وسيم ايناس خقت على تركي  تركي انتبه على ايناس واول ما قرب منها نزل من على الخيل وقال : ايناس ؟ ايناس ردت وقالت ليش مستغرب ؟ تركي: لا مب مستغرب بس اقصد شتسوين هنا ايناس : جايه اركب خيل وابي بحر الي دايم اركب عليه تركي : بس ؟ ايناس استغربت من تركي وقالت : ايه تركي : سمي ما طلبتي شي .. تركي جاب بحر وعطاه ايناس وقال لها بحر لك .. ايناس : ها وكيف لي ؟؟ تركي : بحر اكثر خيل عزيز على قلبي بس مو اعز منك خذيه بحر حقك وقت مابغيتي قوليلي وانا اجيبك هنا تركبين عليه فرحت ايناس وكانت مبسوطه مره وبدون ماتحس على نفسها ضمت تركي تركي فرح وضمها وقالت له شكرا مره انت حققت حلم من احلامي تركي كان مبسوط لان هذي اول مره يحس انه حب شخص ايناس باعدت عن تركي وقالت اسفه ماحسيت من الفرحه ضحك وقال : عادي ركبت ايناس على الخيل وتركي يتأمل جمالها بعدت ايناس عن الاسطبل وتركي اخذ فرسه ولحق ايناس واول ما وصل ..
صرخ تركي وقال ايناس .. لفت ايناس وجهها وهي مصدومه تركي : نزل من على الفرس وقرب وقال عادي اركب معك ؟؟ ايناس استغربت من تركي و قالت ايناس : عادي ركب تركي ايناس مسكت ظهر تركي وتركي كان مستانس مشى الخيل وايناس تتامل بتركي وتقول بداخلها : هو يحبني زي ما انا احبه ؟ قاطعها صوت تركي وهو يقول: ايناس عادي اطلبك طلب؟ ايناس : اي عادي تركي : ابيك لما تتخرجين تجين عندنا الشركه وانا اول من يمسك ملفك ايناس استحت تركي : لا تستحين انتي بنت عمي وانا ولد عمك واي شي تبينه قولي لي بعدها تركي سأل ايناس عن الجامعة وكيف الدراسه معها ايناس: صح انها صعبه شوي بس مافي شي يوقفني ابتسم تركي وقال لا تحاتي أنتي قدها ايناس ابتسمت من اهتمام تركي لها وقالت شكرا وبعد دقايق قالت خلاص أنا راح أنزل لأني تعبت تركي زعل وفكر انه ايناس ما تبيه او أنها تضايقت من قربه قالت ايناس يلا باي أشوفك بعدين مشت ايناس وهي تقول بقلبها هذي اسعد لحظه بحياتي تركي تضايق انها راحت رجعت ايناس للمخيم وشافت اختها مها جالسة وراحت لها بكل حماس قالت لها باللي صار مها فرحت وقالت ها وأخيرا جلستي مع حبيب القلب ايناس قالت بس يا بنت بس تدرين والله انها كانت من أسعد لحظات حياتي قالت مها ايه ما ألومك حب الطفولة استحت ايناس و قالت خلاص بس بس أنا بقوم اسوي لي شي اكله راحت ايناس وهي فرحانه ومها كانت جالسه وتفكر بخالد وفجأة.. لقت خالد داخل عندها وقال كيفك مها ؟ مها : بخير دامك بخير خالد :عادي اجلس معك مها : عادي خالد جلس جنب مها وقال لها تذكرين الموقف اللي قبل يومين مها احسن وقالت : اي موقف خالد : عضتك للحين بيدي رفع خالد يده ومها قالت : محد قالك تخرشني خالد : انتي الي خرشتيني تهاوشوا خالد ومها وقالت مها ما ابي اشوفك فاهم ضحك خالد وقال عساس انا ميت على شوفتك وهو بداخله يضحك على طفولتها  مها قامت طلعت وهي تستعبط على خالد بلسانها خالد ضحك عليها وهي ضحكت ومشت وخالد قال مجنونه هالبنت..

يا قصيدة عمري اللي تكتبيني كل يوم حرف من نغمة هواك .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن