الفصل الأول (01).

229 24 21
                                    

في جو ماطر كانت هناك فتاة تسير تحت الأمطار دون مظلة و عيناها خالية من المشاعر بسبب قساوة العالم.

Akina pov.

أدعى آكينا إيشيما عمري 17 سنة طالبة في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية، أعيش وحدي في السكن فوق المقهى الذي أعمل فيه أنا عديمة قدرة لهذا والداي تبرآ مني و تخليا عني عندما كنت في 13 من عمري ، أتعرض للتنمر في المدرسة منذ أن عرفوا زملائي بأني عديمة قدرة، أعيش في عالم القدرات حيث بنسبة %80 من سكان الأرض يملكون القدرات و الذين لا يتمتعون بأي قدرة نسبتهم %20 و هذا أصبح يشكل عنصرية بين الناس، كان حلمي أن أصبح بطلة منقذة و لكني تخليت عنه لأن هناك سببان ، السبب الأول لأني عديمة قدرة و السبب الثاني لأن المجتمع لا يستحقون الحماية أبدا إنهم أسوأ من الأشرار حتى و الأبطال المزيفون لا يهتمون إلا بالشهرة و المال و عدد الأشرار يتزايد كل سنة، آه ذراعي تؤلمني كثيرا بسبب المتنمرين ألست بشرية مثلهم هل هؤلاء هم أبطال المستقبل حقا و لكن البطل الحقيقي ليس هكذا أكره هذه الحياة.

End Akina pov.

عادت آكينا الى شقتها و وضعت حقيبتها المدرسية ثم أخذت حماما ساخنا و ارتدت ملابسها و عالجت ذراعها المصابة بعلبة الإسعافات.

"من الجيد أني تخرجت من الثانوية و لن أرى وجههم مجددا" قالت آكينا في نفسها و هي تعد العشاء لنفسها و قد كانت تواجه صعوبة في ذلك بسبب ذراعها المصابة.

بعد أن انتهت من تناول العشاء غسلت صحنها ثم أطفأت الأضواء و بعدها استلقت على سريرها و كانت تنظر في السقف و تتذكر الماضي.

Flash Back. (قبل 4 سنوات)

في الباحة الخلفية من المدرسة المتوسطة.

كان هناك مجموعة من المتنمرين يضربون فتاة بسبب أنها عديمة قدرة.

"يا عديمة الفائدة لما أنت على قيد الحياة لا فائدة منك في هذة الحياة".

" والداكي تعرضا للإهانة بسبب أنك عديمة قدرة لهذا تخليا عنك و أنت تستحقين ذلك".

" أنت عالة على المجتمع لما أنت على قيد الحياة لما لا تموتين فقط اقتلي نفسكي".

كانت هذه المعاملة و الكلمات الجارحة للقلب التي كانت تتعرض لها آكينا منذ أن كانت في الإبتدائية، والداها تخليا عنها بسبب أنهم تعرضوا للإهانة بسبب أنها عديمة قدرة، وهذه هي حكاية آكينا إيشيما.

End Flash Back.

يتبع......

آسفة يا رفاق لأن الفصل قصير جدا، و لكن أعدكم في الفصول القادمة أنها ستكون طويلة و لكن أشعر أن الفصل سيء.
أخبروني في التعليقات اذا أعجبتكم طريقة سردي الجديدة لأنني أحاول أن أغير طريقة سردي، أتمنى أن الفصل أعجبكم.

عدد الكلمات: 392.

مع السلامة......👋.

My savoirحيث تعيش القصص. اكتشف الآن