01- راميُون

28.8K 201 9
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

- علاقه محرمه
- لعب بالطعام
- إذا لا تُحب هذا النوع يمكنك تخطّي البارت

مين يونغي: 25 عام
مين تايهيونغ: 18 عام

• دايقو •
الجمعة ، الخامسة مساء.

كُنت أقف في المطبخ أقوم بإعداد الراميون لقد طهوت أربع علب راميون، كُنت جائع لقد إستقيظت منذ قليل والدي في عُطله إنهم في اليابان، أنا في منزلي مع أخي الكبير يونغي هيونغ.

أنا أحب هيونغ بطريقة غير لائقه أنا أراه كرجل وليس كأخ، إنه دافئ ولطيف يهتم بي يُحبني كثيراً يفهمني من غير أن أتحدث.

بعد عشر دقائق قد نضج الراميون، وضع تاي الراميون في الوعاء ثم إتجه إلي غُرفة المعيشه، يُشاهد التلفاز بينما يأكل الراميون كان لذيذ.

" أنا أفضل شخص يصنع راميون "

قهقه تيتي على نرجسيته ثم تناول الراميون بتلذذ، لقد أكل إلى أن إمتلأت معدته ولكن تبقي بعض من الراميون، ما كان ينبغي أن يصنع تلك الكمية الكبيره.

" ماذا أفعل بتلك الكميه الكبيره الآن؟ "

حدث تيتي ذاته ثم بدأ يُفكر، حتى لو رغب أن يضعه في الثلاجة عندما يُريد أن يتناوله فيما بعد لن يكون طعمه لذيذ عندما يكون بارد.

" يونغي هيونغ! "

تحدث تيتي سوف يعرض علي شقيقه راميون، أخذ الوعاء ثم إتجه إلي غُرفة يونغي قام بطرق الباب ثم دخل بعد أن سمع الرد من أخاه.

كُنت أستحم وسمعت صوت تاي سمحت له بالدخول، كُنت أضع المنشفه حول خصري أخفي رجولتي والمنشفه الأخرى أقوم بتجفيف شعري.

" ماذا تُريد تاي؟ "

" يوني هـُناك بعض الراميون هل تُريد؟ "

مد تاي الوعاء إلي هيونغه وهو ينظر له ببراءة مع إبتسامه لطيفه، بينما يونغي إبتسم بخبث عندما سمع كلمه راميون تبادر إلي عقله الكثير من الأفكار المنحرفة.

" أكيد "

" حسنا هيونغ سوف أضع الوعاء هـُنا وأذهب
إلي غُرفتي "

- قصص قَصيرة || تَايغي 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن