• سر 2
"الحصة التالية ستكون عن الدا......." يقول المعلم الذي يقف أمام طلابه و لا يبدو أن أحدهم مهتم اصلا .
ترتدي ري سماعات رأسها تدعي النوم لكي لا يسألها الاستاذ، حاولت اليوم التكلم مع اونتشي لكن كلعادة، انها تتجاهلها و ري لم تفهم السبب بعد.
لقد كان يوما مملا كباقي الايام لكنه لحسن الحض انتهى، كانت ري تجمع اغراضها لمغادرة المدرسة لكنها تتذكر انت دورها في تنضيف الفصل.
من المفترض ان اكيمي من ستشارك في التنضيف معها لكن وكل عادة اكيمي لا تهتم.
تعيد ري وضع حقيبتها على الطاولة و تبدأ في رفع الكراسي لكنهة تتلقى رسالة نصية.
"هل يمكننا التسكع معا؟"
"اليوم سأتأخر قليلا ، لدي بعض المهام في المدرسة "
"اذن سأمر على المدرسة و سأنتضرك "
"حسنo(^▽^)o"
اغلقت ري الهاتف و تابعت ما كانت تفعله ، هاذا يستغرق الكثير من الوقت وخصوصا انه لا يوجد أحد ليساعدها .
اقتربت الساعة من السابعة مسائا ، وأخيرا انتهت ري من عملها عندما سمعت باب الفصل يفتح .
لقد كان ذالك مرعبا وخصوصا انه من المفترض انه لا أحد هنا . استدارت ري برعب لكنها تتنفس فور رؤيتها لمعلم الآداب.
"هل اخفتك ؟" مازحها وهو يدخل الفصل و يتلفت حوله لكنها تجيبه بـ "لا لابأس..."
"أليس من المفترض أن يكون هناك احد لمساعدتك ؟" لا يزال الاستاذ يتلفت من حوله و هو يسأل
"نعم لكنه ليس هنا الان ..." ليست اول مرة تفعلها اكيمي فهي هاكذا مع الجميع تقريبا .
"هاكذا إذا......" يغلق الاستاذ الباب خلفه بهدوء و يبدأ في الاقتراب شيء فشيء .
تلاحض ري ذالك وتتراجع قليلا كمسافة امان ، "هل نسيت شيء هنا ...؟" سألت وهي تراقب كل تحركاته .
"نعم........نعم...........لقد..... كنت اتسائل إذا امكنني استعارت كتابك لأنني أضعت خاصتي وعلي تحضير بعض الدروس...؟....." لسبب ما كان الاستاذ يتلعثم كثيرا ويلتفت من حوله مما جعل ري غير مرتاحة .
حدقت به قليلا لكي تكتشف اي نوايا خفية من طلبه لكنها في النهاية استدارت بحذر إلى حقيبتها لكي تحضر كتابها .
تبحث الأخيرة عن كتابها لكنها تشعر بالمعلم يقترب تدريجيا "كنت اتسائل إذا كنتِ عزباء بأي فرصة...؟"
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝑶𝒏𝒍𝒚 𝑶𝒏𝒆 | ᴛᴏᴋʏᴏ ʀᴇᴠᴇɴɢᴇʀs ✓
Short Story"الـشَـخــص الـوحــيـد اللـذّي أريـد حـمـايـتـه مـن هـاذا الـعـالـم هـو انتِـي" Mikey x oc girl {Rey haitani} Tokyo revengers | haitani's sister +16