تحذير ⚠ الفصل يحتوي على مشاهد غير لا أقه ابدا والفاض غير متوقعه 🕸🔞🔞🔞
[ أللهُمَ إني أبلَغتُ اللهُمَ فأشهَد ]
________^^^______________
هبطت أمطار غزيرة مستمرة في مدينة طوكيو الرائعة ولم تغادر أبدًا.
خارج الشوارع المتناثرة لعدد قليل من الأشخاص الذين يمرون ، من السهل أن نرى أن لا أحد يريد الخروج في هذا الطقس. وبسبب ذلك ، لم يلاحظ أحد في زاوية بعيدة من الحائط ، كان هناك صرخة صغيرة جدًا ، تنتحب عبثًا.
تضطر الأنا المراهقة إلى الخروج في هذا الطقس المجنون لمجرد أن القهوة في المنزل قد انتهت صلاحيتها قبل ثلاثة أشهر. بغض النظر عن مدى قذارته ، لن يكون الأمر سيئًا للغاية لدرجة أن شرب القهوة كان متأخرًا جدًا ، وكان أسوأ سيناريو هو أنه سيتم نقله إلى المستشفى في الليل.
هذا مزعج للغاية.
نتيجة لذلك ، كان عليه أن يقطع شوطًا طويلاً تحت المطر الرطب والرطب لمجرد شراء علبة صغيرة من القهوة!
لكن بعد سنوات عديدة ، اشتكى مرات عديدة من قراره المشرق في ذلك العام. كانت الأنا هي التي أعادت لنفسه كنزًا.
لكن ... في الواقع ليس هو فقط.
أصبح "بطل Blue Lock" فجأة أحد ألقاب Isagi Yoichi عندما سجل هدفًا في الدقائق الأخيرة من الساعة أمام فريق اليابان تحت 20 عامًا في المباراة الأخيرة.
انفجرت المدرجات في صرخات صاخبة ، وهتفوا لتهنئة لاعبي القفل الأزرق الشباب الذين صنعوا المعجزات. ركز الاهتمام الخاص على الصبي الذي سجل للتو الهدف الأخير ، Isagi Yoichi ، الذي كان يعانقه شبان آخرون في الملعب.
في ذلك اليوم ، عدد لا يحصى من المنشورات حول Blue Lock
ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي.
ركز مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم انتباههم على One Direction ، وتحدثوا عن مظهر Blue Lock وتشغيله ، وكيف يمكن لهذا المكان تدريب مثل هؤلاء اللاعبين الممتازين (المهاجمين) على الرغم من أنهم كانوا مجرد مراهقين.
في تلك المنشورات ، يتم الحديث عن نصفها تقريبًا عن Isagi Yoichi.
تمت مشاركة الفيديو القصير لابتسامتها أثناء الاحتفال بالهدف مع زملائها في الفريق بسرعة الضوء. إنهم دائمًا ما يندبون ويمدحون الطفل ذي الشعر الأزرق ، من كم هو جميل وحاد ، إلى مدى جودة مهارات كرة القدم ، ...
شعر بعض المشاهدين أيضًا بالغيرة سرًا من أعضاء The Blue Lock لكونهم مع مثل هذا الشخص الجميل طوال هذا الوقت.
ومنذ ذلك الحين ، أصبح " Blue Lock's" حقًا اسمًا بديلاً لـ Isagi Yoichi كلما ورد ذكره في معظم المقالات المنشورة. هذا يكفي ليعرفه الجميع ، كم أنا مفضل.