"هل جين مشغول جدا هذه الأيام؟"
كان Isagi يستلقي وجهه لأسفل على السجادة الناعمة للأرضية الناعمة ، التي تم اختيارها بعناية من قبل الأنا ونظر إلى الرجل الجالس بجانبه الذي كان يفعل شيئًا على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.
هذا الوضع مستمر منذ ما يقرب من ثلاثة أيام الآن ، إلا عند الأكل والنوم وجعلني في حالة عمل تقريبًا.
أزال إيغو عينيه عن الشاشة ، ومد يده وضرب خدي الطفل السمين ، وابتسم وقال: "قصة بلو لوك".
"المرحلة الثانية ؟" أخذ Isagi قضمة وسأل.
على الرغم من أنني كنت دائمًا بجانبي ، إلا أنني لم أسمعه يذكر هذه المشكلة من قبل.
"ما الامر؟ هل بدأت تحب كرة القدم؟"
انحنى الأنا لتقبيل شعرها الناعم والرائحة والمضايقة.
في العادة ، لا يهتم يويتشي كثيرًا بكرة القدم. حتى عندما انضممت إلى Blue Lock ، غالبًا ما كنت أتسلل إلى غرفة المراقبة الخاصة به وأسفته ، لأنني أريد العودة إلى المنزل ، ولا أريد أن أتدرب ، ...
الآن أسأل هذه الأشياء مرة أخرى ، على الرغم من أنني أعلم أنني أسأل مكتوفة الأيدي ، لا يزال يريد أن يضايق قليلاً. لأن هذا الطفل غاضب وسيكون لطيفًا جدًا.
استدار Isagi وشاهد الفيلم عابسًا
ممل".
"ستكون المرحلة الثانية مثيرة للاهتمام Yoichi ، وستكون هناك العديد من المفاجآت بالنسبة لك."
دفعت الأنا ذقنها الصغير وتحدثت بنظرة غامضة ، مقابل مظهر تافه مثل قطة طفلها ملقاة على الأرض.
تجاهل Isagi الأنا ، واستمر في تأرجح ساقيه وحدق في الشاشة ، متظاهرًا تمامًا أنه لا يهتم بكرة القدم أو أي شيء مع المدمن الآخر.
كل شخص لديه وظيفة.
هادئ ولكن متناغم بشكل غريب.
في غرفة المعيشة ، بقي صوت فيلم Isagi فقط ، وأحيانًا كان يُسمع صوت كتابة الأنا.
لطالما أحب Isagi لحظات هادئة مثل هذه. ثم فجأة كانت هناك رسالة ترن من الهاتف كسرت المساحة.
مرة أخرى.
منذ اليوم الذي عادت فيه Isagi إلى المنزل ، كانت تتلقى باستمرار رسائل خاصة من أشخاص يعرفون من هو. على الرغم من أنني لم أرد أبدًا أو بالأحرى ، لم أر رسائل من قبل ، إلا أنهم ما زالوا يرسلون لي رسائل نصية بانتظام كل يوم من هذا القبيل.
لا يبدو أنه يعرف ما هو الملل.
نظرت الأنا أيضًا.
في الأيام القليلة الماضية في المنزل ، سمع هذا الصوت أيضًا حتى تآكلت أذنيه ، وعندما سأل ، اكتشف أن الأطفال في Blue Lock أرسلوا لي شيئًا ما ، لم ألاحظ ذلك.