أقامت اليابان تحت 20 عامًا حفلة للترفيه بعد المباراة الأخيرة ضد بلو لوك ، باستثناء ساي وشيدو اللذين لم يكنا حاضرين ، اجتمع جميع الأعضاء تقريبًا للغناء في غرفة كاريوكي.
Aiku في طريق العودة إلى غرفة الكاريوكي للفريق بعد خروجها للرد على الهاتف ، واجهت اثنين من البراعم الجميلة التي تمر بطريق الخطأ. أمسك بيدي بسرعة وسأل: "إلى أين أنت ذاهب؟"
تم إمساك إيساجي فجأة في يده عندما استدار وابتسم ابتسامة الشرطي. فتحت فمي للتو للإجابة وسحبت بلطف من قبل Aiku إلى الغرفة التي كان يستخدمها فريق U20.
بمجرد أن فتحت الباب ، كان على Isagi أن يجفل من العواء الشرس للناس بالداخل ، ويغني صدى في السماء. بعض الناس يصرخون ، والناس يرقصون ويدورون جميع أنواع الرقصات ، والبعض الآخر يهتفون بحماس ، ويرمون الأشياء في كل مكان.
بمجرد أن رأى Isagi هذا المشهد ، أراد الهرب ، لكن Aiku أمسك بيده ووضعها على الأريكة داخل الغرفة ، كانت يده قوية جدًا لدرجة أنه لم يكن لديه الوقت للنضال ووضع على الكرسي.
"لماذا أحضرتني إلى هنا؟" سأل إيساجي بصوت خافت وهي تنظر إليه.
ابتسمت أيكو ونظرت إلى البراعم الصغيرة أمامها ، وشعرت أن هذا الطفل أصبح لطيفًا أكثر فأكثر ، أجاب: "خذني للعب قليلاً. أين ستكون لطيفًا جدًا اليوم؟" ثم لمس حواف السترة التي كان يرتديها وهو يضرب.
إن ارتداء سترة كبيرة مثل هذا يجعلني صغيرًا ، أقع في منتصف أريكة مظلمة.
تهرب إيزاجي ، أجاب ببساطة: "تعال معك".
"Blue Lock هنا أيضًا؟" Sendo جالسًا بجانبه طرح سؤالًا الآن ، وبدا يشعر بالاشمئزاز.
"نعم".
سمعني Sendo أجيب باقتضاب مثل هذا ، لقد كان مزعجًا ، هذا الطفل بغيض حقًا ، لا يعرف كيف يحترم الشخص الأكبر سنًا على الإطلاق. لذلك استدار وتوقف عن التحدث معي.
لم تهتم Isagi بمشاعر الآخرين أيضًا ، لقد نهضت بسرعة وأرادت المغادرة لأن هذا المكان كان صاخبًا للغاية ، وأرادتها أن تتصدع بسبب عواء هؤلاء الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا.
ولكن عندما وقف Isagi ، سحب Aiku يده وجلس في حضنه.
أمسك بمعصمي ، وفرك ظهر يده الناعمة برفق ، وعانقت اليد الأخرى وركي الطفل ، وشعرت بالسعادة لشعور المؤخرة الناعمة الملتصقة بفخذيه والرائحة العطرة على الطفل.
نظر أيكو إلى وجه إيزاجي الجميل وأصبح منزعجًا تدريجيًا ، كان الأمر مضحكًا ، لا أعرف كيف أن هذا البراعم الصغير متعجرف للغاية.
تذكر في نهاية المباراة بين U20 و Blue Lock ، كان ينوي أن يطلب من Line التعرف على Isagi ، لكنني لم أتوقع منك أن تنظر إليه فقط ثم تغادر ، كان ينوي أن يطلب من لاين التعرف على إيزاجي ، لكنها بشكل غير متوقع نظرت إليه وغادرت ، حتى أنها رفضت الابن الأكبر الوسيم لإيتوشي. السبب البسيط الذي سمعه من زملائي في الفريق في ذلك الوقت هو أنني شعرت أن المدرجات كانت صاخبة للغاية ، وكان ملعب كرة القدم حارًا جدًا.