بعد تلك الحادثة في ينابيع ميستيكا. أصبح الأمر محير للجميع حتى لإيلارا التي دافعة عن فكرة حماية ايشيبان والحجر الى آخر دقيقة.. ضل الجميع في حالة حيرة كانت آريا تبكي بيأس أمام جسد إيشيبان الذي كان يتعرض الى الأذى منذ بداية الرحلة أما نيلسون فكان همه ايقاض ايلارا من صدمتها التي اجثتها ارضا على ركبتيها..
في وسط هذه الأجواء المأساوية كان الطفل الإلف يحاول الرحيل بعيدا. و لكن اوقفته آريا:" لحظة..أيها الطفل..!"
التفت اليها الطفل بهدوء وينتظر منها إكمال كلامها..
آريا ( بعينان يملؤهما الدموع واليأس و بإبتسامة تحرق داخلها..):" أرجوك ساعده.."
فهم الطفل جيدا مالذي تطلبه منه آريا و قال:" لا يمكنني المساعدة..فهذا أمر محتم عليه التعامل معه بنفسه.."
صرخت آريا مجددا..:" أرجوك ساعده.. لا أريده أن يموت، ليس لدي القوة لحمايته،أرجوك ساعده وأطلب ما تريد.."
الطفل:" ألم تفهمي ما قلته"
وفي وسط ترجي اريا للإلف الصغير على المساعدة تحركت ايلارا من مكانها و اتجهت نحو آريا مسحت دموعها و صفعتها على وجهها:" أتسمين نفسك محاربة و أنت تتذللين للحصول على المساعدة..لا تكوني حثالة..إذا أردت حماية شيئ احميه بقوتك أو تحملي خسارته.."
صدمت آريا ولكنها لم تتراجع عن موقفها:" أنا أحميه..بكل ما أملك، حتى وإن لم تكن قوتي كافية سأحاول، لن أتخلى عن ايشيبان فقط من أجل نيل لقب المحاربة، اصبحت محاربة لأحمي أصدقائي و عائلتي، وليس لنيل الألقاب، أرجووك ايها الفتى انقذه، انقذ ايشيبان، اعلم انك تستطيع، أنت لا تعرفه ولا احد منكم يعرفه، إيشيبان..شخص جيد..إنه طيب مع الجميع، إنه ضائع فقط، إيشيبان لن يؤذي أحد. "
الفتي الإلف:" هل أنت قادرة على تحمل النتائج حقا ؟"
آريا:"أُؤكد لك.."
نيلسون:"آريا، أنت تعلمين جيدا أنه لن يخرج حيا من هذا المكان..!!، لذا لا تتحامقي كثيرا..!"
آريا بصوت منخفض:" لطالما كرهتك يا نيلسون.."
ثم بدأ صوتها يرتفع تدريجيا:"لطالما كرهت حبك الى القتل والتعنيف، حتى برؤية الدراغالف أمامي لازلت أراك اسوء منه، انا اكرهك يا نيلسون، اكره حبك لنفسك و احتقارك لجميع من هم حولك أكره عنصريتك الدائمة، أنت..حقا..إلف..بلا رحمة يا نيلسون.."
إيلارا فاقدة صوابها :"مالذي تعرفينه انت يا آريا حول الدراغالف..مالذي تعرفينه، مالذي تعلمين عن تاريخ الإلف مالذي تعرفينه أيتها الحمقاء، لآتجعلين اكسر مشاعرك الهشة التافهة ايتها اللعينة.."
نيلسون:" توقفي ايلارا، لو فقدت انت نضجك فمن سيوقف تهوري.." و أضاف:" آريا ايتها الفتاة المدللة، إكرهيني قدر ما تشائين فذلك امر لا يعنيني، مشاعرك، رغبتك في حماية ما تريدين حمايته. لونك المفضل و ما تحبين أكله، كله لا يهمني، لأنك في الأخير ستتنحين جانبا، و هذا ما سيحدث دائما وذلك لسببان..لأنك ضعيفة، و جاهلة ايضا، لذا حاولي المحافظة على حياتك لوقت أطول و أغتنميه في ملئ الفراغ الذي في رأسك.."
الفتى:" أنت نيلسون لاردياغ أليس كذلك.."
نيلسون بصدمة.."من أنت..!"
الفتى" أنت نيلسون لاردياغ إبن سيفرال لاردياغ، وجدو جثة والدك الذي كان من أعضم المحاربين على النهر. ماتت والدتك امام عينيك على يد الدراغالف، حاولت حماية اخاك الصغيرة منهم ولكنك لم تفلح لذا اصبحت مهووسا بالقوة. تضن انك تعرف كل شيئ و لكن كل ما تعرفه هو ما رووه لك أسلافك من أكاذيب صَدُقت بعضها." واصل الفتى..:" أنا إلف غادر أرض الإلف منذ زمن، بحثا عن الحقيقة المبهمة داخل ثغرات التاريخ، أنا اذكى من أن أصدق ما يرويه لي البعض. ولا تسئ فهمي فأنا لا أؤيد احد ولا اكره أحد، أنا ابحث عن الحقائق و أفسرها، أنا أكتب التاريخ. و هذا ما كان ممنوعا داخل بلاد الالف، اسمي هو ليشبودن سليل آل هارو"
نيلسون:"أنت تتمادا كثيرا بكلامك.."
ايلارا:"انتظر يا نيلسون.."توجهت عيناها الى ليشبودن:"أصبحت الرؤية واضحة لي الآن. ولكن هناك شيئ لا افهمه لماذا تخبرنا من أنت ألا تخاف التبليغ عنك.."
ليشبودن:" الشخص الذي يستهدفني..لم يعد قادرا على ذلك. لأنني املك شيئا يحتاجه هو كثيرا"
و أضاف:" نيلسون..انت لن تحصل على ايشيبان مجددا فللأسف لا يمكنني رد ظهري الى فتاة تنتحب طلبا للمساعدة لذا فلتؤول الأمور الى ما تحب.
هل نحسم الأمر بقتال؟ الخاسر من يموت اولا.."
نيلسون:"هكذا إذن.." "حسنا.."
وقف نيلسون وليشبوند وجهاً لوجه، وكلاهما مستعد للقتال. كان نيلسون مسلحًا بسيفه، بينما كان ليشبوند عاريًا اليدين.
نيلسون "هل أنت مستعد؟"
"نعم، أنا مستعد" أجاب ليشبوند، وهو يبتسم ابتسامة عريضة.
بدأ القتال تبادل نيلسون وليشبوند اللكمات والركلات، وارتطمت أجسادهما ببعضها البعض بقوة. كان القتال متكافئًا، لكن نيلسون كان يشعر بالتعب. بسبب ما مر به من قبل
وسرعان ما أدرك نيلسون أن ليشبوند كان أقوى مما توقع. كانت حركاته سريعة وسلسة، وكان يتحرك مثل النفحة.
حاول نيلسون أن يهاجم ليشبوند بسيفه، لكن ليشبوند كان دائمًا قادرًا على تفادي ضرباته. حتى عندما تمكن نيلسون من إصابة ليشبوند، لم يتسبب ذلك في أي ضرر.
نيلسون:" أنت أول من لم تصبه ضرباتي ايها القزم"
ليشبودن:"اخرج من قرية الإلف اللعينة و ستجد الكثير"
واصل نيلسون القتال، لكنه كان يفقد الأمل. لم يكن قادرًا على إصابة ليشبوند، بينما كان ليشبوند يواصل مهاجمة نيلسون دون أن يصاب بأذى.
توقف نيلسون عن الهجوم و ضل يتعرض لضربات ليشبوند وهو يحاول التركيز والهدوء و إيجاد حل.. ركز نيلسون على سماع صوت اتجاه حركات ليشبوند و كان يحلل حركاته فتح عيناه و قد اصبحت الرؤية اوضح له ثم ضل يركز على نقاط ضعف ليشبوند. ترك سيفه ارضا و ركز كل قوته على لكمته.
ليشبودن:" ماذا تفعل اتريد أن تموت..؟"
نيلسون:" سأراهن على هذه الضربة.."
وجه نيلسون لكمته نحو عدوه أخيرًا، تمكن نيلسون من إصابة ليشبوند بلكمة قوية في وجهه. اندفعت لكمة نيلسون مثل الرصاصة، واصطدمت بوجه ليشبوند بقوة لدرجة أن اهتزت الأرض تحته.
سقط ليشبودن و بقي نيلسون واقفا ولكن عاجزا عن الحراك بسبب ضربته الأخيرة
لكن ليشبوند لم يكن مهزومًا بعد. نهض بسرعة، ونظر إلى نيلسون بعيون ملتهبة.
"لقد أخطأت هدفك" قال ليشبوند.
وانقض ليشبوند على نيلسون، وهاجمه بكل ما لديه من قوة.
أخيرًا، تمكن ليشبوند من توجيه ضربة قاضية إلى نيلسون. كانت الضربة قوية لدرجة أن نيلسون شعر وكأن الكون كله قد انهار من حوله.
سقط نيلسون أرضًا، وهو فاقد للوعي. وقف ليشبوند فوقه، ونظر إليه بنظرة هادئة.
"هذه هو نهاية الأمر" قال ليشبوند. "لقد هُزمت يا نيلسون لاردياغ."
حمل جسد ايشيبان و التفت الى اريا..
ليشبودن:" ايتها الفتاة آريا، هل ستذهبين معنا...؟"
إيلارا:" آريا توقفي..هذا سيجعلك خائنة، لا تذهبي.."
آريا بإبتسامة دافئة:" سيدتي إيلارا أعلم انك طيبة القلب.. ارجوك اهتمي بأختي، أخبريها اني أحبها، وأني سأعود أقوى و آخذها معي، أخبريها ان علي أن أكون شخصا قادرا على حمايتها حين أعود لأخذها، إحميها..من فضلك.."
كانت ايلارا يائسة تصرخ في حين اريا تدير ضهرها و تبتعد بعيدا مع ليشبودن :" اريا ايتها الحمقاء من قال لك اني سأنفذ كلام خائن مثلك..توقفي عندك انا احكم عليك بالاعدام"
و بدأت ترمي بسهامها على اريا ولا تصيبها
ليشبودن:" هل أنت بخير.."
آريا:" لا بأس لن تصيبني. لو أرادت قتلي لأصابني أول سهم تطلقة، و انا متأكدة انها ستهتم بأختي جيدا."
اختفت آريا عن أنظار ايلارا أما ايلارا فقد بكت بحرقة على ما تخسره أمام عيناها مجددا، كافحت على النهوض و توجهت نحو نيلسون وهو مطروح أرضا، و بدأت تفرك فروة رأسه:" نيلسون، أنا آسفة لأني خذلتك، لقد تركتهم يذهبون.." ذرفت دموعها الصامتة أسندت ظهرها على الشجرة هناك و رفعت رأسها الى السماء تتأمل.." نيلسون لقد عشنا أنا و أنت أياما مؤلمة و هاؤلاء الأطفال حقا لا يعلمون ما ينتظرهم في الطريق الذي إختارو، هم لا يعلمون حقيقة الدراغالف لا يعلمون أنأقوى رجل في بلاد الإلف لم يتمكن منهم، تعب والدنا يذهب هراءا.." و إنفجرت ايلارا باكية.." لن أنسى أبدا ذلك اليوم و لن أسماح الدراغالف يوما و كل من يقف في صفهم.."
___
بعد فترة من موت والدة نيلسون ووالده، تم نقل نيلسون إلى ميتم في قرية إلف. التقى هناك بايلارا. كانت ايلارا مرحة ومبتسمة، على الرغم من أنها عاشت كل حياتها في الميتم. كانت تحب نيلسون، وحاولت أن تجعله سعيداً.
بدأ نيلسون وايلارا يتدربان معاً. كانا موهوبين للغاية في القتال. تدربا بجد، وأصبحت قوتهما أكبر.
كان معلمهم، وهو رجل عجوز يدعى ثورون، طيب القلب ومخلص. لقد كان يهتم بنيلسون وايلارا كثيراً. لقد علمهما كل ما يعرفه عن القتال، وعن الحياة.
كان نيلسون وايلارا قريبين جداً من ثورون. لقد كان بمثابة الأب والأم لهم.
ذات يوم، هاجم الدراغالف قرية الإلف. كان ثورون ونيلسون وايلارا في طريقهم إلى المنزل عندما رأوا الدراغالف قادمين.
أمر ثورون نيلسون وايلارا بالاختباء. ثم واجه الدراغالف بمفرده.
قاتل ثورون بشجاعة، لكنه كان في النهاية أضعف من الدراغالف.هُزم في المعركة و لما توجه الدراغالف الى ايلارا جن جنون نيلسون و بعثت منه هالة غريبة حتى صرخ صراخا عظيما و انقض على الدراغالف الذي كان على وشك الانهيار وعجز عن الحركة تماما..طرح الدراغالف قتيلا ولكن نيلسون لم يتوقف كان يقطع فيه و عيناه لا ترى الى الدماء و كل ما يتكرر في رأسه "لن أدعكم تأخذونا شخصا آخر مني.." حتى بدأ يشعر بشعور دافئ وآمن فقد كان معلمه يحتضنهما هو و ايلارا بقوة
ثورون: توقف يا نيلسون..! هذا يكفي، أنا حقا فخور بك..
نيلسون: معلمي يجب ان نطلب الطبيب.. هيا ايلارا اطلبي الطبيب
ثورون: لا داعي لهذا، لأن هذه هي النهاية
ايلارا: مستحيل..معلمي..معلمي..
نيلسون: (ينظر إليها بصدمة) لا. لا يمكن أن يكون.
ثورون: (يفتح عينيه) نيلسون، ايلارا. اسمعا.
نيلسون وايلارا: (ينظران إليه)
ثورون: (يبتسم) أنا فخور بكما. لقد أصبحتما محاربين رائعين.
نيلسون: (يبكي) لا أريدك أن تموت.
ايلارا: (تبكي) أنا أيضًا.
ثورون: (يضع يده على رأس نيلسون) يجب أن تستمرا. يجب أن تقاتلا الدراغالف وتحميا الإلف.
نيلسون: (ينظر إلى ثورون) سنفعل ذلك. ولكن لا ترحل ارجوك
ايلارا: (تنظر إلى ثورون) نعم، لا ترحل فأنت..أنت والدنا الوحيد..
ثورون: (يبتسم) أعرف أنكما ستفعلان ذلك. أسف لأني سأرحل، و لكنني حقا مطمئن لأن ولداي عظيمان حقا..
يغلُق ثورون عينيه ويموت.
نيلسون وايلارا: (يبكون)
يقف نيلسون وايلارا جنبًا إلى جنب، ينظران إلى ثورون القتيل.
نيلسون: (ينظر إلى ايلارا) يجب أن نستمر. سأدمرهم، سأدمر كل ما يخص الدراغالف، سأنهش جثثهم جميعا..
ايلارا: (تنظر إلى نيلسون) لا...لن تفعل ذلك وحدك..سأكون بجانبك نيلسون..اعدك اني لن اتخلى عنك و لن اخسرك..لأنك أخي الوحيد و عائلتي المتبقية..يوما ما،لن يكون هناك دراغالف..ابدا..!!
___
هذه نهاية الفصل الأول..
الفصل القادم..قريبا ❤️
أنت تقرأ
حجر اوليفيا-في ارض الإلف
Fantasy_________ ذات مرة ، في أرض القمم المهيبة والأنهار الساحرة ، كان هناك عالم ينتمي إلى الإلف. داخل هذا العالم ، احتضن الإلف بعناية جوهرة رائعة تسمى "أوليفيا" ، وهي حجر مليء بالأسرار التي لا توصف. ولكن بشكل مأساوي ، سقطت الأرض ضحية للطموحات المدمرة ل...